ملابس الربيع من متجر جاب للنساء والرجال

ملابس الربيع للنساء والرجال من أجمل ملابس فصول السنة وقريبًا ينتهي فصل الشتاء وسيحل فصل جديد هو يعتبر من أحسن فصول العام “ملابس فصل الربيع” لما يتميز به من جو معتدل وهواء نقي وأهم من هذا ارتداء الملابس المريحة، حسنا لقد حان الوقت إلى ترك الملابس الثقيلة وملابس الشتاء الكبيرة من أحذية وجينز وجاكيت وغيرها، وعلى الرغم من أن الشتاء لم يرحل بعد إلا أن نستعرض لكم في هذا المقال أصناف من أحد أكبر المتاجر المتخصصة في مجال الأزياء في العالم “متجر جاب” وقد أزاح لنا الستار عن “أزياء فصل الربيع 2020” بكافة ألوانها واأشكالها والتي تناسب كلا من “ملابس للاطفال“، “لبس الربيع للنساء“، “ملابس الربيع للرجال“، “ملابس الربيع للبنات“.

وكثيرا من الأفراد وتحديدا مع ارتفاع درجات الحرارة يتسائلون ماذا يلبس الناس في كل فصل من فصول السنة؟ وأيضا في كل من فصل الربيع وفصل الصيف نظرا لتشابه ملابسهم، ويعتبر الربيع فصل من فصول السنة المتميزة ويعمل الأفراد على ارتداء، اختيار ملابسها بألوان زاهية تناسب فصل الربيع، ابدأ في استخدام الملابس الخفيفة ذات الألوان الرائعة وارتدي الأقمشة الخفيفة والمصنوعة من القطن لكي لا تشعر بالحر في مع ملابس فصل الصيف، كما أن ارتداء الملابس بحكمها المناسب يوفر الراحة ويجعلك ذو مظهر أنيق وذا أكثر إشراقًا وحيوية، وتستطيع أيضا الحصول على أفضل منتجات وأزءا جاب عن طريق استخدام كود خصم جاب.

ملابس الربيع للبنات وللأولاد “سويتشرت SWEATSHIRTS”

بلوزات البنات أو سويتشرت أحد أكثر قطع أزياء الربيع المفضلة لدى البنات ومع حلول فصل الربيع يتسابقن حول هذه القطع الرائعة والتي تحمي الجسم من البرد القليل في الليل في فصل الربيع، وتأتي هذه البلوزات بأكمام طويلة وفضفاضة ومناسبة لجميع الأعمار، ويأتي هذا السويت شيرت صوف مريح، أكتاف منسدلة وأكمام طويلة على شكل أجنحة الخفاش بأساور مبطنة بشريط، فتحة رقبة مستديرة، طبعات متنوعة في الأمام، حافة بشريط مبطن.

سويت شيرت من أزياء فصل الربيع للبنات

سويت شيرت من ملابس الربيع للبنات

نفس الشيىء أيضا من ملابس فصل الربيع للأولاد سويت شيرت، صوف مريح.، أكمام طويلة بشريط مبطن عند الأساور.، فتحة رقبة مستديرة، طبعات متنوعة في الأمام، حافة بشريط مبطن.

سويت شيرت من ملابس الربيع للأولاد

سويت شيرت من ملابس الربيع للأولاد

ملابس الربيع للرجال الخاصة بالرياضة “بنطلون”

يوفر متجر جاب سروال خاص “بنطولن” مصمم للتريض وخاصة تمرين الجري حيث تزهر هذه التمارين بكثرة في فصل الربيع نظرا للهواء المنعش والشمس الساطعة، ولهذا يقدم متجر جاب سروال الجري لفترات طويلة، وهو من أكثر البناطيل التي اكتسب شعبية كبيرة في عام 2019، نظرا لطبيعتها المريحة ومظهرها الأنيق والرائع، سروال جاب الرياضي يمكن ارتداءه في المناسبات الرسمية وغير الرسمية أيضا، ويأتي المنتج من نسيج صوف ناعم مريح وحزام خصر مطاطي مصلع برباط تضييق وشعار جاب على الجانب الأيسر من السروال، ويأتي المنتج بـ 77% قطن و23% بوليستر.

بنطال رياضي من جاب

بنطال رياضي من جاب

كما يوجد أيضا للنساء ويأتي بألوان زاهية تصميم مريح لإطلالات متنوعة مناسب للرحلات أو التنقل أثناء إنجاز المهام، مع صوف ناعم ومريح، رباط تضييق للزينة على الخصر المطاطي المضلع، رقعة شعار جاب مطرزة في الأمام.، فتحات أرجل مطاطية، صنع هذا التصميم في المصنع المسؤول عن برنامج النهوض الشخصي والتطوير المهني لماركة جاب.

بنطال شينو أحد ملابس الربيع للنساء

بنطلون تشينو مصنوع من القطن 100٪ ومريح للغاية، القماش متين وطويل الأمد، مما يجعل في بعض الأحيان على أنها نمط أكثر ملاءمة للعمل أو غير رسمي للعمل فهو يناسب كافة الأوقات، إلا أن علامة تشينو أصبحت الآن ذات شعبية كبيرة ببساطة كملابس غير رسمية أيضًا، تتميز بناطيل سبور ابأنها عالية الارتفاع من Gap وبأنها فريدة من نوعها، تضفي جيوب النقود الأمامية والجيوب الخلفية مظهرًا أنيقًا، يمكنك ارتدائها بشكل عرضي أو كجزء من ملابس شبه رسمية أيضًا.

تصميمك المفضل بخصر مرتفع وساقين واسعتين، تصميم فريد، نسيج تويل مطاطي ناعم، إغلاق بأزرار وسحّاب خفي، جيبان داخليان للعملات المعدنية في الأمام وجيبان خارجيان في الخلف، ألوان متنوعة، يأتي هذا اللون من صبغات خاصة تمنح القماش مظهرًا كلاسيكيًا قد يبهت بمرور الوقت. يغسل مقلوبًا على الظهر بماء بارد لتقليل بهتان اللون.

بنطلون تشينو من أزياء الربيع للنساء

بنطلون تشينو من أزياء الربيع للنساء

الشورتات

هي إضافة عصرية إلى خزانة ملابس الرجال، هذه القطعة من الملابس غير الرسمية مثالية لفصل الربيع، يمكنك ارتدائها مع القمصان والأحذية الرياضية أو القميص وهي تعطي مظهر رائع للشباب، تم تصميم شورت Lived-In الذي يتميز بتقنية GapFlex للحصول على مزيد من المرونة والراحة التامة وتناسب دائم، يمتاز البنطال بتقنية GapFlex التي تمنحه مزيدًا من المرونة والراحة التامة والأناقة الدائمة فهو مصمم ليلبي جميع احتياجاتك في كل وقت ومكان، نسيج تويل مطاطي، إغلاق بزر وسحّاب خفي على حزام الخصر المطاطي، جيوب مائلة وجيب صغير للعملات المعدنية في الأمام، وجيوب داخلية في الخلف.

شورت من جاب

شورت من جاب

جواكيت دينم

جاكيت دينم أحد أفضل قطع الملابس التي تناسب كافة الفصول فهي تناسب ملابس فصل الصيف وتناسب جو الربيع وتناسب ملابس فصل الشتاء، أيضا هي مناسبة للذين يبحثون عن ماذا نرتدي في فصل الخريف؟ جاكيت دينم يعطيك مظهر أنيق ورائع وأيضا لا يشعرك بحرارة الجو بل يجعلك دائم النشاط والأناقة، احصل على Denim Jacket من Gap واستمتع بمظهرك الأنيق.

جاكيت دينم ايكون أحد أزياء الربيع للرجال من جاب

جاكيت دينم ايكون أحد أزياء الربيع للرجال من جاب

أزياء الربيع للمحجبات

مع ارتفاع درجات حرارة الجو واعتدالها دون اشتاء يتسعد الأفراد إلى ارتداء أزياء الربيع لا سيما مع طلوع الشمس وتفتح الورود وانسجام الكون وطبيعته، يسعى المرء إلى تغيير إطلالاته لتناسب الجو المحيط لا سيما أزياء فصل الربيع للمحجبات والتي تأتي بأولن رائعة ومتغيرة كما تسعى جاب إلى توفير ملابس فضفاضة وبأشكال رائعة وجذابة لتناسب المحجبات وغير المحجات.

ومع التطور الواضع في الملابس أصبح للمحجبات ملابس زاهية وفضفاضة وتسعى المرأة المحجبة دوما أن تطل بإطلالات رائعة تعكس مدى رقي هذا الرداء ولعل أبرز هذه الملابس هو “المعطف” ويمكن أن ترتديه بألوانه الربيعية لارائعة سواء كان الأحمر أو الأصفر، كما يوجد أيضا “القمصان النسائية الملونة” وهي مناسبة لملابس وأزياء فصل الربيع للمحجبات ويصبح أكثر جاذبية عندما يعزز بالجينز المطرز ولابلات فورم الرائع المريح، أما أكثر ما يظهر أناقة وجمال الزي الخاص بالمحجبات هو “التنورة” وهي تعتبر قطعة نسائية رائعة الجمال تعتبر من أكثر صيحات الموضة ملائمة مع فصل الربيع، نسقيها على طريقة روبازاي الشهيرة.

أزياء محجبات تناسب الربيع

أزياء محجبات تناسب الربيع

ملابس الربيع للاطفال

الملابس المريحة والعملية للأطفال أثناء التنقل هي الأنماط المفضلة لدينا بغض النظر عن الوقت من السنة! اخترنا ملابسنا الربيعية المفضلة للأطفال للمساعدة في إلهام كيف ترتدي ملابس أصغر أفراد عائلتك للموسم المقبل، احصل على كوب من الشاي وتحقق من هذه الأساليب الرائعة والعصرية التي من المؤكد أنك ستحبها أنت وأطفالك هذا الربيع.

وننصح الأمهات والأباء بأن يعملوا على تقليل ملابس الأطفال تدريجيا من الشتاء إلى الربيع كما يجب ان يتم التغيير وفقا لما يحسه الأب أو الأم من حرارة في الجو فما يحس به الأبوان هو ما يحس به الطفل على وجه العموم، وننصح بارتداء سالوبيت القطن أو الشورت والتيشيرت، كما أن الملابس المصنوعة من النايلون أو البوليستر بالكامل تؤذي الطفل وتجعله يشعر بالحر ولهاذا ننصح بالقطن، ولا بأس بارتداء فستاين الزهور ذات الألوان لرائعة للبنات الأطفال وارتداء الشورت والتي شيرت للأطفال الأولاد للشعور بالمزيد من الراحة.

أزياء للاطفال

أزياء للاطفال