امازون برايم داي أحد أكبر عروض التوفير والخصومات التي يقدمها متجر امازون العالمي، استمتع بأكبر عروض التخفيض في مصر والإمارات الآن.

حيث قام المتجر الأكبر في العالم امازون برايم amazon prime بإطلاق مهرجان “برايم داي السنوي” على موقع امازون الإمارات الرسمي في يومي 23– 24 يوليو، ويتم خلال هذه الأيام بإطلاق أكبر عروض وتخفيضات مذهلة لكافة أعضاء حزمة برايم على كافة منتجات الموقع، اغتنم الفرصة ولا تتجاهل هذين اليومين الرائعين والذي تستطيع فيه شراء أغلى المنتجات بأقل الأسعار وبخدمات رائعة منقطعة النظير.

تتميز العروض بتوفير المال لأقصى درجة على الأجهزة والإلكترونيات والألعاب والملابس ومنتجات العناية بالجسم والصحة والجوالات وغيرها من الأجهزة، كما يمكن للأعضاء غير المشتركين في يوم برايم بالاستفادة من هذه العروض عن طريق الاشتراك التجريبي المجاني لمدة 30 يوم في برنامج عضوية برايم أمازون.

تدعو امازون كافة اعضائها وضيوفها الى الاستفادة تحديدا من هذه العروض هذا العام، حيث عملت أمازون على توفير احتفالية ضخمة تتيح كافة العروض التي تناسب كافة الفئات في يومي 23– 24 لعم 2022 على كافة المنتجات بصورة حصرية تماما.

امازون برايم داي في شهر اكتوبر

امازون برايم داي في شهر يوليو

عروض امازون برايم الامارات – تخفيضات امازون 2022

يعد هذا اليوم أحد أشهر أيام التخفيض في العالم والمقدمة من امازون، ولأول مرة في تاريخ امازون يصادف بداية عروض امازون برايم داي مع عروض البلاك فرايداي black fridays او الجمعة السوداء بالطريقة التي نراها – سيكون Prime Day 2022 الموسم الأكثر تخفيضا، نتيجة لذلك، نتوقع المزيد من صفقات برايم داي Prime Day مقارنة بالسنوات السابقة، بالنسبة إلى المتسوقين، هذا يعني أنه سيكون هناك المزيد من العروض والخصومات للتغلب عليها أثناء البحث عن تخفيضات برايم داي Prime Day المثالية.

Amazon Prime Day 2022

Amazon Prime Day 2022

قد يهمك أيضًا: عروض امازون بلاك فرايدي 2022 في مصر والسعودية والامارات عبر كوبونات

ومع ذلك، فإننا نشهد بعض عروض برايم داي Prime Day day deal  الرائعة جدًا قبل الحدث الكبير المقام يومي 23- 24 يوليو العام الحالي، من المعتاد أن تقدم أمازون عددًا كبيرًا من العروض تحسبًا ليوم برايم داي، لكن تخفيضات وعروض 2022 أكثر تميزا بشكل ملحوظ، على سبيل المثال، هناك مجموعة متنوعة من قسائم وكوبونات Prime Day التي تكافئك برصيد مجاني من امازون Amazon عند إجراء عملية شراء على موقع امازون الامارات أو امازون السعودية عادةً ما يتم حجز هذا النوع من عروض برايم داي Prime Day في اليوم نفسه.

علاوة على ذلك، قد يهمك، معرفة اجابة، كيف اطلب من امازون للسعودية؟

ما هي التخفيضات والعروض المقدمة عبر امازون برايم داي؟

عروض للتوفير

وتتبدأ عروض برايم داي prime day deal باستراد نقدي مع بطاقات ماستر كارد 20% حتى 100 درهم/ريال، الحد الأدنى للشراء 100 درهم/ريال تتم إضافته على شكل بطاقة هدايا من امازون الامارات أو امازون السعودية، إذا فما الأنواع الأخرى من عروض برايم داي Prime Day التي تتوقعها لعام 2022؟ فيما يلي أفضل تخفيضات Prime Day المتاحة الآن.

استرداد نقدي عبر ماستر كارد الامارات

استرداد نقدي عبر ماستر كارد الامارات

أبدأ التوفير المبكر على كاميرا مراقبة فلود لايت security cameras، كاميرا مراقبة ذكية للغاية وتعمل على الواي فاي بسهولة، اقتنيها بسعر 819 درهم بدلا من 1099 درهم.

كاميرا مراقبة فلو لايت

كاميرا مراقبة فلو لايت

احصل على ألعاب فيفا المفضلة لديك بخصومات برايم داي المذهلة، احصل على 40% توفير على كافة الألعاب، أمازون برايم ببجي حساب امازون برايم ووفر حتى 150 درهم.

احصل على جرس الباب الأشهر رينج بكاميرا فيديو smart home devices من الجيل الثاني عالية الدقة مع إكانية الكشف عن الحركة وسهولة التركيب بسعر يبدأ من 449 درهم بدلا من 599 درهم.

جرس باب رينج عبر امازون برايم داي

جرس باب رينج عبر امازون برايم داي

كود خصم امازون

  • استمتع بأقوي عروض الخصم من امازون ولمدة أسبوع عبر الرمز الترويجي “SAVE15” واحصل على تخفيض فوري 15% على كل شىء.
  • Whole Foods: كود خصم امازون السعودية يصل إلى 45٪ لأعضاء Prime
  • طعام / مستلزمات الحيوانات الأليفة: خصم يصل إلى 40٪ على الطعام والحلوى في يوم برايم امازون
  • ألعاب Lego : خصم يصل إلى 30٪ على مجموعات Lego
  • خدمة امازون برايم فيديو amazon prime video
  • شاهد أفلام امازون برايم مترجمة amazon prime movies وكافة عروض امازون برايم مسلسلات، استمتع مع خدمات أمازون برايم فيديو السعودية والامارات ومصر، أمازون برايم فيديو البرامج التلفزيونية مع اشتراك امازون برايم فيديو مجانا.

أفضل عروض الأجهزة deal prime day 

  • سجل الآن واستمتع بتجربة مجانية في امازون برايم داي
  • عرض امازون: تسوق منتجات الأطفال الأكثر مبيعًا بدءً من 9 درهم
  • أجهزة أمازون Fire TVs، ومكبرات صوت Alexa
  • الفراش والحمام: صفقات على الألحفة وستائر الدش والمراتب
  • اللياقة البدنية: وفر على Gaiam و Bowflex و Nautilus
  • الأثاث: عروض على كراسي المكتب وطاولات النوم وخزائن الملابس، تعرف على كيفية الشراء من موقع امازون مصر مجانا للحصول على منتجات الاثاث.
  • التلفزيون: تخفيضات تبدأ من 100 درهم
  • أجهزة الكمبيوتر المحمولة: قم بالحفظ على أجهزة MacBook و Chromebooks وأجهزة Windows
  • المراتب: عروض على Casper و Serta و Tuft & Needle
  • Amazon Music Unlimited  كان 29 دولارًا الآن 1 دولار: احصل على وصول غير مقيد إلى ملايين الأغاني التي يمكنك الاستماع إليها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، تمنح أمازون مشتركي Amazon Music Unlimited  الجدد أربعة أشهر من الخدمة مجانًا، يقدم البائع عادةً نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا، لذا توفر لك صفقة Prime Day هذه 29 دولارًا.
  • برايم ناو prime now : احصل على كود خصم بقيمة 5 يورو على مستخدمي برايم عند شراء 5 منتجات حتى تاريخ 25 اكتوبر.
  • احصل على الكتب الإلكترونية الخاصة بك مجانا لمدة شهرين عبر kindle unlimited.
خدمات كيندلي للقراءة مجانا من امازون برايم

خدمات كيندلي للقراءة مجانا من امازون برايم

عروض أجهزة أمازون الجديدة لـ Prime Day 2020

تلفزيون سامسونج 65 بوصة 4k الترا اتش دي prime day tv deals

  1. السعر قبل: 2399 درهم
  2. السعر بعد: 1825 درهم احصل عليه الان عبر برايم
  3. التوصيل: مجانا
تلفزيون سامسونج من برايم داي

تلفزيون سامسونج من برايم داي

ساعة ابل apple watch من السلسلة الثالثة 38 ملم – الومنيوم

  1. السعر قبل: 799 درهم
  2. بعد الخصم: 670 درهم – متاح في برايم
  3. الشحن: مجانا
الساعات الذكية من ابل

الساعات الذكية من ابل

سماعات ابل اير بود أحدث إصدار

  1. السعر قبل: 829 درهم
  2. السعر بعد: 574 درهم – متاح في برايم
  3. الشحن: مجانا
سماعات اير بود من ابل

سماعات اير بود من ابل

كاميرا سوني الف الجيل الثالث a7 بهيكل كامل دون عدسات

  1. السعر قبل: 6999 درهم
  2. بعد الخصم: 6198 درهم – متاح في برايم
  3. الشحن: مجانا
كاميرا سوني

كاميرا سوني

ايفون 11 من ابل، ثنائي شرائح الاتصال مع فيس تايم 64 جيجا targets deal days

  1. السعر: 2499 درهم
  2. الشحن: مجانا عبر prime day deal
جوالات ايفون

جوالات ايفون

تم الإعلان مؤخرًا عن عدد كبير من منتجات أمازون برايم داي الجديدة deals prime day خلال حدث إطلاق أمازون هذا يعني أن أجهزة الجيل السابق من أمازون ستصل إلى سلة العروض والشراء في يوم الذروة هذا، بينما ستشهد أجهزة أمازون Amazon الجديدة لعام 2022 ىتخفيضات أكثر تميزا في الأسعار يمكن أن تتراوح من 20 دولارًا إلى 50 دولارًا (بناءً على عروض برايم داي 2021 Prime Day التي رأيناها العام الماضي echo dot).

قد يهمك معرفة: أين يقع فرع شركة امازون في مصر؟

ما هي اهم مميزات الشراء والاشتراك في خدمة امازون برايم؟

  • توصيل مجاني دون حد ادنى
  • اشتراك برايم فيديو مجاني للاستمتاع بكافة المشاهدات الحصرية اونلاين
  • شحن دولي مجاني من امازون امريكا عبر amazon app
  • عروض حصرية لكافة أعضاء برايم amazon devices
توصيل مجاني في امازون برايم داي

توصيل مجاني في امازون برايم داي

نصائح للعثور على أفضل عروض امازون برايم داي

  1. تحقق من السعر قبل كل شيء: القاعدة الأولى عند التسوق في برايم داي هي التحقق من السعر الذي أنت على وشك الشراء به/ التحقق من السعر في Prime Day سهل للغاية، إليك موقع CamelCamelCamel ، وهو موقع إلكتروني يقوم بفحص سعر ملايين العناصر المباعة على Amazon.com يتتبع موقع الويب انخفاض الأسعار، لذا إذا كان العنصر الذي تبحث عنه أرخص في شهر مارس، فستتمكن من رؤية فرق السعر، حتى أن هناك امتداد Chrome يسمى Camelizer، والذي يمكنك تثبيته والنقر عليه في أي وقت تريد فيه إلقاء نظرة على سجل أسعار المنتج.
  2. استفد من الخدمات المجانية: تريد أمازون حقًا إنفاق الأموال في برايم داي. ومع ذلك ، إذا لم تكن هناك أي عناصر ترغب في شرائها أو إذا كنت تحاول فقط الالتزام بميزانيتك، فهناك بعض عروض برايم داي Prime Day الرائعة التي يمكنك الحصول عليها الآن، انفق ما يعادل 10 دولار، ستحصل على رصيد أمازون بقيمة 10 دولارات في المقابل.
  3. استفد من خدمة التوصيل والشحن المجاني عبر البرايم داي: حصرا لأعضاء برايم استفد من خدمات التوصيل المجانية بدون حد أدنى لقيمة المشتريات خلال أيام برايم داي، كما يمكنك الاستمتاع بتوصيل مع حد أدنى 100 درهم عبر منتجات امازون في المشحونة من الولايات المتحدة الأمريكية.
  4. استقبل إشعارات العروض prime day deal عبر تطبيق امازون day deal: هو تنبيه يخدم كافة المتسوقين، ابحث أيضا عن شارات العروض في جميع عروض يوم برايم والمؤشر باللون الأزرق، ابحث عن الفرصة ولا تفوتها، أيضا قم بتجهيز عربة التسوق لبرايم prime day deals وكن اول من يتسوق قبل نفاذ الكمية.
تطبيق خطوات الشراء عبر امازون برايم داي

تطبيق خطوات الشراء عبر امازون برايم داي

كيف تشترك في خدمة امازون برايم مجانا؟

يستطيع كافة عملاء امازون الاشتراك في خدمة امازون برايم amazon prime day deals والاستمتاع بعروض امازون برايم داي مجانا عبر التجربة لمدة 30 يوما بعد ذلك يتم دفع اشتراك شهري بقيمة 7 يورو أو اشتراك ستوي بقيمة 96 يورو تقريبا، كما يوجد اشتراك امازون برايم للطلاب بقيمة 4 يورو تقريبا لمدة شهر او في السنة بقيمة 34 يورو.

ما هو حفل برايم داي best prime day؟

على مدار العامين الماضيين، أطلقت أمازون Prime Day بحفل موسيقي تمكن جميع أعضاء برايم Prime من البث المباشر عبر موقع Amazon الإلكتروني،  في عام 2018، دخلت أمازون في شراكة مع أريانا غراندي وأليسيا كارا وكيلسي باليرينا وجوليا مايكلز لتتصدر العرض، في العام الماضي، شارك في الحفل كل من تايلور سويفت ودوا ليبا deals on.

أقيمت كلا الحفلتين في نيويورك وكانتا متاحتين للبث طوال فترة الذروة، نظرًا للحالة الحالية لفيورس كورونا على الرغم من انطلاق اليكسا من امازون الخاصة بالكشف عن الفيروس، لا يبدو أنه ستكون هناك حفلات برايم داي.

تاريخ نشأة امازون برايم داي.. وماهو امازون برايم amazon prime؟

بدأ Amazon Prime Day في الأصل في يوليو 2015 كطريقة للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لشركة امازون  لمدة 24 ساعة، خفضت أمازون سعر مئات العناصر على موقعها، كانت المبيعات حصرية لأعضاء برايم Prime فقط، حقق هذا الحدث نجاحًا كبيرًا، ومنذ عام 2015 نما Amazon Prime Day إلى حدث ضخم يشبه الجمعة السودء أو البلاك فريداي black friday.

عروض امازون برايم داي

عروض امازون برايم داي

ما هي الدول المشاركة في أمازون برايم داي؟

تم الاحتفال بيوم  Amazon Prime Day الأول في 9 دول بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا واليابان وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وكندا والنمسا، توسعت شعبية أمازون برايم داي prime day deals منذ ذلك الحين، في العام الماضي، عقدت الصفقات الرئيسية في 18 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وإسبانيا وسنغافورة وهولندا والمكسيك ولوكسمبورغ واليابان وإيطاليا والهند وألمانيا والنمسا وفرنسا والصين وكندا وبلجيكا، واستراليا.

لا يفوتك أيضًا: