افضل هدايا عيد الام في مصر والسعودية تجدها عبر متجر نون وسوق وجوميا وكافة المتاجر الإلكترونية عبر موقع كوبونات لتوفير المال عبر نسخ كوبون الخصم، إذا يفصلنا عن عيدها بضع أيام، والهدية هي التي تعبر عن حبك الشديد لها، اختر من افكار هدايا عيد الام.

ما هي افضل هدايا عيد الام؟

أيام قليلة تفصلنا عن انسب أعياد العام وهو عيد الأم في يوم 21 مارس/آذار الذي يتنافس فيه الأفراد لإثبات مدى الحب والائمتنان للأم التي يتفق على حبها كافة البلدان والأعراق والشعوب والأديان وهو أحسن يوم، ولهذا كان ليوم احتفالها مميزات عدة من خلال انتشار افضل هدايا لعيد الام، ولهذا نرصد مقال عن احسن هدايا عيد الام والإجابة على سؤال ما هي انسب هدية لعيد الام؟

ما هي افضل هدية لعيد الام؟

قبل الإجابة على هذا السؤال يجب أولا معرفة كيفية اختيار انسب هدية لعيد الام حيث تعتبر كل أم فريدة من نوعها سواء كانت الهدية للأم المحبة أو للأمهات الكبار أو الصغار، احتفل بشخصيتها وتفانيها في تربيتك.

افكار هدايا عيد الام 2021

إذا كنت تبحث عن افضل هديه للام الوالده أنت في المكان المناسب! في كوبونات نجعل الاحتفال بيوم والدتك لا ينسى، من الهدايا الشخصية إلى الزهور الجميلة، لدينا الهدايا التي سوف تختصر كم تعني أمك لك! وقد اخترنا عددا من الهدايا الرائعة من متجر نون والتي تستطيع شرائها بسعر أقل عبر كود خصم نون.

  1. هدايا الحلوى والاكسسوار
    تتألف الهدايا الخاصة بالحلوى من مجموعة متنوعة من الأشياء مثل مستحضرات التجميل ومواد السبا والشوكولاتة والفواكه الجافة والمكسرات المحمصة والوجبات الخفيفة والحلويات وأكواب القهوة ، إلخ.
  2. هدايا المجوهرات
    أمك هي الجوهرة الحقيقية في حياتك – أليس كذلك؟ انها دائما تلمع في عينيك وتضيف قيمة لحياتك. لذا ، يوم الأم، تعهد بجعل ابتسامة والدتك أكثر إشراقًا من خلال الهدايا والمجوهرات الرائعة مثل الأقراط ، القلادة ، الأساور، العطور الراقية، وما إلى ذلك.
  3. الملابس
    يقدم لك Ferns N Petals مجموعة مذهلة من kurtis و seses التي يمكنك شراؤها لوالدتك، الحرير ، والقطن ، banarasi ، أو الساري جورجيت فو سيكون ببساطة أحب لها إلى قلبها.
  4. حقائب اليد
    حقائب اليد هي الملحقات الهامة لأي امرأة، إنهم يحبون حمل الكثير من الأشياء معهم سواء كانوا ذاهبين إلى المكتب أو لمقابلة أحد الأقارب، أو للتنزه ستكون أمك أيضًا سعيدة بحقائب اليد الأنيقة والعصرية والمتينة التي من شأنها أن تعزز من تصميمها الأنيق!
  5. زهور
    تشتهر القرنفل بأنها أزهار عيد الأم حيث يُعتقد أنها ولدت من دموع الأم مريم، بصرف النظر عن القرنفل أو الأبيض أو البرتقالي أو الأحمر ، يمكنك أيضًا اختيار الورود أو الأوركيد أو الأقحوان بألوان مختلفة.

دليلك إلى انسب هدية لعيد الام

وتعتبر افضل هدية للام في عيد الام هي الهدايا العملية والتي سوف تعمل على استخدامها بدلا من الهدايا التقليدية والتي تكون غالبيتها زهور أو أشياء لا تغني شيئا، فكر فيما تحب والدتك فإذا كانت تحب الخروج إجعل يومها هذا مليء بالأنشطة الترفيهية الرائعة وخذها لقضاء يوم رائع، اختيار الهدية المناسبة لوالدتك هي التي تعمل على الاهتمام بنفسها، إذا كانت تحب المنتجات اشتري لها ما تحب لاستخدامه حيث تعتبر هذه الأمور انسب هدية لعيد الأم، كما يمكن أن يهدي الزوج وجته لا سيما بعد مرور أشهر الانجاب الأولى، أي نوع من أنواع عربات الأطفال وهي هدية مميزة للغاية.

عيد الوالدات

عيد الوالدات

اجمل هدايا عيد الام على حسب نوع الأم

  • هدايا معقولة للاحتفال بيوم الأمهات – ابحث عن هدية واحدة لكل نوع من أنواع الأمهات أمي / ماء / مامي/ عاي / موميا / ماما هي أول كلمات يتعلمها ويقولها الطفل. من الولادة إلى تنشئة طفل في كل خطوة من خطوات الحياة ، فإن دور ومساهمة الأمهات هائلة وليس لها مقارنة،  عيد الأم هو ذلك اليوم للاعتراف بالحب الحقيقي للأم، لدينا مخزن ضخم من الهدايا الجميلة التي يمكن أن تكون موهوبة لها، فيما يلي بعض أفكار هدايا يوم الأمهات السعيدات استنادًا إلى دور ووظيفة كل أمّ كتكريم خاص لها.
  • للأمهات العاملات – مجموعة نون لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من افضل هدايا عيد الام الخاصة بالأمهات العاملات والتي تتكون من وجبات خفيفة صحية وأكياس مصممة وأقداح قهوة مخصصة وغير ذلك الكثير، هديتنا يمكن أن تعبر عن العلاقة المذهلة بين الأمومة والعمل.
  • الأم ربة البيت – استكشف مجموعة الأفكار هدية لعيد الأم التي تكرس نفسها تمامًا للإقامة في المنزل والاعتناء به ومن فيه، يمكنك العثور على هدايا خاصة بديكور المنزل من  نون والتي يمكن أن تساعد في الاحتفال بيوم الأمهات بطريقة فريدة من نوعها.
  • الأمهات المحبات للياقة البدنية  – بعض الأمهات هي مهووسات باللياقة البدنية، يمكن أن تكون هدية مثل الوجبات الخفيفة الصحية أو مجموعة الشاي الأخضر أو ​​الفواكه الجافة أو سلة فواكه خيارًا مثاليًا لمثل هذه الأنواع من الأم.

عروض عيد الام عبر موقع كوبونات

  • عروض عيد الام في كارفور 2021 بخصومات حتى 50%
  • افضل عروض عيد الام توشيبا العربي
  • احصل على عروض عيد الام رنين
  • عروض عيد الام على الاجهزة الكهربائية بتخفيضات حتى 70%
  • جوميا عروض عيد الام خصومات حتى 60%
  • هدايا في خدود 50 جنيه
  • اجمل هدايا عيد الام بتخفيضات تصل حتى 50% عبر كود خصم سوق دوت كوم
  • هدايا للام في عيد ميلادها متوفرة عبر نون
  • هدية للام عبر كود خصم بي تك
  • احصل على متجر الهدايا من موقع كوبونات

مقترحات هدايا عيد الام بالصور والاسعار

لا تقلق سوف نعمل على تقديم كافة الأمور التي تجعل من تقديم افضل هدايا عيد الام بطرق سهلة وسريعة عن طريق إرسالها حتى باب منزل والدتك فقط كل ما عليك هو اختيار احسن مفاجأة لوالدتك في يومها ثم تقوم بالدخول إلى متجر نون وإضافة ما تريده إلى سلة التسوق واستعمال كوبون خصم نون وإضافة معلومات من عنوان ورقم الهاتف وسوف يقوم المتجر بتقديم هدية والدتك في أبهى صورة احتفالا بيوم عالم الأمهات، يمكنك أيضا معرفة كيفية استخدام كود الخصم من نون،فقط اختر نوع الهدية ذات صلة بوالدتك واترك لنا بريدك الإلكتروني، جميع الحقوق محفوظة.

افضل هدايا عيد الام الخاصة بالاكسسوارات والتكنولوجيا

أفكار هدايا عيد الأم هاتف ذكي 

الاختيار المفضل عند شراء هدية لعيد الام وهو مناسب للامهات المهتمين بالتكنولوجيا ولأن والدتك يجب أن تهتم بها وترعاها وأن تطمئن عليها فيجب شراء جهاز هاتف ذكي لها ذو إمكانيات تتيح لها كافة البرامج من فيسبوك وواتساب وماسنجر ويوتيوب وغيرها من الأمور وهي تعتبر أيضا من الهدايا التي تعد “انسب هديه لحماتي” إن كنت تريد أن تفاجأ حماتك بهدية رائعة فإن جوالات ايفون أو سامسونج او أي نوع ذكي تعتبر من افضل هدايا للام بشكل عام.

هاتف ذكي سامسونج جالاكسي اس 6

هاتف ذكي جوال

مكنة صنع القهوة هدية لوالدتك في عيدها

إن كانت والدتك من عشاق القهوة فلا هناك انسب من شراء ماكينة صنع القهوة المميزة حيث ستوفر عليها عناء الجهد والوقوف في المطبخ لعمل القهوة، فيمكنها من خلال هذه الآلة عمل القهوة بدون أي عناء، مكينة القهوة هدية مناسبة للأم، كما يمكن شرائها في يوم ميلادها أيضا والاحتفال بعيد الأم ست الحبايب.أدوات لصنع القهوة والاسبريسو تناسب كافة الأمهات

أدوات صنع القهوة

أفكار هدايا عيد الأم ساعة رياضية ذكية

أحد احسن الهدايا لعيد الام وهي تعبر عن مدى مراعاتك لها حيث توفر هذه الساعة إمكانية حساب كافة الانشطة الصحية لوالدتك ويمكنها أيضا معرفة كافة الاشعارات الخاصة بها على الهاتف فضلا عن استقبال المكالمات عبر الساعة الذكية مما يوفر عليها عدد كبير من الجهد، الساعة الرياضية الذكية متوفرة بكافة الموديلات والأسعار وهي تعتبر من أفضل هدايا عيد الأم.

ساعة رياضية ذكية تتبع صحة الجسم وكافة أنشطة الجوال

ساعة رياضية ذكية

أفضل هدايا عيد الام الخاصة بالموضة والأناقة

ما هي افضل انواع العطور الخاصة بالنساء؟

لا يوجد احسن من أن تهدي والدتك عطر يعكس شخصيتها الرائعة عبر افضل انواع العطور يمكنك شرائها بأسعار مناسبة تلائم تلك المناسبة التي لا تقدر بثمن تصفح العطور الشرقية من مسك أو عنبر او عود او ياسمين أو العطور الغربية من ارقى الماركات العالمية مثل عطر Miss dior المفعم بالحب والرومانسية أو عطر شانيل.

عطر شرقي سوري فاخر من افضل هدايا عيد الام

افضل انواع العطور للنساء

اكسسوارات رائعة تتزين بها والدتك

يمكنك أيضا اختيار من بين آلاف الاكسسوارات الرائعة التي تكمل لوالدتك أناقتها عبر عدد من أدوات المكياج الانيقة ومستحضرات التجميل، منتجات العناية لأشهر الماركات العالمية الكبرى وتعتبر هذه الهدية تناسب كافة الأمهات اللاتي يهتممن بوضع المكياج والخروج من المنزل، كما يمكنك أيضا شراء خاتم أو عقد من الذهب أو البلاتين الفاخر والذي يعطي لوالدتك مظهر الفخامة والرقي حيث يعتبر الذهب الاختيار الأول لاكسسوارات النساء وهو يضفي كافة عناوين جمال وموضة المرأة.

أدوات مكياج

أدوات مكياج

افضل هدايا عيد الام في جلسة تجميل وسبا

اجعلها تهتم بنفسها عبر تجربة مظهر جديد أو تسريحة تتمناها، هل قالت لك يوما أنها تريد الذهاب إلى صالون تجميل للاهتمام بـ صحة ورشاقة، حقق لها هذا في يومها واجعلها تستمتع مع أحدث تسريحات الموضة والاهتمام بالبشرة والشعر، كما يمكنك أيضا الحجز في أماكن ومراكز المنتجعات الصحية التي تعمل على توفير الهدوء والراحة، هدية رائعة ومناسبة لوالدتك تتيح لها الاهتمام ببشرتها وصحتها والاستفادة بكافة الزيوت الطبيعية في يوم عيد ميلاد الأم.

مراكز الرعاية الصحية والاهتمام بالجسم افضل هدايا عيد الام

سبا ومركز صحي من افضل هدايا عيد الام

افكار هدايا عيد الام من ملابس فاخرة تناسب كافة الأمهات

اجعل هديتك لوالدتك مختلفة ومميزة واختر لها أزياء راقية تناسبها، احلعها سعيدة عبر ملابس تناسب الامهات اللاتي يعملن على تربية الأطفال أو ملابس الربيع للنساء الامهات التي تضفي عليهن مظهر الأناقة والفخامة عبر أحدث صيحات الموضة وأجدد الأزياء العالمية مثل القمصان والبلوزات والتنانير الطويلة وغيرها، يمكنك شراء أحدث عروض لايف ستايل اتصل بنا لمعرفة سياسة الخصوصية، التسوق عبر الإنترنت.

ازياء فاخرة من افضل هدايا عيد الام

ازياء فاخرة من افضل هدايا عيد الام

افضل هدايا عيد الام من الأدوات المنزلية والديكور

أدوات المطبخ

هل رأيت يوما والدتك منهمة في عمل الطعام ولا تساعدها أدوات المطبخ؟ هل اشتكت لك يومًا من أن مكينة تقطيع اللحوم غير صالحة؟ اشتري لها في يومها كافة أدوات المطبخ التي تريد من أطباق ومعالق وكاسات ومكن لتقطيع اللحوم والخضروات أو آلة لتنظيف الصحون للأم المحبة للمطبخ، اترك لخيالك العنان واجعل هديتك لوالدتك تعبر عن حرصك الشديد على راحتها واهتمامك بها من خلال شراء أجهزة منزلية.

أدوات مطبخ

أدوات مطبخ

أفكار هدايا عيد الأم من الديكور

كما من الممكن أن تكون هذه الهدية قطعة ديكور تزين بها بيتها سواء كانت للإضاءة أو المفارش أو اللوحات الفنية أو الموبيليا أو الموائد الخشبية الصغيرة أو الزجاجية كما يوجد أيضا عدد من أنواع الديكور الخاص بالمناسبات مثل الأعياد ورمضان وغيرها، قد تكون والدتك ممن يحتاجون لقطعة ديكور يمكنك صنع واحدة لها.

ديكور للمنازل

ديكور للمنازل

أدوات المنزل

لا هناك أهم من أدوات المنزل الرئيسية والتي لا غنى عنها في أي بيت من ثلاجات أو غسالات أو تلفزيونات، فكر فيما يحتاجه المنزل من تجديد أو ما أنهك والدتك في العمل مثل غسالة جديدة تساعدها على تنظيف الملابس بسرعة ودون جهد، أو ثلاجة ذات تكنولوجية متطورة تساعدها على حفظ الطعام، أو شاشة تلفاز متطورة تشاهد عليها كافة المسلسلات التي تتابعها والأفلام أو حتى الانترنت أو اشتراك في امازون برايم فيديو، تطلع إلى ما تريده والدتك وليس ما تريده أنت وفكر كيف أنهكتها الحياة في أن تجعلك ما أنت عليه الآن، وفي هذا الحق ووفر لها كل ما تحب وترضى.

تلفزيونات من ادوات المنزل

تلفزيونات من ادوات المنزل

أفضل هدايا عيد الام رخيصة وتناسب كافة الأفراد

  • بلوزة جديدة لا تتعدى الـ 100 جنيه/20 ريال للأمهات في أيامهم الأولى
  • أحذية جديدة ورائعة لا تتعدى الـ 70 جنيه/15 ريال
  • باقة من الورود ذات الألوان والروائح الرائعة لا تتعدى الـ 50 جنيهًا/10 ريال
  • حقيبة جديدة رائعة مصنوعة من القماش أو الجلد لا تتعدى الـ 100 جنيه/20 ريال
  • نظارات شمسية رائعة ذات إطلالات مختلفة لا تتعدى الـ 200 جنيه/45 ريال
  • علب شيكولاته أو حلوى لا تتعدى الـ 100 جنيه/20 ريال
  • قصريات من الزرع تزين بها المنزل لا تتعدى الـ 100 جنيه/20 ريال
  • إيشربات مختلفة ذات ألوان رائعة لا تتعدى الـ 50 جنيه/10 ريال
  • مبلغ من المال لا يتعدى 300 جنيه/70ريال
  • خاتم من الفضة لا يتعدى الـ 200 جنيه/ 45 ريال

ما هي افضل هدايا عيد الام من صنع اليد؟

أفضل هدية لعيد والدتك هو تفعله ما تفعله بصنع يديك وهذا ما يعكس مدى حبك لها حيث يمكنك أن تصنع لها على سبيل المثال وجبة هي تفضلها مع المشروب الذي تفضله أيضا، نتفق جميعا على أن كافة الأمهات لا ينتظرن هدية ما ولكن يكفيهم كلمة حب أو فعل يعكس مدى الاهتمام ولا يوجد أفضل من أن تصنع لها شيئا مثل قصاصة ورق على شكل قلب فيها أسمها.

افكار هدايا عيد الام بسيطة

افكار هدايا عيد الأم رخيصة وسهلة من رسالة خاصة مع زهرة رائعة في حافظة هدايا، لوحة خشبية مصنوعة باليد محفور عليها حرفها أو أسمها أو ما تريد من رسالة، وإن كنت تجيد تفصيل الأزياء فلا أفضل من تفصيل إيشارب أو فستان أو بلوزة في خدود 200 جنيه أو أي شيء ستصنعه بيديك فهو منتهى الحب والاهتمام لوالدتك.

انسب الهدايا من صنع اليد لكافة الأمهات

انسب الهدايا من صنع اليد لكافة الأمهات

 

تاريخ احتفال العالم بعيد الام

يحتفل الوطن العربي بعيد الام في يوم 21 مارس/آذار من كل عام تقديرًا لدور الأم في المجتمع كما قال الشاعر “حافظ ابراهيم” “الأُمُّ مَدرَسَةٌ إِذا أَعدَدتَها أَعدَدتَ شَعباً طَيِّبَ الأَعراقِ الأُمُّ رَوضٌ إِن تَعَهَّدَهُ الحَيا بِالرِيِّ أَورَقَ أَيَّما إيراقِ الأُمُّ أُستاذُ الأَساتِذَةِ الأُلى شَغَلَت مَآثِرُهُم مَدى الآفاقِ“، ويحتفل أيضا بقية العالم بهذا العيد في الأحد الأخير من شهر مايو/آيار كما يوجد دول أخرى تحتفل به على حدى ولكن نرى أن العامل المشترك بينهم هو اتفاقهم على الاحتفال بهذا الكائن المقدس الذي جعله “الله عز وجل” الجنان تجري من تحت أقدامهن.

والجدير بالذكر أن عيد الام اعتمد رسميًا عالميًا في عام 1911 من قبل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية “ويلسون” وأعلنه أجازة رسمية في يوم 14 مايو/آيار ويرجع تاريخ فكرة هذا العيد إلى أوائل القرن السابع عشر عام 1872 على يد الكاتبة “جوليا وورد هاو”.