اليكسا من امازون أو المساعد الرقمي الجديد من امازون يساعدك في اكتشاف فيروس كورونا اعراضه واسبابه تستطيع معرفتهم عن طريق امازون اليكسا Amazon Alexa ، يقدم خدمة جديدة وفعالة في المعرفة والكشف على مرض فيروس كورونا اعراضه واسبابه، نعم صدق فقط كل ما عليك هو الدخول إلى موقع اليكسا من امازون والتقديم في اختبار الكشف عن فيروس كورونا.

يقدم البرنامج تقديم النصائح للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق من احتمال إصابتهم بفيروسات تاجية ومنها “كورونا فيروس اعراضه واسبابه“، والذي يسمى علميًا “كوفيد 19 – COVID-19″، والجدير بالذكر أن أمازون أعلنت في منشور بمدونتها على الموقع يوم الخميس قائلة أن الشركة “تريد أن تفعل كل ما في وسعها لدعم الإنسانية خلال هذه الأوقات غير المسبوقة ضد “فيروس كورونا”.

اليكسا من امازون

اليكسا من امازون

هل يكشف اليكسا من امازون عن فيروس كورونا؟

تستند المعلومات التي تقدمها اليكسا من امازون إلى توجيهات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، للوصول إلى المعلومات، يمكنك أن تسأل امازون اليكسا Alexa، ماذا أفعل إذا كنت أعتقد أن لدي فيروس كورونا اعراضه واسبابه COVID-19؟ أو اليكسا Alexa ، ماذا أفعل إذا اعتقدت أنني مصاب بـ”فيروس كورونا؟ سيرشدك اليسكا عبر سلسلة من الأسئلة حول الأعراض والاسباب والوقاية، ثم يخبرك بمستوى الخطر لديك وينصح بما يجب أن يكون عليه مسار عملك التالي.

هذا النظام مخصص للولايات المتحدة فقط، على الرغم من أن امازون اليكسا Amazon Alexa يوفر أيضًا معلومات متعلقة بـ”فيروس كورونا اعراضه واسبابه” في البلدان الأخرى أيضًا، يمكن للمستخدمين في اليابان استخدام Alexa للوصول إلى المعلومات استنادًا إلى إرشادات من وزارة الصحة والعمل والرعاية الاجتماعية اليابانية والتي ستوفر إرشادات بناءً على أعراضك.

أقرأ أيضا: امازون برايم داي Amazon prime day 2021.. أكبر عروض التوفير في العالم

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ اليكسا Alexa أيضًا أن تغني لك أغنية لمدة 20 ثانية للمساعدة في التأكد من أنك تغسل يديك لفترة كافية، كما يمكنها الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا اعراضه واسبابه أيضًا، قالت أمازون في مدونتها: “تستطيع اليكسا Alexa الآن الإجابة على عشرات الآلاف من الأسئلة المتعلقة بـ كوفيد 19 – COVID-19 في دول حول العالم، ونحن نعمل على توفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب من الحكومة الرسمية ومصادر الأخبار على مستوى العالم”.

استمتع مع خدمات امازون في السعودية مع اليكسا

اليكسا المساعد الرقمي من امازون وابل وجوجل والكشف عن فيروس كورونا

اليكسا هو أحدث مساعد رقمي لتقديم المشورة حول فيروس كورونا اعراضه واسبابه، في نهاية الأسبوع الماضي، قامت شركة ابل Apple بتحديث المساعد الصوتي سيري Siri الخاص بها لإعطاء مستخدمي iPhone المعلومات عندما يطرحون أسئلة مثل “هل لدي فيروس كورونا؟” سيطرح سيري Siri سلسلة من الأسئلة بنعم أو لا حول الأعراض والتعرض ويقترح الخطوات التالية. كما يذكر المستخدمين بغسل أيديهم بانتظام.

برنامج جوجل للكشف عن فيروس كورونا اعراضه واسبابه

برنامج جوجل للكشف عن فيروس كورونا اعراضه واسبابه

يحتوي مساعد جوجل Google أيضًا على وظائف لمساعدة المستخدمين على أداء دورهم لتقليل انتشار فيروس كورونا، في حملة “افعل الخمسة”، تستخدم Google الإشعارات لتشجيع المستخدمين على البقاء في المنزل وغسل أيديهم والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وهناك قسم جديد “إراشادات كورونا فيروس Coronavirus” تمت إضافته إلى مساعد Google على أجهزة Android.

سيري يكشف عن فيروس كورونا

سيري يكشف عن فيروس كورونا

منتجات اليكسا من امازون تكشف عن فيروس كورونا بضغطة زر

تبقيك جيدا

نحن نبني الخبرات لمساعدتك على حماية صحتك بشكل أفضل والتعرف على فيروس كورونا اعراضه واسبابه، باستخدام إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، قام فريق أليكسا الصحي لدينا ببناء تجربة أمريكية تتيح لك استخدام موقع اليكسا Alexa للتحقق من مستوى الخطر الخاص بك لـ كوفيد 19 – COVID-19 في المنزل، باستخدام صوتك فقط، يمكن للعملاء في أستراليا والبرازيل وكندا وفرنسا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الآن، الحصول على أحدث الأخبار، يمكن للعملاء استخدام أجهزة Fire TV للوصول إلى تغطية COVID-19 من التطبيقات التي لا تتطلب اشتراكًا، مثل سي بي سي نيوز CBS News وفوكس نيوز Fox News و NBC News وتطبيق News. CBS News Live.

ابق على اتصال وتعرف على فيروس كورونا اعراضه واسبابه

يمكنك استخدام مكالمات الفيديو من اليكسا Alexa للبقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة باستخدام أجهزة ايكو Echo المتوافقة أو تطبيق Alexa أو سكايب Skype. فقط قل ، “أليكسا، اتصل بأبي أو أمي أو أي من تريد، أيضا يمكنك السؤال بالفيديو عن فيروس كورونا اعراضه واسبابه، يمكنك أيضًا استخدام Drop In للتحقق من أطفالك طوال اليوم، قل ببساطة ، “أليكسا ، ادخل إلى غرفة المعيشة، تتوفر مكالمات الفيديو و Drop-In على تطبيق اليكسا Alexa أو جهاز Echo Show.

يمكن للعائلات في كل مكان الآن بث القصص الصوتية المجانية بست لغات من Audible وأكثر من 20 عرضًا مناسبًا للأطفال من امازون برايم فيديو Prime Video، وتستطيع الاشتراك في خدمات امازون برايم عن طريق كود خصم امازون مجانا، يمكن لأعضاء برايم Prime في الولايات المتحدة الوصول إلى الموسم الأول من العروض المختارة على Prime Video Channels دون أي تكلفة إضافية على عضويتهم، اليكسا توفر لك الرفاهية والمعلومات في الكشف عن فيروس كورونا اعراضه واسبابه.

كيف تعرف فيروس كورونا اعراضه واسبابه؟

  1. الانتقال عن طريق حيوان مصاب
  2. الانقال عن طريق شخص مصاب
  3. تطور السلالات الجينية
  4. السفر والتنقل
  5. النفايات
  6. القوارض والزواحف
  7. الاحتكاك المباشر من أكثر عوامل انتشار فيروس كورونا اعراضه واسبابه
  8. رذاذ الفم والأنف
  9. لمس الأسطح وأي شيء مصاب

ما هي أعراض فيروس كورونا؟

  1. الحمى
  2. سعال جاف أحد عوامل فيروس كورونا اعراضه واسبابه
  3. ضيف في التنفس
  4. احتقان الحلق
  5. التهاب حاد في الرئة

اليكسا من امازون ايكو دوت للبيع بسعر مخفض عبر كوبونات

  • تشغيل جهاز الحاسوب بك
  • تحكم بكافة إضاءة المكان والتحكم بها بالكامل
  • تحكم في أجهزتك المنزلية والكهرباء ايضا
  • كافة الأجهزة الذكية يدعمها امازون اليكسا
  • اليكسا امازون يترجم لك كافة اللغات