انواع المكياج واسعارها في مصر

أفضل انواع المكياج واسعارها في مصر 2022.. هل تحبين الاطلاع على انواع الميك اب؟ هل انتي مهووسة بأدوات وأنواع مستحضرات التجميل واسعارها والمكياج العالمية؟ هل تحبين الظهور بإطلالات مختلفة تناسب كافة المناسبات والأوقات؟ حسنا موقع كوبونات يقدم لكي سيدتي دليلًا شاملأ لكي يتنسى لكي اختيار ومعرفة وأيضا اسماء كافة أنواع المكياج وأيضا اسماء ادوات المكياج وكيفية استخدامها.

ما افضل انواع الميك اب واسعارها في مصر؟

يوجد العديد من احسن انواع المكياج واسعارها فى مصر ومستحضرات التجميل العالمية التي تعمل على إضفاء كافة الإطلالات لكافة انواع البشرة والوجه، ويمكنك اختيار من بين الميك اب الخفيف أو الثقيل والفاخر وغيرهم، وسوف نشرح في مقالنا هذا كيفية وضع هذه الانواع بطرق صحيحة وماهرة.

ماذا تعرفين عن انواع مستحضرات التجميل واسعارها؟

ابتداء من ماركات سيفورا ومكياجي إلى ارماني وغيرها من الماركات العالمية، لا تقلقي إن كنتي لا تعرفين ما هو النوع المناسب أو كيفيه وضعه؟ معنا سوف نتيح لكي كافة الخيارات لتطبيق المكياج “الميك اب المناسب لكي عزيزتي” أيضا للحفاظ على سلامة ونظارة بشرتك.

كيف يتم تحديد انواع المكياج واسعارها في مصر المناسبة؟

لقد قمنا باختيار أكثر المنتجات مبيعًا من أكثر الماركات العالمية، كما قمنا باتباع استراتيجية تعمل على تسليط الضوء على أكثر الماركات العالمية انتشارا بين الأفراد وتداولًا وتعكس أيضا اراءا ايجابية وقد قمنا بجلبها لكي وشرحها تفصيلًا.

ما احسن انواع الميك اب واسعارها بالنسبة للماركات؟

1. ايسنيس

من الماركات العالمية المناسبة لكافة الفئات حيث تأتي بتكلفة مناسبة وهي ماركة ألمانية تتميز بأنها كريم أساس خفيف بالكامل على البشرة.

للحصول على ماركة ايسنيس استخدم كود خصم مودانيسا 50%

essence ايسنيس

essence ايسنيس

2. ماكس فاكتور من أفضل ماركات المكياج للعروس

أحد المنتجات الكبرى المتخصصة في تقديم أدوات المكياج ومستحضرات التجميل، تتميز هذه الماركات العالمية بانها تعطي مظهرًا طبيعيًا رائعا ومن أكثر أدواتها شهرة، مسكرة ماكس فاكتور، احصل على اجمل هدايا عيد الام من المسكرة.

للحصول على ماركة ماكس فاكتور استخدم كود خصم شي ان 50%

افضل انواع المكياج واسعارها في مصر ماكس فاكتور max factor

افضل انواع المكياج واسعارها في مصر ماكس فاكتور max factor

3. ان واي اكس

من أكثر المنتجات التي تتميز بالتنوع كما لها ميزة أخرى غاي ف يالجمال هو أن غالبية منتجاتها مغذية للبشرة حيث تحوي موادً طبيعية ، من أفضل منتجات ان واي اكس هي بودرة الوجه والاي شادو.

للحصول على ماركة ان واي اكس استخدم كود خصم جوميا 50%

ان واي اكس من افضل انواع المكياج واسعارها في مصر

ان واي اكس من افضل انواع المكياج واسعارها في مصر

4. بورجوا

ماركة فرنسية شهيرة تتميز بمنتجاتها التي تعطي مظهرا عربيا اصيلا، بورجوا تشتهر بكريم الأساس الرائع وأيضا البلاشر المميز المناسب لكافة فئات البشرة.

للحصول على ماركة بورجوا استخدم كود خصم نون مصر 50%

5. أماندا من انواع المكياج واسعارها في مصر مناسبة

احصلي على إطلالة رائعة عبر منتجات فلورمار الرائعة، أقلام تحديد العيون وطلاء الأظافر هو الأكثر مبيعا في فلورمار، احصلي على إطلالتك الجذابة عبر منتجات فلورمار.

للحصول على ماركة أماندا استخدم كود خصم فوغا كلوسيت 50%

أماندا

أماندا

6. شانيل افضل انواع المكياج واسعارها في مصر

ستشعرين بالتألق والرقي عند وضع مكياج شانيل CHANEL، منتجات التجميل الفاخرة للعلامة التجارية أنيقة وعصرية تمامًا مثل الملابس التي تصنعها وأيضا انواع حقائب اليد النسائية الرائعة.

للحصول على ماركة شانيل استخدم كود خصم نمشي 50%

شانيل Chanel احسن انواع الميك اب واسعارها في مصر

شانيل Chanel احسن انواع الميك اب واسعارها في مصر

7. إستي لودر

تعمل استي لودر Estee Lauder على تحسين جمال المرأة منذ عام 1946 وهي الآن واحدة من أشهر شركات مستحضرات التجميل في العالم، تقدم أفضل منتجات العلامة التجارية التي تشمل المكياج والعناية بالبشرة والعطور.

للحصول على ماركة ايسنيس استخدم كود خصم مودانيسا 50%

Estee Lauder

Estee Lauder

8. ديور

الإبداع والفخامة والتميز كلها كلمات مرتبطة بـ Dior ومجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها هي الأفضل على الإطلاق، إذا لم تكن قد جربتي أيًا من منتجات العلامة التجارية، فتأكد من القيام بذلك على الفور.

للحصول على ماركة ديور استخدم كود خصم جولي شيك 50%

9. لوريال

عندما يتعلق الأمر بالجمال، فإن لوريال هي الأفضل ومن أرقى الشركات العالمية الرائدة، تقدم الشركة الفرنسية للنساء في كل مكان مستحضرات تجميل فاخرة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، سواء كنت بحاجة إلى كريم أساس أو كحل أو أحمر شفاه أو أي منتج مكياج آخر، فلن تشعر بخيبة أمل أبدًا مع لوريا، تعتبر العلامة من اشهر شعارات ماركات عالمية.

للحصول على ماركة لوريال استخدم كود خصم مكياجي 50%

L'Oréal Paris لوريال

L’Oréal Paris لوريال

10. ميبيلين نيويورك

ميبيلين Maybelline تعتبر من أفضل ماركات المكياج، التي بدأت كشركة صغيرة هي الآن أكبر شركة مستحضرات تجميل في أمريكا، تقدم العلامة التجارية باستمرار منتجات متقدمة علميًا بأحدث أدوات التكنولوجيا ف يالعالم.

للحصول على ماركة ميبيلين استخدم كود خصم امازون مصر  50%، تسوق عبر سوق كوم التي باتت فرع من فروع شركات امازون العالمية.

Maybelline New York ميبيلين

Maybelline New York ميبيلين

11. ماك

منذ إنشائها في عام 1984، عُرفت شركة ماك كرائدة عالمية في فن الماكياج ومستحضرات التجميل، والتنوع هي جذور هذا العمل، الذي يشتهر بالمجموعات الرائعة.

للحصول على ماركة ماك استخدم كود خصم سيفورا 50%

mac makeup ماك

mac makeup ماك

12. إيف سان لوران

أحد أفضل ماركات الميكاج ومن كريم الأساس خفيف الوزن وأحمر الشفاه الكريمي إلى الماسكارا المكثفة ومحددات العيون الأنيقة، تقدم إيف سان لوران الأفضل في أدوات الجمال، ستجعلك منتجات العلامة التجارية عالية الجودة والفاخرة بلا شك تعودي مرة أخرى بعد كل عملية شراء.

للحصول على ماركة سان لوران استخدم كود خصم سبلاش 50%

Saint Laurent افضل انواع مستحضرات التجميل واسعارها في مصر

Saint Laurent افضل انواع مستحضرات التجميل واسعارها في مصر

13. جيفنشي

في حين أن اسم GIVENCHY ارتبط منذ فترة طويلة بجمال المرأة وأيضا من ماركات الميك اب العالمية وأيضا تقدم أشهر وأفضل انواع العطور الرجالي والنسائي، إلا أنه لم تبدأ العلامة التجارية في مجال المكياج حتى عام 1989، منذ ذلك الحين، استمرت المجموعة في النمو والابتكار مع الحفاظ على منتجاتها الفاخرة وسمعتها عالية الجودة.

للحصول على ماركة جيفنشي استخدم كود خصم ايزل بيوتي 50%

Givenchy جيفنشي من أفضل انواع المكياج واسعارها في مصر

Givenchy جيفنشي من أفضل انواع المكياج واسعارها في مصر

14. ريفلون

رؤية Revlon هي “التألق والإثارة والابتكا” من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، وهذا بالضبط ما يمكن أن تتوقعه من هذه العلامة، تعمل الشركة على توفير منتجات فاخرة وعالية الجودة وممتازة ستجعلك سعيدًا.

للحصول على ماركة ريفلون استخدم كود خصم لوك فانتاستيك 50%

ريفلون

ريفلون

15. لورا مرسييه

Laura Mercier هي فنانة مكياج مشهورة عالميًا، وترجم علامتها التجارية لمستحضرات التجميل التي تحمل الاسم نفسه معرفتها ومهاراتها وموهبتها إلى أفضل المنتجات، حتى أن العديد من العناصر الموجودة في قد حصلت على جوائز، مثل Tinted Moisturizer ، والذي تم تسميته مرارًا وتكرارًا كأحد الأفضل على الإطلاق.

للحصول على ماركة لورا مارسييه استخدم كود خصم نيو شيك 50%

Laura Mercier

Laura Mercier

16. كلينيك من افضل انواع المكياج الطبي

قامت Clinique بالمهمة نفسها منذ عام 1968 وتواصل بذل مساعيها لتوفير أعلى مستويات الجودة والأكثر فاعلية للمنتجات لتحسين كل أنواع البشرة ولونها، كجزء من هذا الجهد ، تبتكر العلامة التجارية مكياجًا رائعًا يتناسب مع بشرتك.

للحصول على ماركة كلينيك استخدم كود خصم لايف ستايل 50%

ما هي أفضل أنواع المكياج واسمائها؟

1. برايمر من أفضل أنواع المكياج واسمائها

من اهم اسماء المكياج وطريقة وضعه سهلة وبسيطة ويعتبر أول خطوة في عملية وضع الميك اب ويعبتر اهم انواع ماركات الميك اب ويعمل على ترطيب البشرة وسد كافة المسامات لأنه كريم مرطب في الأساس كما يتحكم أيضا في كافة إفرازات دهون الوجه وجعلها متألقة دائما.

يعمل البرايمر على الدخول إلى المسامات في الوجه وعمل طبقة عازلة وواقية ويأتي مع تدرجات تناسب كافة ألوان البشرة ويتكون من عدة أنواع 3 هما “برايمر الوجه – برايمر الرموش – برايمر العيون”.

2. كريم الأساس

يتم اختياره على أساس لون البشرة وينصح بعدم وضعه يوميا كما منه أنواع تعمل على الحماية من الشمس، ويعتبر كريم الأساس أو “الفاونديشن” أحد أنواع الميك اب التي تعمل على توجيد لون البشرة ويجب اختياره على أساس مطابقة اللون، ويأتي هذا الكريم على شكل بودرة مضغوطة أو كريم.

للحصول على مختلف ماركات كريمات الأساس استخدم كود خصم نون السعودية.

كريم الأساس

كريم الأساس

3. الكونسيلر

من اجود انواع المكياج واسعارها مناسبة ومن أهم أنواع مستحضرات التجميل التي تعمل على إخفاء كافة عيوب البشرة والبقع والهالات وما إلى ذلك، ويتكون هذا المستحضر الرائع من عدة انواع هي “كونسيلر مطفي للهالات السوداء – كونسيلر قلم للبقع الداكنة – فرشاة خافية للعيوب – كونسيلر كريمي – كونسيلر سائل للبقع أسفل العين”.

4. بودرة الوجه

هي بودرة خفيفة وهي تضع فوق الكونسيلر تحديدا وتترك لمدة طويلة وتعمل على امتصاص الدهون بالكامل وتعطي بشرة ناعمة رائعة غير لامعة.

5. الكونتور من انواع المكياج واسعارها في مصر مناسبة

أحد أنواع المكياج الحديثة والمميزة ويعمل على إخفاء وتقليل المناطق التي تريدين إخفائها كما تعمل على تقصير الأنف الطويل أو تنحيف الوجه السمين، ويأتي أيضا بلون داكن وأيضا بلون فاتح ليناسب كافة انواع البشرة، استعملي الهايليتر على شكر كريم أو مسحوق.

6. البرونزر من انواع المكياج واسعارها في مصر

أحد منتجات التجميل الرائعة وهو يعمل على منح البشرة لون أسمر صيفي رائع وهو مختلف عن منتج احمر الخد الذي يطبق على الخدين فقط، ويأتي البرونزر على شكل مسحوق برونزي ويأتي لامع أو غير لامع.

7. أحمر الخد

هو يوازي البرونزر إلا أن أحمر الخد يوضع على الخدين فقط وأتي على شكل مسحوق مضغوط ويدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

8. ظلال عيون “اي شادو”

هو منتج يتم وضعه أعلى العينين وله كثير من الألوان والتدرجات ويعمل على تجميل العين ويعطيها مظهرا رائعا يناسب كافة الفئات.

أقرأ أيضا: ما هي اجمل هدايا عيد الحب وخصومات الفلانتين 2022 عبر موقع كوبونات؟

9. أحمر شفاه

أو ما يسمى “الروج” متوفر بعدة ألوان متعددة ويتستهدم عادة للتجميل ويأتي الروج أو أحمر الشفاه لتحديد الشفاه بالكامل ولتعطي مظهرًا جذابا وأنيقا.

ما هي اسماء ماركات مكياج طبي؟

  • كلينيك من افضل انواع المكياج واسعارها في مصر مناسبة
  • كلارينس
  • استي لودر
  • بينيفيت
  • ايفين
  • اوباجي افضل انواع المكياج واسعارها في مصر في المتناول
  • بيوديرما

ما هي ادوات المكياج واسمائها بالصور؟

  • الفرشاة
  • الإسفنجة
  • القطن
  • المسكرة

ما هي افضل انواع فرش المكياج واسعارها؟

  • فرشاة الإزالة: تعمل على إزال زوائد الميك اب الموجودة على البشرة
  • قلم الفرشاة لأحمر الخدود: تقوم بتوزيع البلاشر بفضل شعيراتها الناعمة بكافئة ويتم العمل عليه بوضعه في حركات دائرية.
  • الفرشاة الصغيرة: هذه الفرشاة مع ظلال العيون للرسم أسفل الرموش، ويجب تنظيفها باستمرار.
  • قلم فرشاة إخفاء العيوب: توزع الكونسيلر لإخفاء كافة عيوب الوجه.
  • تحديد زواية العيون الخارجية: لتحديد زوايا العيون الخارجية بدقة.
  • فرشاة الآيلينر: تعمل لرسم خطوط الرموش بالكامل في الجزء العلوي وتعمل على الرسم من بزوايا العين الداخلية إلى الخروج خارج العين في خط مستقيم.

أقرأ أيضا: ما هي فوائد ومزايا التسوق عبر الانترنت؟

ما هي افضل انواع علب المكياج واسعارها؟

هدى بيوتي

مجموعة علب مكياج ماركات واسعارها من هدى بيوتي هي الأشهر على الإطلاق وتعتبر مناسبة في أسعارها لكافة الفئات حيث تترواح من 200 جنيه وحتى 1000 جنيه مصري.

ماك من أفضل انواع المكياج واسعارها في مصر

علب مكياج ماك الشهيرة مقدمة بأسعار تتراوح من بودرة الوجة 500 جنيه وحتى 900 جنيه كما يوجد كريم أساس بأسعار من 300 جنيه وحتى 600 جنيه، ويوجد أيضا ماسكرا بأسعار تبدأ من 200 جنيه وحتى 1000 جنيه مصري.

انستازيا

علب مكياج انستازيا مكونة من ظلال العيون وكونتور 15 لون تتراوح من 1000 جنيه وحتى 2500 جنيه مصري.

سيفورا من افضل انواع المكياج واسعارها في مصر

علب مكياج سيفورا مكونة من بلاشر وكونتور للوجه وأيضا مكياج للعيون وظلال العيون تترواح انواع المكياج واسعارها فى مصر من 3000 جنيه وحتى 4000 جنيه مصري.

سيفورا

سيفورا

اسعار علب المكياج من مكياجي

مجموعة رائعة من علب مكياجي جذابة ومختلفة تتكون من أكثر من 20 لونا وعدة أنواع ابتداء من ظلال العيون والماسكرا والآيلاينر وتبدأ الأسعار من 300 جنيه مصر وحتى 500 جنيه مصري.

ما هي الطريقة الأمثل لوضع المكياج بصورة صحيحة؟

1. وضع البرايمر

يتم وضع البرايمر أول شىء بعد تنظيف الوجه وتقشيره وترطيبه، ثم بعد ذلك يتم وضع البرايمر لتنعيم الوجه بالكامل ويوجد عدة أنواع للبرايمر منه للبشرة الجهنية والعادية والجافة.

2. تصحيح اللون

يتم عمل تصحيح اللون للدوائر الداكنة والهالات تحت العينين وإخفائهما، حيث يوجد عدة ألوان تعمل على الدوائر المظلمة وحيادية مظهر الاحمرار وتغيير اللون وأيضا اخفاء كافة العيوب من ألوان أرجوانية وأخضر وبرتقالي وغيرهما.

3. الكونسيلر لإخفاء العيوب

بعد عملية تصحيح اللون يتم عمل كونسيلر لإخفاء عيوب الوجه بالكامل وتلميع البشرة.

4. كريم الأساس

من أهم خطوات وضع المكياج والميكب اب وهو يناسب كافة انواع الشرات من دهنية وعادية وجافة ولكن يجب تطابق لون كريم الأساس مع لون البشرة.

5. قلم تحديد الحواجب

يتم استخدام قلم تحديد الحواجب عن رطيق إنشاء قوس محدد ليكون بمثابة دليل لتحديد ظلال العيون بالكامل.

6. ظلال العيون وقلم التحديد

يجب الحرص عند تظبيق ظلال العيون على وض لون على الجفون ثم لون تجعد وأخيرا نضع القليل على طول الحاجب من التمييز، ثم وضع محدد العيون قبل عمل الماسكرا.

7. أحمر الشفاه

قومي باختيار لون شفاه بنفس الدرجة ويمكنك أيضا اختيار لون باستخدام قلم العيون.

انواع المكياج واسعارها في مصر حسب الماركة

  • سعر علبة المكياج في مصر انستازيا 1270 جنيه
  • أسعار المكياج بالجملة فى مصر من نيكيد 1400 جنيه
  • متوسط اسعار مكياج ماك في مصر 600 جنيه
  • اسعار المكياج في مصر 2022 الهايلايتر 300 جنيه
  • أسعار مكياج رخيص 100 جنيه
  • مكياج رخيص وحلو في مصر مثل هدى بيوتي 200 جنيه
  • شراء مكياج اون لاين مصر من سيفورا 900 جنيه كما يوجد بالمتجر عدد مختلف من انواع مستحضرات التجميل والميك اب