ما هي سياسة ضمان نون؟

ضمان نون أحد سياسة الخصوصية الهامة في موقع نون ومن أهم مميزات موقع نون وهي توفر لكافة المستخدمين والعملاء ضمان شامل على (ضمان جوالات نون – ضمان للايفون – ضمان موقع نون لكافة المشتريات – ضمان نون على الجوالات – ضمان اجهزة نون الإلكترونية)، كما يوفر نون للتسوق الإلكترونية حماية المستهلك ضد أي عيب أو تلف أو خطأ أو عيب في المنتج الذي يأتي من نون.

هل جهزة نون اصليه؟ في الحالات التي يبع فيها نون نعم بالتأكيد وأيضا فإن الضمان في نون هنا سيكون وسيتوفر عبر مراكز الصيانة ومراكز الخدمات في الإمارات العربية المتحدة أو المملكية العربية السعودية نون كوم، أو نون مصر.

أما في حالة شراء منتجات نون noon من غير نون نفسها فسيطبق سياسة الضمان الخاصة بالطرف الثالث “البائع”، وتعمل نون على توفير الضمان الشامل لحماية المستهلك على جوالات ايفون للتسوق عبر الإنترنت بحرية، الهواتف الذكية بكافة أشكالها، تتبع الرقم التسلسلي الخاص بمنتج نون noon واعرف تاريخ الضمان على منصة نون.

سياسة الضمان في نون الإمارات

الضمان في نون الإمارات يوفر منتجات نون وهي محمية بالكامل ضد أي تلفيات أو عيوب على المنتج بعد شرائه وتوفر أيضا كافة الإصلاحات الشاملة في مراكز الخدمة التابعة لنون كما لا يسري الضمان في حالات المنتجات المعيوبة أو التالفة من قبل العميل كما ان الضمان هنا سيكون محدودا وسيتم إصلاحه أو إرجاع المبلغ بالكامل، كما لا يغطي الضمان كافة المنتجات فضلا عن توفير ضمان لمدة 12 شهرا في الإمارات العربية المتحدة.

وللتواصل مع نون الإمارات:

  • البريد الإلكتروني: care@noon.com
  • الهاتف: 800-38888
  • الواتساب: 0097180038888

ما هي سياسة ضمان نون السعودية؟

الضمان في نون السعودية ينص على تسليم المنتجات بالكامل مع توفير ضمان شامل ضد عيوب الصناعة والتلف والتشغيل كما توفر نون ضمان أيضا ضد الخامات والمواد المستخدمة في التصنيع، نون يوفر ضمان لمدة 24 شهرا في نون كوم السعوديه، كما أن الضمان لا ينطبق على غير حالات العيوب أو المواد أو التصميم أو التصنيع، ويكون الضمان محدود بإصلاح المنتجات ضد العيب أو الإرجاع، وتكون شروط الضمان في نون السعودية لصانع المنتج بالكامل، وفي حالة عدم إصلاح المنتج ولكن به ضمان شامل سوق تقوم نون باستبدال المنتج أو رد المبلغ بالكامل

علاوة على ما سبق، قد يهمك أيضًا حول معرفة طرق استرداد الأموال من نون بالخطوات.

التواصل مع نون السعودية:

  • المساعدة: noon.com
  • البريد الإلكتروني: care@noon.com
  • دعم الهاتف: 800-1160210
  • الواتساب: 0097180038888

علاوة على ذلك، لا يفوتك معانا استخدام كود خصم نون السعودية الموفرة للمال، لتمتع بخصومات تصل حتي 50% على مختلف المنتجات.

تعرف على سياسة ضمان نون مصر

تعمل سياسة الضمان في نون مصر على حماية المنتج ضد عيوب الصناعة في المواد او التصميم بالكامل بعد شراء المنتج مباشرة من موقع نون، تتم إصلاح المنتجات المشمولة بالضمان في مراكز خدمة نون المعتمدة، وفي حالات الشراء من بائع غير نون يتم تطبيق شروط الطرف الثالث وهو البائع الآخر.

في الحالات التي تعتبر فيها نون هي البائع، سيتم توفير ضمان لمدة 12 شهراً للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها داخل جمهورية مصر العربية. كما أن الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط الضمان لا يعطي الحق في تمديد فترة الضمان أو تجديدها. تتحدد شروط الضمان وفقاً لمصنِّع الجهاز. وفي حالة تعذر إصلاح المنتج لكنه لا يزال خاضعاً لضمان المصنِّع، سنقوم باستبداله أو سيتم إعادة المال لك بالكامل إذا لم يتوفر البديل.

التواصل مع نون مصر:

  • مركز المساعدة: noon.com
  • البريد الإلكتروني: egypt@noon.com
  • الدعم عبر الهاتف: 16358

كود خصم نون مصر 

بموقع نون noon كافة العروض والخدمات التي تتيح خصم موقع نون كما يتيح المتجر شرح طريقة استخدام كود خصم نون  لمختلف العروض، فكلما وجدت في المتاجر الالكترونية الأخرى، الشراء من متجر نون هو بمثابة التمتع دائما مع خصم موقع نون الرائع وكأنك تشتري أشيائك مجانا حيث يقوم الموقع بتوفير كافة ما يحتاجه العميل فقط من خلال إنشاء حساب والتمتع بكافة المميزات عند الاستلام، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لموقع نون في السعودية الامارات مصر لمعرفة أشهر كوبونات وكود خصم نون وكافة ما تريد، لمزيد من التفاصيل في حال وجود استفسار، يرجى التواصل معنا عبر خدمة عملاء نون.

معلومات عن ضمان نون noon

نون دوت كوم، أحد المتاجر اون لاين التسويقية الكبرى التي تأسست في عام 2016 في الامارات العربية المتحدة، نون دوت كوم هو دليلك إلى التسوق بحرية وسهولة وبسعر رائع وهو يعتبر واجهة العملاء نحو طريقة الطلب من نون السهلة وأيضا تتم فيه عمليات بيع وشراء المنتجات في السعودية وفي مصر وفي الامارات بكل سهولة، كافة المنتجات التي تريدها من منتجات أبل للهواتف، جولي شيك، فوغا كلوسيت، علي اكسبريس، كافة ما تتمنى سوف تجده على موقع كوبونات دوت كوم.

 ولا تنسى استخدام اكواد الخصم لمتجر نون، للاستمتاع بسعر أقل، ولمزيد من الاستفسارات اتصل على خدمة العملاء والدعم الفني الخاص بنون، عند شراء اي منتج سواء كان شراء ايفون نون noon أو ساعات نون أو لمابس نون تأكد من استخدام كود الخصم فى نون كوم السعودية أو الامارات أو مصر للاستمتاع بالعروض المميزة والسعر المخفض سواء كان على موقع نون، تطبيق نون، هاتف نون.

لا يفوتك أيضًا موضوعات: