تخفيضات عيد الاضحى تصل حتي 80% على المنتجات لأشهر المتاجر المحلية والعالمية، احصل معانا على أحدث الكوبونات بأرخص الأسعار حصرياً.

إن عروض عيد الاضحى دائماً ما يبحث عنها المستهلكون من مختلف أنحاء الوطن العربي لشراء مستلزمات هذا العيد الكبير خاصة عند المسلمين عبر عروض عيد الاضحى المبارك، ويتجه الأفراد قبل العيد بعدة أيام وأثناء العيد للتسوق لا سيما اللامتناهية التي تعرض يوميًا وعلى مدار الساعة في المتاجر وعلى الإنترنت.

ومع تزايد الرغبة في الشراء تتزايد المنافسة بين المواقع التسويقية الإلكترونية العالمية منها والمحلية و يبدأ كل موقع على حدى بعمل الخصومات الحقيقية و الكبيرة لينتفع الناس ولتوفير المال، لذا في هذا المقال سوف نتداول بعض العروض المقدمة لأشهر المتاجر المحلية والعالمية، ابتدائا من اول شهر يوليو و قد تمتد لأخره.

كوبونات وعروض وتخفيضات عيد الاضحى المبارك

كوبونات وعروض وتخفيضات عيد الاضحى المبارك

تخفيضات عيد الاضحى المبارك عبر كوبونات

تتنوع تخفيضات عيد الاضحى 2022 من إلكترونيات وملابس واجهزة متنوعة ومنتجات للبقالة فضلا عن اللحوم التي تذبح من الأنعام وهي أضحية تقربا لله وتقدم في أول أيام عيد الأضحى ولهذا سمي العيد بهذا الاسم.

نبذة عن عيد الأضحى 2022

يوافق عيد الأضحى عيد مبارك يوم 10 ذو الحجة من الشهر العربي ويوم 9 يوليو 2022 عيد الأضحى في الشهر الميلادي، ينسب عيد الاضحى إلى المسلمين في كل أنحاء العالم وهو من الأعياد الرئيسية عند عامة المسلمين مثل عيد الفطر الذي يتبع عروض شهر رمضان ويوافق انتهاء وقفة يوم عرفة أحد شعائر المسلمين في موسم الحج>

حيث يرجع هذا العيد أيضا لذكرى النبي ابراهيم عليه السلام عندما أمره الله تعالى بذبح ابنه اسماعيل وبعد تصديقه للرؤيا أمره الله بعدها بذبح أضحية بدلا من ابنه ولهذا يحتفل المسلمون بهذا اليوم بالتقرب إلى الله وذبح الأضحيات.

تأثر أداء الحج الذي يسبق عيد الأضحى إلى حد كبير بسبب جائحة الفيروس التاجي “كورونا”، حيث يزور مكة حوالي 2.5 مليون حاج كل عام لأداء فريضة الحج، لكن هذا العام، اقتصرت السلطات السعودية على مشاركة 10000 حاج فقط وهذا أيضا من الجنسيات داخل المملكة.

علاوة على ذلك قد يهمك:

شهد العالم حجر صحي في عيد الفطر قبل شهرين فقط، الوضع لا يختلف الآن، على الرغم من رفع قيود الإغلاق، لا يزال هناك تردد عندما يتعلق الأمر بالتجمعات لأنها لا تزال غير آمنة، لذلك، تم تأجيل الوجبات والسفر والاحتفالات بستثناء تخفيضات العيد.

قد يهمك قراءة: عروض اليوم الوطني الاماراتي 50 وأهم الخصومات المتوفرة؟

عروض عيد الاضحى المبارك

تتسابق المتاجر الكبرى الإلكترونية والمتخصصة في تقديم عروض عيد الاضحي بتوفير تخفيضات بمناسبة عيد الاضحى على كافة الأقسام بنسب خصم تصل حتى 80% على بعض المنتجات ومن أشهر المتاجر العالمية مثل نون وسوق وامازون وكارفور، عروض الدانوب، جمعية أسواق عجمان التعاونية، عروض بنده وغيرها من المتاجر الشهيرة.

فضلا عن متاجر الأزياء العالمية مثل جولي شيك وفوغا كلوسيت ومتاجر الأجهزة الكهربائية مثل ردسي بمناسبة عيد الأضحي عبر العروض والتخفيضات المستمرة.

لذلك كوبونات توفر لك الوقت والجهد في التسوق وتحديدًا في أيام المواسم والأعياد وعلى رأسهم “عيد الأحضى” فإن موقع كوبونات يوفر خصومات وتنزيلات على أشهر المتاجر والعلامات التجارية، فقط اختر صفحة المنتج التي تريد من على الموقع واحصل على قائمة من الرموز الترويجية الرائعة.

كن أول من يستمتع بتوفير المال أثناء التسوق اونلاين، احصل أيضا على خدمات الشحن المجاني وخدمات الاستبدال والاسترجاع المرضية على الوجه الذي تريد، التسوق صار أسهل وأسرع وأوفر مع موقع كوبونات وفي كافة الأقسام.

  • خصومات عيد الاضحى لأفضل الهدايا.
  • تنزيلات العيد الكبير على الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.
  • احصل على كوبونات خصم للإكسسوارات والملابس.
  • عروض وتخفيضات رائعة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك على أدوات المنزل.
  • توصيل مجاني وسريع بمناسبة العيد على بعض المتاجر.
  • كوبونات وعروض عيد الاضحى على البقالة.
  • عروض بنده في العيد.
  • تخفيضات مكتبة جرير عيد الاضحى.

تخفيضات عيد الاضحى المبارك 2022

1- عروض عيد الاضحى في كارفور هايبر ماركت Carrefour

تسوق أفضل منتجات متجر كارفور عبر مجلة تخفيضات في أيام العيد من سلع البقالة والأجهزة وكافة مستلزمات المنزل وأنت في مكانك، لا داعي لبذل الجهد والنزول لزيارة المتاجر للشراء، كارفور تقدم لك كافة عروضها وجميع تخفيضات عيد الأضحى عبر موقعها الإلكتروني.

فما عليك سوى استخدام كود خصم كارفور  للاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50٪ على بقالة العيد + خصم إضافي 60 جنيه مصر أو 15 درهم/ ريال من كارفور عروض السعودية عروض حصرية، استعمل كوبون خصم كارفور عبر الرمز “AE6” أيضا على عروض كارفور للاجهزه الكهربائيه.

عروض عيد الاضحى في كارفور هايبر ماركت Carrefour

عروض عيد الاضحى في كارفور هايبر ماركت Carrefour

علاوة على ذلك قد يهمك: عروض كارفور راس السنه لعام 2022 لمعرفة أفضل عروض راس السنة الموفرة للمال.

2- جولي شيك تخفيضات عيد الاضحى المبارك Jolly chic

العيد على الأبواب هذا يعني التسوق والتنزه بملابس جديدة تماما، حسنا عيد الاضحى هو فرصة لتسوق أحدث عروض الملابس والأزياء من المتاجر الكبرى العالمية وعلى رأسها جولي شيك أكبر متاجر تسوق أزياء النساء والرجال، إبحث عن خصومات تصل حتى 70% بمناسبة العيد لموسم عيد الأضحى، تنزيلات سريعة بتخفيضات حتى 80% على بعض المنتجات استعمل كود خصم جولي شيك للتسوق بأقل الأسعار.

جولي شيك Jollychic

جولي شيك Jollychic

3- تنزيلات العيد عبر ابلكيشن ديليفرو Deliveroo

عيد الاضحى هو عيد الطعام حيث يتأهب كافة المحتفلين بتناول ألذ وجبات الطعام وخاصة من اللحوم ولهذا لا تتعب نفسك في البحث عن المطعم المناسب ديليفرو تقدم لك كافة أنواع المطاعم وأشهرها على الاطلاق.

فعن طريق عروض وتخفيضات رائعة تقدم لك أحلى الوجبات بأقل الأسعار، خصم يصل إلى 50٪ على تخفيضات ديليفرو + توصيل مجاني على مطاعم مختارة في ديليفرو، استعمل كود خصم ديليفرو NEWDLVR1“.

تنزيلات العيد عبر ابلكيشن ديليفرو Deliveroo

تنزيلات العيد عبر ابلكيشن ديليفرو Deliveroo

4- خصومات عيد الاضحى من نون Noon

نون أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في دول الخليج والوطن العربي وهو متجر الأشياء وسمي بهذا الاسم نظرا لاحتوائه على كافة ما يحتاج إليه الفرد، وبمناسبة إطلالات تخفيضات عيد الأضحي المبارك الرائعة في التنزه والخروج وقضاء الاحتفالات والسهرات الرائعة كان لا بد من الاهتمام والعناية بالمظهر الخارجي والبشرة والشعر وخاصة للنساء.

ولهذا تتدفق أحدث تخفيضات عيد الاضحى على مستحضرات التجميل وخاصة عبر متجر نون المميز والذي يوفر خصم يصل إلى 70٪ على الهدايا ومستلزمات المكياج عبر كود خصم نونH4PPY“.

خصومات عيد الاضحى من نون Noon

خصومات عيد الاضحى من نون Noon

5- تخفيضات العيد عبر متجر امازون السعودية ومصر 

الكثير منا ينتظر الأعياد والمواسم الكبرى للتسوق نظرا للكم الهائل من العروض والتخفيضات على المستلزمات المنزلية والأدوات الإلكترونية والأجهزة والملابس والطعام وكافة الأشياء، وخاصة الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل وأيضا لعلو اسعارها في الأيام العادية.

حيث نجد متجر امازون كوم خاصة في عيد الأضحى يوفر خصومات تصل حتى 80% على الأجهزة الكهربائية عبر استعمال كود خصم سوق كوم التي بات متجر امازون الآن والمتوفر عبر موقع كوبونات فقط استعمل الرمز ” NewToSouq2“.

سوق كوم Souq

سوق كوم Souq

6- تنزيلات عيد الاضحى على رحلات كريم Careem

العيد = التنزه الجميع ينتظر عيد الأضحى المبارك لقضاء وقت ممتع مع الأحباب أو الأصدقاء والذهاب إلى المولات والتسوق أو دار السينما او حتى لزيارة الأقارب، ولهذا تحتفل كبرى شركات توصيل الأفراد بالعيد عن طريق توفير أفضل تخفيضات عيد الأضحى، خصومات هائلة بمناسبة عيد الأضحى لا سيما مع شركة كريم.

والتي توفر خصومات تصل حتى 50 جنيه مصري على التنقل عبر استعمال كود خصم كريم OMNIAABDELHAKIS“.

تنزيلات عيد الاضحى على رحلات كريم Careem

تنزيلات عيد الاضحى على رحلات كريم Careem

7- تخفيضات عيد الاضحى المبارك من جوميا JUMIA

تعد جوميا من أحد الشركات الرائدة في أفريقيا في مجال التسوق الإلكتروني و مما لا شك فيه انها تتنافس على العروض و الخصومات المقدمة في المواسم المختلفة، فهذا العيد ستكون متمركزة نحو شراء قطعة و تاخذ أخرى كهدية ( واحد عليك و واحد عليا ) او تشتري قطعة من أي منتج تريده و يصل لخصم 50% في أيام العيد الاربعة، احصل على الخصم مجانا عبر كود خصم جوميا من كوبونات.

عروض عيد الاضحى من جوميا

عروض عيد الاضحى من جوميا

8- عروض السيارات عيد الاضحى CAR

اعلن عدد من شركات وموزعي ووكلاء السيارات في مصر عن تخفيضات على أسعار السيارات والتقسيط الشراء بأقل المقدمات المتاحة وتخفيضات للكشف المجاني، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

وكشفت شركة “أباظة أتوتريد” عن عروض للتقسيط بأقل المقدمات، حيث تقدم لعملائها سيارة أوبل كروس لاند إكس التي يبلغ سعرها 379.990 بمقدم 131.900 جنيه.

وخلال موسم عيد الاضحى  توفر أباظة أوتوتريد لعملائها إمكانية شراء سيارة سوزوكي سياز موديل 2018 التي يبلغ سعرها 280.000 جنيه بمقدم 69.900 جنيهًا.

كما يمكن للراغبين في شراء رينو ستيب واي سداد مقدم تعاقد 69.750 جنيه، أما الباحثين عن تقسيط رينو لوجان فيمكن الاستفادة من عرض أباظة الذي يتيح شرائها بمقدم 55.900 جنيه.

من جانبها أعلنت مجموعة “جي بي غبور أوتو” وكيل علامة هيونداي الكورية في مصر، عن عروض عيد الاضحى للسيارات للكشف المجاني على سيارات هيونداي خلال إجازات عيد الأضحي، وذلك في فروع السويس وشرم الشيخ.

أما شركة “سمير أوتو ريان” فقد أعلنت أن احتفالات عيد الاضحى المبارك هذا العام تتزامن مع تقديم تخفيضات كبيرة على عدد من السيارات بأسهل أنظمة التقسيط وأقل المقدمات والأقساط.

وقالت الشركة أن سيارة نيسان قشقاي يمكن شرائها خلال موسم العيد بمقدم 133.200 جنيه وقسط شهري 7.456 جنيه، أو مقدم 222.000 جنيه وقسط شهري 4.937 جنيهًا.

كما أعلنت أوتو ريان عن عرض آخر لشراء رينو كادجار بمقدم 141.000 جنيه وقسط 7.750 جنيه، أو مقدم 235.000 جنيه وقسط شهري 5.226 جنيهًا.