كيف اطلب من امازون للسعودية سؤال يتبادر إلى ذهن الكثير لا سيما مع انطلاق موقع المملكة، لهذا نرصد لكم عبر موقعنا طرق الطلب والشحن وكافة خطوات الحصول على تخفيضات وخصومات تصل حتى 80%.

كيف اطلب من امازون للسعودية؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وسجل حسابك
  • اكد تفعيل الحساب عبر الرمز الإلكتروني المرسل على البريد الخاص بك
  • قم بتعبئة بياناتك في حسابك من “عنوان، طريقة الدفع، أو أي أمور أخرى”
  • اختر ما تريد من المنتجات وأضفها إلى عربة التسوق
  • اذهب إلى عربة التسوق واطلع على البيناتك وقم بتعبئتها
  • اضغط على تطبيق لاتمام العملية بنجاح

كيف اشحن من امازون الى السعودية؟

  1. فقط كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى موقع amazon.sa الإلكتروني
  2. طريقة الشحن من امازون الى السعودية سهلة، اختر ما تريد من المنتجات التي تود شرائها
  3. أضفها إلى عربة التسوق
  4. اطلع على كافة ما قمت بإضافته ومعرفة السعر
  5. قم بإضافة كافة بيانات التوصيل والمعلومات الخاصة بك
  6. انقر على تطبيق لاتمام عملية الشراء بنجاح ويمكنك إضافة كود خصم أيضا، وسيط أمازون بالعربي سهل وممتع في كافة المنتجات.
منتجات امازون

منتجات امازون

انطلاقه في السعودية هو بمثابة نجاح خاص للشركة نظرا للتوسع الرهيب في الوطن العربي بعد الإمارات العربية المتحدة، جميع الحقوق محفوظة في موقع أمازون المملكة في جميع أنحاء المملكة، عملاء موقع سوقكوم يستطيعوا التحول إلى موقع amazonsa بشكل تلقائي وآمن ولكافة المعلومات الخاص بك.

اقرأ ايضًا: كيفية الشراء من موقع امازون مصر

العاب الفيديو، منتجات الحيوانات الأليفة، الكتب الأكثر قراءة، الأجهزة المنزلية، الشركة تعلن عن ملايين المنتجات باللغة العربية، تتيح النسخة السعودية أن تعلن عن ملايين المنتجات، الموقع الجديد متاح الآن للدخول والتسوق بحرية وآمان ولهذا رصدنا إجابة سؤال كيف اطلب من امازون للسعودية..

كم سعر الشحن من امازون للسعودية؟

  • احصل على الشحن المباشر من امازون للسعودية من منتجات مؤهلة للشحن المجاني وبطريقة سريعة عبر عرض منتجات مدرجة بخدمات شحن بعبارة “تشحن” حتى يتسنى لكافة العملاء معرفة أن الشركة سوف تتولى إعداد وتغليف وتوصيل المنتج بالكامل، وتبلغ سعر الشحن من امازون للسعودية المجاني الأكثر من 200 ريال، وتكلفة الشحن تبدأ من 12 ريال سعودي وحتى 24 ريال حسب التوصيل في نفس اليوم أو الاعتيادي
  • خدمات ما بعد البيع طوال ايام الاسبوع لتوفير دعم جديد وخاص وزيادة الثقة بين العملاء والشركة وعلى مدار الساعة، لكافة مناطق المملكة التي تم بها طريقة الشحن.
  • الدفع مقابل الخدمات من خلال هيكلة التسعير المرنة وهي معنى أنك سوف تدفع مقابل الخدمات التي تستخدمها فقط ولا توجد أي رسوم اشتراك.
  • بطاقات في كافة الفروع في المملكة وأيضا عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق.

كيف ابيع على موقع امازون من السعودية؟

  • قم بتفعيل حساب بائع على الموقع الرسمي كشخص أو كشركة
  • اثبات نوعية النشاط التجاري
  • إثبات صورة الهوية الوطنية
  • فاتورة كهرباء باسم صاحب الحساب أو كشف حساب بنكي
  • اثبات العنوان الخاص بالاستلام
  • بطاقة ائتمان
  • معلومات المنتجات الخاصة بالبائع
  • اثبات ارقام مميزة للمنتجات
  • اختيار فئات المتجر الخاص بك

امازون في السعودية تتيح الطلب والتوصيل الفوري

أعلنت الشركة العالمية إنطلاق المتجر الإلكتروني الموقع الجديد من النسخة السعودية، بعدما كان سوق. كوم أصبح أمازون في المملكة بشكل رسمي Amazon.ksa، وبمناسبة الانطلاقة الكبرى في المملكة، حرصت الشركة على جمع أفضل الخبرات العالمية من سوق كوم وأمازون العملاقة العالمية في مجال البيع بالتجزئة.

تجربة التسوق عبر الشركة سوف تعمل على توفير كافة المنتجات العالمية بأسعار مخفضة من أجهزة وأدوات فضلا عن باقات برايم وعدد كبير من المفاجآت والهدايا، تتيح التسوق باللغة العربية سواء كان عبر الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق خاص.

تولي المؤسسة حرصها الدئم في تلبية كافة احتياجات السوق السعودي بفضل أكثر من 1400 فرد من خلال تقديم المنتجات والخدمات الجديدة فضلا عن توفير كافة المميزات العالمية من تسليم سريع وشحن مجاني وطرق دفع متعددة، الشراء هو بمثابة التسوق في الولايات المتحدة، احصل على كافة الأجهزة المنزلية ولاملابس والأدوات وكافة ما تريد عبر عملية الشراء السهلة والممتعة.

كيف اطلب من امازون للسعودية

كيف اطلب من امازون للسعودية

نبذة عن امازون في السعودية

تناقلت وسائل الإعلام خبر عن إطلاق متجر السعودية حيث استقبل الناس في المملكة الخبر بالترحيب مثلما كانت في الإمارات عام 2017 ومن المحتمل أن تكون المحطة الثالثة للشركة العملاقة هي امازون مصر، وتابع كبار مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي انطلاقه بالمملكة حيث قالق “ايمان بن شيبه” على تويتر أنه “أخيرا تم إطلاق امازون السعودية“.

وقال “رونالدو مشحور” الشريك المؤسس لموقع سوق ونائب رئيس الشركة تعقيبا على افتتاح فرع المملكة، “تشهد المنطقة انطلاق مسيرة عالمية لا سيما الولايات المتحدة في جميع أنحاء المملكة، وسوف تعمل على تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بكافة الفرص للحصول على كافة مبتغاهم من التسوق الإلكتروني ولكسب كافة عملاء المملكة عن طريق تجربة تسوق مريحة وممتعة”.

وذكرت أنها سوف تولي أكثر من 11 محطة توصيل في كافة أنحاء المملكة ابتداء من عرعر إلى جازان ومن مكة إلى الدمام وفي جدة أيضا، ويأتي إطلاق المتجر في توفير الحصول على ملايين المنتجات بطريقة سهلة واستغلال السوق السعودي الذي يشهد تنافس كبير في السوق الإلكتروني.

ربنا يعجبك أيضًا: امازون برايم داي Amazon prime day 2020.. أكبر عروض التوفير في العالم

ما هي خدمات متجر امازون السعودية؟

  • 30 مليون منتج
  • 1400 عامل في خدمتكم
  • مقر المتجر السعودية في الرياض
  • الخدمات العالمية متوفرة في السعودية
  • انطلاق امازون للتوصيل في المملكة
  • بطاقات امازون اليكسا
  • ملابس صيف وشتاء
  • احصل على امازون برايم
  • جوالات
  • اتصل بنا على خدمة العملاء بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن معنا عبرها من موقع amazonsa

ما الذي سوف تقدمه امازون المملكة؟

الكتب وكافة الأجهزة الإلكترونية هي أكثر المنتجات مبيعا على الانترنت، ليس هذا فحسب بل من المتوقع أن توفر المملكة الكثير من المفاجآت والهدايا إذ يتضح أن السوق السعودي من أكبر الأسواق الاستهلاكية على الانترنت في العالم، والجدير ذكره أن  المملكة توفر استعمال أحدث كوبونات الخصم من كود خصم امازون السعودية والمتوفر عبر موقع كوبونات للحصول على أحدث الرموز الترويجية.

سوق تعمل أيضا الشركة توفير الشحن المباشر في فروع المملكة في شركة امازون جدة والدمام وعرعر وغيرها من أكثر من 11 منطقة في المملكة، شركة امازون تتيح خدمات امازون الدفع عند الاستلام السعودية.

سوق أصبحت امازون

سوق أصبحت امازون

ما هي أحدث عروض كود خصم امازون السعودية؟

  1. 15% على أول عملية شراء
  2. 15% على الكتب
  3. 40% على منتجات البقالة
  4. 20% على منتجات العناية الشخصية

كيف اطلب من امازون للسعودية بخصم؟

ملايين المنتجات

احصل على عدد كبير يصل إلى أكثر من 30 مليون منتج “الألعاب – الموضة – الملابس – الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الحاسوب وملحقاته” أكثر من ذلك بكثير مع خصومات تصل حتى50%.

أفضل الأسعار

احصل على أفضل عروض الأسعار عبر كوبون خصم امازون السعودية وتسوق الآن بطريقة سهلة وبسيطة.

توصيل سريع

شحن مجاني للطلبيات الأكثر من 200 ريال مع توصيل سريع لكافة المنتجات والطلبات في أكثر من 11 مدينة سعودية، وأيضا تتيح امازون السعودية الدفع عند الاستلام.

تسوق وسدد بالتقسيط بفائدة 0%

الأقساط أحد طرق الدفع المتاحة، استعمل ميزة الأقساط الشهرية شريطة تواجد باطقات الائتمان أو أي بطاقة على بنوك “الجزيرة – بنك الامارات دبي الوطني – بنك الرياض – بنك ساب – بنك أول”.

اقرا ايضا: كيف اطلب من ايباي للسعودية؟

إذا كان طلبك مؤهل للشراء سوف ترى خيار التقسيط بحد أدنى 1000 ريال سعودي، سدد على اقاساط شهرية ببطاقة الائتمان الخاصة بك وبعد 7 أيام سيتم تحويل المعالملة.

الأسئلة الشائعة بالتحويل من سوق إلى امازون في السعودية

1: هل يمكن استخدام نفس حساب سوق كوم على امازون السعودية؟

يمكن استخدام نفس بيانات تسجيل الدخول من سوق إلى امازون Amazon.sa. إذا كان لديك حساب موجود بنفس عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على سوق. كوم.

2: كيف يمكن إدارة حساب سوق على امازون السعودية؟

من الممكن استعادة رصيد حساب سوق. كوم الخاص بك إلى حساب بنكي خاص بك متواجد في المملكة من اختيارك مباشرة أو تحويله إلى رصيد بطاقة هدايا.

3: كيفية تحويل رصيد الحساب إلى رصيد هدايا امازون في السعودية؟

  1. اذهب إلى طلباتك.
  2. اضغط على طلبات سوق.
  3. قم بتحديد مكان الأموال في الحساب.
  4. اضغط على تحويل إلى رصيد بطاقة هدايا

4: كيف اطلب من امازون للسعودية عبر سوق كوم؟

  1. قم بتسجيل الدخول إلى أمازون باستخدام نفس بياناتك على سوق
  2. تتبع إدارة طلبات سوق الخاصة بك
  3. استخدام نفس خيارات التوصيل وطريقة الدفع من سوق على امزون