اشترك في عروض امازون برايم مصر والسعودية والامارات واحصل على عروض حصرية ومذهلة الموفرة للمال، مع توصيل مجاني لعام 2022

المحتويات إخفاء

امازون برايم داي الامارات

اجعل يوم برايم داي الامارات هو يومك ووفر الكثير من المال عبر تسوق ملايين المنتجات بأسعار مخفضة، إن الاشتراك في هذه الخدمة يمكنك إلغائها في الوقت الذي تريده، استمتع مع خدمات الاشتراك المجاني حتى 30 يومًا على كافة المنتجات بين يديك بأسعار ليس لها مثيل.

استمتع بهذه الخدمة المميزة في الإمارات العربية المتحدة واحصل على خدمات مقطاع الفيديو مع إمكانية الوصول لكافة ما تحب مشاهدته، واحصل أيضا على منتجاتك مع خدمة التوصيل المجانية في دولة الإمارات amazon.ae ووفر المال عبر خدمة برايم المميزة.

فمع موقع كوبونات، يمكنك الاستمتاع أكثر بمزايا التوصيل المجاني السريع وخصومات حصرية وترفيه التي لا نهاية، عند اشتراكك في عضوية خدمة برايم، فما عليك سوى استخدام أقوى كود خصم امازون مصر او الإمارات. فإن سعر الخدمة داخل المملكة السعودية بسعر 16 ريال للشهر، وفي مصر 29 جنيه شهريا، ايا كان موقعك وبلدك يمكنك تجريب مجاناً الخدمة 30 يوماً بدون قيود، وإلغاء الاشتراك في أي وقت.

ما هي مميزات أمازون برايم الإمارات العربية المتحدة؟

  • توصيل مجاني دون حد ادنى
  • اشتراك برايم فيديو مجاني للاستمتاع بكافة المشاهدات الحصرية اونلاين
  • شحن دولي مجاني من امازون امريكا عبر amazon app
  • عروض حصرية لكافة أعضاء برايم amazon devices
  • تحقق من العروض المجانية على كافة المنتجات
  • استفد من خدمة الشحن المجاني عبر البرايم داي الامارات
  • استقبل تحديثات العروض prime day deal عبر تطبيق امازون day deal
  • امازون الامارات الدفع عند الاستلام: مجاناً
  • ارقام امازون الإمارات: رقم الهاتف: 600 599 999 ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، 7:00 صباحاً – 7:00 مساءً
  • رقم برايم الإمارات الخاص بالجوالات: رقم الهاتف: 04 282 6555 ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً
  • تطبيق أمازون الإمارات: يعمل مع برايم داي
  • الطلب من امازون الامارات: مجانا تماما
  • عروض أمازون الإمارات: كافة منتجات المتجر

قد يهمك أيضاً: التعرف على عروض الجمعة البيضاء لعام 2022 في مصر والسعودية والامارات عبر كوبونات

ماذا تعرف عن خدمة امازون برايم داي السعودية ومصر؟

إن Amazon Prime السعودية ومصر  أحد خدمات شركة امازون العالمية المنطلقة في عام 2005، وتعتبر خدمة برايم داي خدمة مميزة للغاية ولها فوائد مذهلة بالنسبة للأعضاء المشتركين بها، ولعل ما يثبت ذلك عدد الاشتراكات الهائل لهذه الخدمة إذ يبلغ على مستوى 17 دولة أكثر من 100 مليون مشترك، وهذا يمثل مدى جودة هذه الخدمة وتوافر عدة عوامل ومزايا تجعلها من أكثر باقات الاشتراك إقبالا بين المستوقين، فما الذي تنظره بعد!

أمازون برايم للطلاب

ظهرت خدمة برايم داي بداية في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2005 وقد لاقت حوالي 100 مليون مستخدم في أمريكا لوحدها، وتتيح هذه الخدمة عدة باقات واشتراكات بأسعار متفاوتة، فضلا عن تسجيل خدمة برايم المجانية لمدة شهرًا كاملًا وباقة أمازون للطلاب لمدة 6 أشهر.

خدمة برايم لا توفر أدوات ومنتجات التسوق فحسب، بل تتيح لك مشاهدة الفيديو عبر برايم فيديو واستمتاع الموسيقى وتوصيل الطلبات مجانًا خلال يومين فقط، بالإضافة إلا أن خدمة امازون برايم داي عادة ما تفاجئ أعضائها بيوم مميز تقدم بيه أكبر عروض التوفير الحصرية في العالم خاصة أيام عروض امازون بلاك فرايدي.

أسعار الاشتراك في أمازون برايم السعودية ومصر

وتعمل الخدمة في الغالب بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها باتت موجودة في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 16 درهم إماراتي في الشهر و140 درهم في السنة، كما يمكن الاستفادة من سعر تمهيدي يبدأ من 12 درهم، إلا أن السعر الدولي الخاص بـالخدمة ” يبلغ 13 دولار شهري أو 119 دولار سنوي

أما لخدمة برايم للطلاب فتبدأ بـ 6.49 دولارًا في الشهر أو 59 دولارًا في السنة مع فترة مجانية 6 أشهر للطلاب وشهر واحد مجانًا لباقي الأفراد في السعودية ومصر وباقي الدول، علاوة على ذلك، قد يهمك معرفة الإجابة على سؤال، كيف اطلب من امازون للسعودية؟

اشتراك امازون برايم فيديو  السعودية ومصر – amazon prime video

توفر شركة stc السعودية خدمات amazon prime video لعملائها بشكل مجاني لمدة 90 يومًا عبر شبكة اس تي سي، فضلا عن الاشتراك الثابت لخدمة برايم والتي توفر خدمات الفيديو amazon prime video والموسيقى لكافة دول العالم، وتتيح هذه الخدمة مشاهدة افلام برايم مترجمه، أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية، كما يمكن متابعة كافة أنواع المحتوى من خلال الهاتف عبر تطبيق برايم السعودية ومصر amazon prime video.

ويبلغ سعر خدمة amazon prime video حوالي 3 دولار في الشهر ولمدة 6 أشهر وستكون أول 7 أيام مجانا للتجربة وستعود الخدمة مرة أخرى بعد الـ 6 أشهر الأولي إلى سعر اشتراك يصل إلى 6 دولار في الشهر عبر amazon prime video.

شاهد ما تحب مجانا عبر امازون برايم

شاهد ما تحب مجانا عبر امازون برايم

ما هي أهم المميزات التي توفرها خدمة amazon prime video؟

  • ستستمتع بخاصية التلفزيون الذكي أو مشغل Blu-Ray
  • ستوفر إليك خاصية مشغل وسائط البث المميزة.
  • كما ستمكنك التحكم في كافة الألعاب عبر وحدة التحكم الخاصة بها.
  • إمكانية إتاحة خاصيات مميزة مثل fire tablet و Google Chromecast
  • ان كنت من أصحاب الجوالات الايفون أو الأندرويد، فهذه الخدمة توفر خدماتها لمتنوع أجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل الios والأندرويد، وكذلك قدرتها على العمل بأنظمة تشغيل الويندوز.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام تلك المزايا، يمكنك زيارة صفحة Prime Video الرسمية لشركة أمازون، التي تتحدث فيها تفصيلا حول طرق تفعيل كل خاصية على حدة.

10 مميزات للاشتراك في امازون برايم السعودية ومصر

  1. شهر مجانا لكافة المستخدمين
  2. 6 أشهر لكافة الطلاب
  3. الغاء بدون أي تكلفة
  4. توصيل الطلبات بشكل مجاني تمامًا
  5. أعلى جودة ودقة لكافة الأفلام والبرامج والمسلسلات
  6. استمع وشاهد بدون إعلانات
  7. تحميل بلا حدود على مساحة تخزينك
  8. تخفيضات وأكواد وكوبونات خصم على يوم برايم الأكثر من حصرية
  9. ميزة “الكاش باك” لكافة عملاء برايم، استرجع ثمن المنتج فيما بعد بـ 2%
  10. ادعو 5 من عائلتك وتمتعوا بخدمات التخزين المجانية بلا حدود ومشاركتها معا
توصيل دولي وسريع

توصيل دولي وسريع

9 خدمات رائعة للاشتراك في امازون برايم السعودية ومصر والإمارات 

قبل البدأ بحديثنا حول مميزات الخدمة، من الجدير بالذكر ان مزايا خدمات برايم متوفرة ففط للسلع التي يظهر بها شعار Prime، إلى جانب سعر السلعة، والآن دعنا نبدأ.

أولًا: عمليات الشحن والتوصيل 

خدمات برايم امازون amazon prime video تتيح الشحن المجاني خلال يومين فقط، عن طريق الاشتراك في الخدمة وطلب المنتجات وسوف تصل بكل سهولة خلال يومين فقط وبشكل مجاني تماما، كما تتيح الخدمة لكافة العملاء الذين لهم رمز بريدي خاص على العنوان التابع لهم توصيل الطلبات إليهم خلال يوم عمل واحد فقط، ليس هذا فحسب تمكن الخدمة لكافة عملائها توصيل الطلبات في نفس اليوم للمنتجات التي تم عليها الطلب قبل الإعلان عنها، مميزات عديدة تخص الشحن تصل إلى توصيل السلع خلال ساعتين فقط عند إدخال رمز بريد العنوان.

وتتيح أيضا خدمة الشحن خدمة برايم بانتري prime pantry وهي في امريكا فقط وتقوم على إيصال صندوق شهري يحتوي على بعض الأدوات المنزلية والسلع الغذائية وبرسوم بسيطة فقط 6 دولار وفي أماكن محددة فقط، أيضا توجد خدمة برايم ناو prime now، وهي تمكن العملاء من الحصول على آلاف السلع في أقل من ساعة.

توصيل مجاني

توصيل مجاني

ثانيًا: تسليم المنتجات

تتيج شركة أمازون العالمية العديد من المميزات الخاصة بعمليات التسليم، وهي كالآتي:

  • تتيح عروض عالمية مجانية من آن للأخر لبعض الطليات من منتجات امازون برايم لفترة محدودة في كل من دول الإمارات والولايات المتحدة.
  • قدرتها على توصيل المنتجات بسعر منخفض وتسليمها في الوسم التالي او خلال يومين بحد أقصى للسلع المؤهلة في مدن محددة.
  • سهولة تمكين عملائها في عضوية برايم باستعمال بطاقة الأئتمان أو بطاقة الهدايا وادخال العنوان المحلى لإرسال الفواتير.
  • عند التسجيل في هذه الخدمة، ستم تعين عضويتك للتجديد تلقائياً في نهاية فترة العضوية التي سبق وان قمت باختيارها، كما يمكنك إيقافها في أى وقت ترغبه من خلال ضبط إعدادات عضويتك.

من الجدير بالذكر ان خيار الدفع نقداً عن استلام المنتجات غير متاح لشراء عضوية برايم، وأيضاً في حال إن تم نفاذ المنتح الذي قمت بطلبه من المخزون أو يتعذر شحنه على الفور، فقد يتم تمديد مدة التسليم عليك.

ثالثًا: خدمات التسوق عبر amazon prime

خدمة أمازون برايم prime early access تتيح معرفة كافة العمليات الرائجة التي يتيحها متجر امازون amazon prime video قبل العرض بـ 30 دقيقة فقط لعملاء برايم، كما يتوافر أيضا خدمة امازون ايليمنتس amazom elements والتي تعمل على توفير الاطلاع على كافة المنتجات الضرورية اليومية بمواصفات ومعلومات حصرية، ويوجد أيضا خدمة امازون داش amazon dash وهو زر مخصص للطلبات السريعة وبشكل حصري فقط لعملاء هذه الخدمة.

ومن ذمن خدمات التسوق عبر برايم أيضا خدمة تجربة الأزياء قبل شرائها عبر شحنها وتوصليها إليك وتجربتها لمدة 7 أيام مجانا وتسمى هذه الخدمة prime wardrobe ويمكنك عبرها سداد ما تريد من القطع وإعادة الباقي إلى الشركة.

بالإضافة إلى ان عروض هذه الخدمة حصرية، إى يمكن لإعضائها بالحصول على إمكانية الوصول إلى مجموعة مختارة على عروض التسوق الخاصة بأعضاء خدمة برايم، كما أن الوصول المسبق أو المبكر للأعضاء المشتركين في الخدمة يتح لهم فرصة الوصول إلى العروض الخاطفة قبل غيرهم.

تمتع بالتسوق دون التحرك من المنزل

تمتع بالتسوق دون التحرك من المنزل

رابعًا: تجربة طعام مميزة 

عبر مطاعم امازون العالمية amazon restaurants ستذوق أشهى الأكلات من خلال توصيل الطعام مباشرة إلى منزلك باستخدام الرمز البريدي للعنوان، كما يقدم امازون خدمات التوصيل لمنتجات البقالة بمختلف أنواعها عبر amazon fresh مقابل رسوم إضافية للطلبات التي تزيد عن 50 دولار او بسعر ثابت للطلبات الاقل من 50 دولار، كما يتيح هذا القسم أيضا خصومات إضافية على مختلف الأطعمة والسلع الغذائية وفي خلال ساعة واحدة على كل طلب عن طريق دفع رسوم إضافية فقط 8 دولار، إطلب عبر تطبيق amazon prime video.

خامسًا: خصومات وكود خصم امازون برايم

كافة أعضاء برايم يتوفر لهم الحصول على خصومات فورية عبر كود خصم امازون السعودية 5% عائد على عمليات الشراء والتي تتم عبر بطاقات أمازون ستور أو امازون فيزا برايم والتي تتيح 2% عائد، كما تتيح الخدمة تخفيضات فورية على سلع معينة خاصة بالأطفال والأطعمة من خلال الاشتراك في أمازون فاميلي amazon family، استمتع أيضا بخدمات الشحن العادي من برايم امازون والذي يوفر لك نقاط مكافأة تستطيع استعمالها على عمليات الشراء الاخرى والحصول على خصومات إضافية والحصول على المنتجات خلال ساعتين في الولايات المتحدة الأمريكية.

علاوة على ذلك قد يهمك معرفة، أين يوجد فرع شركة امازون في مصر؟

استمتع أيضا بخدمات amazon household والتي توفر مشاركة المحتوى الرقمي عن طريق حسابين فقط للكبار و4 للمراهقين و4 للأطفال وهي تتيح تبادل الكتب عبر مكتبة كيندلي kindle وهي متوفرة بتطبيق خاص يتيح لك استعارة الكتب لـ 6 أشهر كاملة وتبادلها مع العائلة عبر هذه الخدمة والألعاب والموسيقي والتطبيقات.

عروض اليوم الواحد من امازون prime day وهي توفر لكافة الأعضاء يوما واحدا خاصا بكافة العروض الخاصة والتي لن تجدها إلا على برايم امازون.

برايم داي prime day

برايم داي prime day

سادسًا: استمع إلى الموسيقى وشاهد ما تحب بلا حدود 

برايم فيديو prime video لكافة أعضاء الخدمة تتيح بث أفلام ومسلسلات وبرامج بلا حدود ومجانًا مقابل اشتراك لا يتعدى الـ 9 دولار وهي منافسة ومشابهة لشبكات خدمات البث المباشر مثل نيتفليكس وهولو وغيرها فضلا عن أن هذه الخدمة تحتوي على عدد هائل من اللإلام استمتع بخدمات البث الحي خلال تطبيق واح دون إعلانات، وتتاح الخدمة على كافة الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الجوال ios اما اندرويد فهي غير مفعلة حتى الان ولكن تتاح ايضا على أجهزة كيندلي فاير وفاير تي في.

حيث تمنح هذه الخدمة الترفيهية بعض المميزات للأعضاء المشتركين داخل المملكة السعودية مثل منحهم بثاً غير محدود للأفلام والمسلسلات التلفزيونية، والاشتراك 6 أشهر مجانية من أنغامي بلس، رائع أليس كذلك؟

قد يهمك قراءة: كيفية الشراء من موقع امازون مصر 

موسيقى بلا حدود، ميوزيك العالمية من امازون prime music والتي تقدم عدد غير محدود من الموسيقى، وتشبه هذه الخدمة خدمات سبوتفاي أو باندورا وتتيح الخدمة اختيار المستخدم لما يحب من الألبومات أو المقاطع الموسيقية وإنشاء ملف خاص بهم ما يمكنك الاستماع إلى أي حد.

سابعًا: الألعاب من أمازون برايم جيمنج

خدمة البث الحي للألعاب الحصري من خلال خدمة Thursday night nel gamed وعروض حصرية من الألعاب الهائلة من خلال الاشتراك في قنوات تويتش برايم twich prime مع عدد حصري من المميزات للألعاب.

فعند الأشتراك ستحصل كل شهر على على ألعاب مجانياً، إلى جانب الحصول على محتوى حصري داخل الألعاب تشمل “Apex Legends – Destiny – League of Legends”

ثامنًا: خدمات التخزين السحابي

احصل محتوي من الانترنت والذي يصل إلى 50 مليون قطعة موسيقى دون إعلانات على مساحة تخزين إضافية غير محدودة لكافة الصور بالإضافة إلى توفير مساحة قدرها 5 جيجا إضافية لكافة الملفات الأخرى، احصل على ماساحات 100 جيجا للفيديوهات باشتراك 12 دولار فقط أو مساحة تصل إلى تيرا بايت باشتراك 60 دولار شهري.

ملاحظة هامة: إن عضوية برايم ليست متوفرة للعملاء الذين يشترون المنتجات لغرض إعادة البيع أو ممن يستخدمون الخدمة لشحن المنتجات لعملائهم المحتملين.

تاسعًا: برايم الخاص بالقراءة والصور والقنوات السمعية 

  • برايم Reeding: يمكنك من خلال برايم ريدينج الوصول إلى عدد غير محدد من الكتب والمجلات، سواء كانت مجلات مصورة او مقالات المتاحة للقراءة مجاناً.
  • Amazon Photos: عند الاشتراك في خدامات برايم، ستتمكن من التخزين الانهائي للصور ذو الجودة العالية، مع إمكانية الوصول لها من متنوع أجهزتك، إلى جانب قدرتك على سهولة حفظ مقاطع الفيديو حتى ف5 جيجابايت.
  • Audible Channels: عند استعمال هذه الخدمة ستتمكن من الاستماع إلى عشرات الكتب الصوتية والمحتويات الصويتة المتنوعة في فئات متعددة.

أهم الأسئلة الشائعة حول خدمات امازون برايم:

1- ما هو برنامج برايم فيديو؟ 

ببساطة هي خدمة تقدمها شركة أمازون العالمية لعملائها، تشمل آلاف الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيزونية الشهيرة الحائزة على جوائز عالمية، فعند الاشتراك يمكنك التمتع بمشاهدة ما يحلو لك على 3 أجهزة في آن واحد دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

2- ما هي فوائد امازون برايم؟

  • شهور مجانية تمتد لستة أشهر في انغامي بلس وغيرها
  • عروض حصرية للأعضاء في التسوق وغيرها
  • توصيل دولي مجاني
  • احصل على برايم داي مجاناً تجريبي
  • أمازون في مصر فقط بـ29 جنيه
  • بطاقة أمازون فيديو
  • توصيل مجاني في مصر والسعودية

كعضو مشترك في هذه الخدمة، يمكنك الاستفادة من مزايا التوصيل السريع على السلع المحلية والدولية خلال يوم او يومين مجاناً للطلبات التي تبلغ قيمتها 200 ريال سعودي أو أكثر.

3- ما هو اشتراك امازون برايم؟

بإختصار هي خدمة مميزة تقدمها شركة امازون للاستفادة من مزايا التوصيل السريع والمجاني على بعض السلع المحلية والدولية المؤهلة، والقدرة على الوصول المبكر للعرض، إلى جانب القدرة على مشاهدة الأفلام والمسلسلات والأستماع بألعاب الفيديو بعروض حصرية للأعضاء المشتركين، وغيرها الكثير..

4- ما هو متجر أمازون؟ 

هو متجر إلكتروني يقدم ملايين المنتجات المتنوعة، فمع الاشتراك في خدمة برايم، يمكنك اختيار وشراء السلع التي تحلو لك خلال يوم أو يومين بشكل مجاني.

5- كيف اشترك في امازون برايم مجانا؟

للاشتراك في الفترة التجريبية:
1: اذهب إلى زر “جرب برايم مجانا لمدة 30 يوم” ولكن يجب إلى تسجيل خيار دفع صالح للاستمتاع بالفترة التجريبية

تتيح خدمة برايم الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً للأشتراك بيها، ستحتاج فحسب إلى توفير خيار دفع مقابل الإصدار التجريبي أولاً، ومن بعدها انقر على خيار “تجربة برايم” للتمكن وقتها من الاستمتاع بالإصدار التجريبي.

6- كيف يمكنني إلغاء الإشتراك في خدمة أمازون برايم؟

إن كنت تود بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، ما عليك سوى التوجه مباشرة لزيارة هذا الرابط https://amazonprime.tpay.me/en/mobily-ksa/unsub

7- ماذا يعرض على أمازون برايم؟ وما هو يوم برايم؟ 

يوم برايم هي فعالية تسويقية محلية وعالمية تعرض لمدة يوم أو يومين، لتتيح للمشركين فرصة للأستفادة من الآف العروض الحصرية على كافة فئات السلع المتنوعة، كتخفيضات على أجهزة المطبخ، الإلكترونيات، كتب إلى أخره..

8- ما هي ميزة الوصول المبكر للعروض؟

كعضو مشترك في برايم، يمكنك تسوق العروض مبكراً، مثل قدرتك على الوصول إلى تخفيضات اليوم قبل وصولها لمتسوقي أمازون ب30 دقيقة، وللتمكن من الأستفادة من هذه الخدمة مبكراً، أختر فلتر، ثم عروض مبكرة لبرايم على صفحة صفقات اليوم، للتمكن من عروض اليوم المختارة، كما أن هذه الخدمة ستمكنك أيضاً من تسوق العروض الحصرية الأخرى في السنة، مثل عروض الجمعة البيضاء والبلاك فرايدي إلى أخره..

9- ما هي مميزات ألعاب الفيديو من برايم؟

كمشترك، يمكنك الاستمتاع بمجموعة من أشهر ألعاب الفيديو المجانية شهرياً، والتمكن من الاشتراك في قناع تويتش وأكثر من ذلك، إلى جانب الاستماع بمحتوى حصري داخل الألعاب.

10- كيف اشترك في برايم فيديو؟

بعد تفعيل اشتراك خدمتك، قم بزيارة prime gaming، ومن ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على أمازون للاستمتاع وقتها بكافة مزايا برايم.

11- كيف يمكنني إلغاء اشتراك امازون برايم التي اشتركت بها عبر مزود خدمة تابع لطرف ثالث؟

إن كنت تريد إلغاء عضويتك الخاصة بخدمة برايم التي سبق وان قمت بالاشتراك بها عبر مزود خدمة الطرف الثالث كمشغل الهاتف الجوال أو مزود برودباند، فمن المفضل ان تتواصل مباشرة مع فريق دعم العملاء لدي شركة أمازون.

12- كيف اطلب من امازون وكيفية الاشتراك به بالخطوات؟

وإليك كيفية استخدام مزايا خدمة برايم في متجر امازون السعودية عبر الآتي:

1- اذهب إلى صفحة الاشتراك في amazon.sa

سجل الدخول إلى موقع امازون

2- اختر خدمة التجربة المجانية لمدة 30 يومًا أو اختر خطة الدفع.

خطة مجانية لمدة 30 يومًا

خطة مجانية لمدة 30 يومًا

4- ادخل خيارات العنوان للاشتراك المجاني أو بيانات الفيزا للاشتراك المدفوع ليتم تفعيل الاكونت.

5- ادخل بعد ذلك إلى خيارات الإلغاء عبر حساب البرايم، واضغط على إلغاء كافة الخطوات لتفعيل الاشتراك بنجاح

تفعيل اشتراك امازون

تفعيل اشتراك امازون

13- هل يمكنني الاشتراك في خدمة برايم وتبديلها في موقع المملكة السعودية إذا كان لدي بالفعل عضوية من بلد أخرى؟

ستحتاج في هذه الحالة الاشتراك في عضوية امازون برايم الخاصة بالمملكة العربية السعودية على موقع Amazon.sa للاستفادة من الخدمة، ولكن حاول أن تحتفظ بعضويات برايم الأخرى الخاصة بك للتمكن من الوصول إلى المزايا المتوفرة في مواقع أمازون الأخرى.

14- كم يبلغ اشتراك امازون برايم في مصر والسعودية؟

تبلغ تكلفة خدمة Amazon Prime للمستخدم 13 دولار في الشهر أو 119 دولار في السنة، يمكن أيضا الاشتراك مجانا لمدة شهر لأول مرة، ويمكن إلغاء الاشتراك مجانا أيضا.

أما في مصر فيبلغ الاشتراك 29 جنيه في الشهر أو 249 في السنة ووفر 28%، وفي العودية 19 ريال في الشهر
اشترك واتمتع بـيوم برايم فيديو وعروض التسوق والتوصيل السريع المجاني

امازون برايم مصر

امازون برايم مصر

15- هل امازون برايم مترجم؟

نعم، قم بتنشيط الترجمة أو نص الكلام ويتم التفعيل على الهواتف والأجهزة كافة.

16- ما هي عروض برايم؟

أمازون برايم اشتراك الموضة والفاشون

أمازون برايم اشتراك الموضة والفاشون

امازون برايم للاحتياجات اليومية

امازون برايم للاحتياجات اليومية

عروض امازون 30%

عروض امازون 30%

امازون برايم قيمنق والكترونيات

امازون برايم قيمنق والكترونيات

لا يفوتك أيضًا: