خدمة نون فود لطلبات الطعام Noon food” التابعه الى شركة نون للصناعات الغذائية Noon food لينافس بقوة في سماء عالم خدمات توصيل طلبات الطعام إلى اي مكان على غرار شركات توصيل الطعام الشهيرة.

انطلقت خدمة توصيل الاكل في شهر يوليو الماضي من عام 2020 لتبدأ في الإمارات مرورا بباقي دول العالم وبرسوم مخفضة للغاية، وتعد هذه الخدمة احد مميزات موقع نون الشهير.

ما هي خدمة نون فود لتوصيل طلبات الطعام؟

الجدير ذكره أن انطلاق الخدمة جاء على هامش منتدى اقتصادي أقامه رجل الأعمال المعروف “محمد العبار” وقد قال أن انطلاق خدمة طلبات الطعام الجديدة وسوف تعمل على الحد من احتكار الشركات لخدمات التوصيل في مختلف البلدان لا سيما مع الميزة الجديدة.

وفي السياق تناقلت عدة وسائل إعلامية أن حجم العمولات التي تتقاضها شركات توصيل الطعام يصل من بين 30 إلى 35% تقريبا وهي نسبة كبيرة.

خدمة طلبات الاكل من نون Noon Food في نفس الوقت

ومع تفشي فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم زاد الطلب بقوة من قبل المستهلكين والعملاء في العالم على طلبات حاجياتهم ومستلزماتهم من المنزل مما أدى إلى ارتفاع اسهم شركات جلب الطعام ومن بينها نون التي بالفعل أطلقت خدمة توصيل منتجات البقالة والسوبر ماركت واليوم تعمل على دخول سوق التوصيل من أشهر المطاعم العالمية الكبرى.

ما هي مميزات طلب الطعام عبر نون فود Noon food؟

  1. دمج الخدمة مع التطبيق الشهير
  2. حساب عمولات نون لن تتجاوز 5% بعكس الشركات الأخرى التي تصل إلى 30% كما جاء على لسان “وردة عوان” مدير خدمة العملاء
  3. شراكة مع كافة المطاعم وأماكن المشروبات الشهيرة
  4. إنشاء منصة خاصة تتيح للمطاعم إنشاء وإدارة الموقع الخاص بهم وتلقي الطلبات عليه
  5. مندوب توصيل نون يقوم بكافة إجراءات الحماية والسلامة
الحساب الخاص لوردة عوان مدير خدمة عملاء نون على لينكد ان

الحساب الخاص لوردة عوان مدير خدمة عملاء نون على لينكد ان

كيفية الدفع لاستخدام خدمة نون فود Noon food؟

يتم الدفع من خلال عدة وسائل تناسب كافة احتياجات العملاء والتي من بينها:

  • بطاقة الائتمان
  • بطاقة الخصم
  • الدفع عند الاستلام
  • الاستلام من خزنة نقطة نون Noon point

يمكنك أيضا التمتع بخدمات التخفيض والعروض عبر استعمال كود خصم نون والمتوفر عبر موقع كوبونات والذي يتيح خصومات مذهلة تصل حتى 80% على بعض المنتجات، اطلع على الرمز الترويجي واستخدمه على الموقع فقط قم بنسخه وسيتم توصيل طعامك المفضل بسرعة وبأقل سعر عبر طريقة استخدام كود خصم نون المميزة.

تعرف على خدمة نون للبقالة Noon now

منصة التجارة الإلكترونية ومقرها في دبي والرياض، خدمة توصيل البقالة والأساسيات عند الطلب  Noon Now نون ناو ناو ستعمل الخدمة الجديدة في دبي، وسيكون لها تطبيق خاص بها حيث يمكن للمستخدمين التسوق لشراء البقالة والأساسيات من منتجات السوبر ماركت مثل الأدوية ومنتجات الصحة ومستلزمات الحيوانات الأليفة.

من المميزات لهذه الخدمة الوصول إلى العديد من محلات السوبر ماركت والصيدليات ومتاجر الحيوانات الأليفة ومحلات الجزارة من بين منافذ البيع والمحلات الأخرى ويتم توصيلها بأقل الأسعار وعن طريق اكسبريس.

هل توصيل نون مجاني؟

يمكن للمستخدمين تقديم طلبهم من أي من المتاجر المتاحة، وسيستغرق التوصيل وقتًا ثابتًا 60 دقيقة مع رسوم توصيل بقيمة 5 دراهم/ريالات أو 20 جنيه مصري (1.36 دولار) لكل طلب، أصبح الدفع على التطبيق غير نقدي، والخيارات الوحيدة هي بطاقات الائتمان أو الخصم، لا ينص الموقع الإلكتروني على الحد الأدنى من المتطلبات لعمليات التسليم، ويعدك بعملية تسليم آمنة تماما.

توصيل الطعام عبر نون فود

توصيل الطعام عبر نون فود

لماذا أطلقت خدمة نون للطعام حول العالم؟

“تعد صناعة الأطعمة والمشروبات جزءًا من الاقتصاد العالمي، وقد تأثر بشدة بسبب جائحة كورونا، ولكن تأثر بالإيجاب حي اتجه العملاء إلى زيادة التسوق عبر الانترنت لا سيما طلبات الطعام والمشروبات حتى باب المنزل أو العمل، ولهذا كان من الضروري اتساع دائرة شركات توصيل طلبات الطعام والتي على رأسهم شركة noon.

سيتم تضمين Noon Food في التطبيق noon.com والتعهد بتقديم عمولات عادلة للمطاعم التي تقوم بالتسجيل، بالإضافة إلى حوافز مختلفة غير مسماة، يمكن للشركات التي تنضم إلى الاستفادة من قاعدة بيانات العملاء الكبيرة أثناء استخدام بوابة الدفع الخاصة بها.

يمكنهم أيضًا اختيار استخدام شبكة التوصيل، سيتم نشر الخدمة في جميع أنحاء المنطقة في الأشهر المقبلة، اضطرت معظم المطاعم إلى التحول إلى منصات التوصيل عبر الإنترنت عندما تم إغلاق محلات الطعام والطرق، على الرغم من أن الاقتصادات تنفتح، إلا أن المطاعم يمكن أن تعمل بقدرة محدودة فقط بسبب قيود المسافات الاجتماعية.

إجراءات السلامة أثناء التوصيل

وﺣﻔﺎﻇﺎً ﻋﻠﻰ رﺳﺎﻟﺘﻬﺎ اﻷﺳﺎﺳﻴﺔ للمستخدمين “اﺳﺘﺮح ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﻮﺻﻠﻚ ﻃﻠﺒﻚ” اتخذت الشركة اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ الإجراءات اﻷﺧﺮى ﻟﻀﻤﺎن ﺳﻼﻣﺔ كافة المستهلكين ﻣﺜﻞ ﺧﻴﺎر “اﺗﺮﻛﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﺒﺎب” ﻋﻨﺪ استكمال اﻟﺸﺮاء، وﺗﻌﻘﻴﻢ وتطهير كافة اﻟﻤﻨﺸﺂت وﻣﻮاد الحفظ واﻟﺼﻨﺎدﻳﻖ وﻣﺮاﻗﺒﺔ ﻧﻈﺎﻓﺔ المخازن وﻣﻨﺪوﺑﻲ اﻟﺘﻮﺻﻴﻞ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ اﻧﺘﺸﺎر كورونا.

وقد أعرب ﻓﺮاز ﺧﺎﻟﺪ، اﻟﻤﺪﻳﺮ اﻟﺘﻨﻔﻴﺬي: “ﻧﺤﻦ ﻓﻲ الشركة ﻣﻠﺘﺰﻣﻮن بتوفير أحسن وأرقى ﺗﺠﺮﺑﺔ ﺗﺴﻮق لكافة المستهلكين في العالم، وﻣﻊ ﺗﺰاﻳﺪ اﻟﻄﻠﺐ ﻋﻠﻰ المنصة، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ زﻳﺎدة اﻫﺘﻤﺎم اﻟﻌﻤﻼء ﺑﺨﺼﻮص السلامة ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ بالشراء والطلب ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ، وﻟﻄﻤﺌﻨﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﻫﺬا اﻟﻘﻠﻖ وﻟﺤﻤﺎﻳﺔ مندوبي التوصيل، وفرنا ﻧﻈﺎم اﻟﺪﻓﻊ ﺑﺎﻟﺒﻄﺎﻗﺎت ﻓﻲ اﻹﻣﺎرات والسعودية ومصر أيضا.