عن سوق كوم

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم هي واحدة من أكثر الاسئلة شيوعا بين مستخدمي موقع سوق للتجارة الإلكترونية، ولهذا نرصد لكم في هذا المقال خطوات والأسئلة الأكثر شهرة في طريقة استرجاع الأموال من متجر سوق كوم، سوق كوم هو دليلك الوافي لكافة الاستفسارات التي تبحث عنها، فقط اتصل بخدمة العملاء الخاص بالمتجر ووفر وقتك وجهدك عند التسوق الإلكتروني وشراء المنتجات عبر كود خصم سوق كوم.

يعد موقع سوق الإلكتروني من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة في مصر والعالم العربي، ومن شهرته الواسعة تم بيعه بالكامل لأكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم “امازون” ويتيح موقع سوق كوم عدد من المنتجات المختلفة التي تصل إلى أكثر من 400 ألف منتج من مختلف المنتجات من أدوات كهربائية وأدوات منزلية واكسسوارات وأزياء وكافة المنتجات التي يحتاجها المرء وبمختلف الأعمار أيضا، وتستطيع معروفة معلومات عن سوق كوم عبر زيارة موقعنا كوبونات.

أقرأ أيضا: ما هي مراكز تسليم سوق كوم مصر للشحن؟ تعرف عليها عبر كوبونات

سوق كوم هو واجهة المتسوقين عبر الانترنت إذ يضم أكثر من 23 مليون زائر شهريًا ليكون من أكبر مواقع التسوق في العالم ويعمل من خلال عدد من الدراسات والأدوات التكنولوجية على رفع هذا المعدل في العالم أجمع واستقطاب أكثر من 100 مليون زائر شهريا، ويسمى سوق في العالم العربي باسم امازون الوطن العربي لما يتميز به من كثرة منتجات وأسضا توفير أقسام خاصة لبائيعن على الانترنت مع وسائل دفع مريحة وسلسة ومرنة وآمنة، ليس هذا فحسب بل يتيح هذه الأمور أيضا لكافة البائعين والمتسوقين، سوق هو دليلك الآمن للتسوق عبر الانترنت.

تاريخ ونشأة سوق كوم

تأسست سوق دوت كوم عام 2005، وكانت رائدة في مجال التسوق عبر الإنترنت في المنطقة كموقع مزاد علني، مرتبطة بالبوابة العربية “مكتوب”، عندما استحوذت Yahoo على مكتوب في أغسطس 2009، لم يكن موقع سوق. كوم مدرجًا في الصفقة، لذلك انفصلت عن مكتوب، في أوائل عام 2011، تحول المتجر إلى منصة بيع في السوق بأسعار ثابتة، ثم تم انطلاق قسم البيع بالتجزئة في أواخر عام 2011.

بالإضافة إلى مقر سوق الثابت والدائم الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يلبي سوق. كوم احتياجات كافة المتاجر المحلية من خلال مكاتب تجارية في مصر والسعودية والكويت؛ ومركز للتطوير الفني في الأردن والهند.

سوق كوم

سوق كوم

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم على بطاقة الائتمان؟

يتم استرداد المبلغ بسرعة بالدفع نقداً وسلاسة بعد استلام المنتج الذي تم طلبه من قبل سوق، إذا كنت قد دفعت ثمن هذا المنتج من خلال إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الائتمان، إلخ) أو كاش يو، فسيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك الائتمانية، تختلف فترة تلقي الأموال من شخص لآخر حسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، وأحيانًا يستغرق الأمر شهرًا لك لاسترداد أموالك.

قمت بالدفع نقداً عند الإستلام، ما هي طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم؟

يتم استرداد الأموال بسرعة وسهولة بعد استلام المنتج من موظفي سوق ومراجعته بالكامل، إذا دفعت سعر السلعة نقدًا عند استلامها، فسيتم تحويل المبلغ المدفوع إلى رصيد سيضاف إلى حسابك على سوق. كوم، في هذه الحالة، ستتمكن بسهولة من استخدام هذا الرصيد لشراء منتجات أخرى أو تحويلها إلى حسابك المصرفي، لأغراض السلامة الخاصة بك وللأمان أيضا، يجب عليك التأكد من أن حسابك المصرفي هو نفسه الحساب المصرفي في صفحتك الشخصية على سوق كوم.

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

ماذا علي القيام به عند شراء منتج أغلى من رصيد المحفظة الإلكترونية؟

إن كنت تريد شراء منتج من على الموقع وكان الرصيد الخاص بك في المحفظة الإلكترونية أقل من سعر المنتج ورسوم شحنها فسوف يخبرك نظام المتجر بكافة التفاصيل وأنه لا يوجد رصيد كامل لأنهاء عملية الشراء بنجاح، وسوف يتحتم عليك الضغط على تأكيد الطلب وسوف يتم خصم المبلغ من الرصيد المتاح في المحفظة الخاصة بك على سوق كوم وهذا من إحدى طرق استرجاع الأموال من سوق.

طريقة استرجاع الفلوس في سوق كوم بدون الغلاف الأصلي للمنتج

موقع سوق العالمي يمكنك من استعادة كافة الأموال التي تريدها في حالة كان الغلاف الأصلي غير متاح معك وغير كاملا، فالمتجر تتيح لك قبول هذا الأمر بشرط أن تكون البطاقات الموجودة على الغلاف في حالتها الأصلية، وفي حال فقدان التغليف بالكامل يرجى الاتصال على خدمة عملاء سوق كوم في مصر أو السعودية أو الامارات لإتمام المعاملة.

ما هو الغلاف الأصلي المختوف وغير التالف من سوق كوم؟

عليك التأكد بأن الغلاف غير مفتوح أو تالف، وأنه في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به وعليه كافة الطوابع الأصلية الخاصة بالمنتج بالكامل، وعند الاسترجاع سوف تتأكد سوق من كافة هذه العمليات بالكامل وسوف تعيد لك أموالك بمجرد توافر هذه الشروط بالكامل من خلال متجر سوق للتجارة الإلكترونية.

هل يوجد طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم بشكل شخصي؟

الموقع لا يتيح استرجاع الأموال بشكل شخصي ولكن يتم هذا العمل عن طريق أحد مزودي خدمة الشحن المعتمد لدى سوق ويقوم هذا المندوب بالاتصال بالعميل للاتفاق معه على السلعة واسترداد الأموال من 3 إلى 5 أيام ولا تتيح سوق طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم بشكل شخصي من العميل حتى الان.

في حالة إعادة السلعة من سيقوم بإعادة مصاريف الشحن؟

لكافة العلماء في كافة دول العالم استرجاع السلع بشكل مجاني تماما مع توفير المبالغ الكاملة التي دفعها العميل بما فيها مصاريف الشحن بالدفع نقداً وأي رسوم أخرى وأيضا رسوم المنتج بالكامل.

دليلك إلى طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

دليلك إلى طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

4 مميزات طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم

  1. 14 يوم فقط من تاريخ استلام المنتج لللتقديم على طلب استرجاع السلعة واسترداد الأموال من سوق
  2. خدمة مجانية تتيح لك استرجاع السلعة بشكل مجاني تماما وتغطية كافة مصاريف الشحن بالكامل
  3. 30 يوما لاسترجاع السلعة لا أكثر وإذا كان بها عيب أو لا تعمل فيحق للعميل استرجاع السلعة في خلال 30 يوم مع استرداد كافة الأموال بالاضافة إلى تكلفة الشحن بالكامل
  4. ضمان سوق كوم على كافة المنتجات في حال وجدت أن هذه السلعة مزيفة فسوف يتم تسليم كافة أموال المنتج بالإضافة إلى تكلفة الشحن ورسومها بالكامل.
  5. شحن مجاني، استمتع مع خدمة شحن مجاني من سوق دوت كوم.

كيف تتم طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم؟

  • اطلب إرجاع المنتجات من سوق كوم عن طريق خدمة العملاء من سوق في أي دولة سواء كانت مصر أو السعودية او الامارات من خلال صفحة طلباتي أو الاتصال على رقم 920033399في السعودية، (+2) 19932 في مصر.
  • قم بترتيب موعد محدد لتقوم باستلام المنتج مع أحد مندوبي مزودي خدمة الشحن لدى سوق كوم.
  • قم بإرجاع المنتج وأعد تغليفه بالكمال ثم سلمها لمندوب الشحن.
  • استرد كافة أموالك عند استلام السلعة وسوف تتأكد سوق من حالتها وتعيد لك كافة الأموال بالكامل وهذه أحد أفضل الخدمات التي تقدمها سوق كوم لتوفر على العميل حرية اختيار المنتج وضمان الرضا عنه بكل أريحية.