اجمل هدايا عيد الام 2021 استعد للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة والمميزة والتي يُعبر فيها المرء عن حبه لوالدته في عيد ميلادها أو يومها، ومع اقتراب عيد الام يخطط الكثيرين في شراء افضل هدايا للام من “أزياء او اكسسوارات أو أجهزة أو شىء”.

يسهل عليكم موقع كوبونات طرق وعملية الشراء بأقل الأسعار عبر سرد افضل هدية للام من هدايا قيمة تقدمها كبرى المتاجر العالمية بأسعار ليس لها مثيل.

كوبونات توفر خصومات تصل حتى 80% عبر رموز ترويجية توفر لك عروض عيد الام بتخفيضات حصرية، احصل على احسن هدية للام عبر موقع كوبونات وتسوق من أشهر الماركات العالمية.

ما هي افضل هديه لعيد الام؟

  • هدية عيد الام من الأزياء
  • أجهزة كهربائية
  • أدوات منزلية
  • رسائل وأزهار لهدايا عيد الوالدة
  • أدوات مطبخ لعيد الأم
  • حلوى انسب هدية عيد الام
  • مستحضرات التجميل

اجمل هدايا عيد الام mothers day gift

يمكنك الاختيار من بين أفضل هدايا عيد ميلاد الام عبر المتاجر الكبرى الشهيرة، تصفح منتجات “نون – سوق – امازون – فيكتوريا سيكريت وغيرها”، قم بإهداء احلى هدية لحماتك أو لوالدتك او لزوجتك وقم بتوفير المال والوقت والجهد عبر موقع كوبونات، استمتع بخدمات التوصيل المجاني والسريع عبر تطبيق كود الخصم.

هدية رائعة

هدية رائعة

يتم الاحتفال بيوم الام في 21 من مارس / آذار باليوم العالمي لعيد المرأة، تعمل هذه المناسبة الخاصة على زيادة الوعي بحقوق المرأة وتمكين المرأة في المجتمع واحتفاء بدورها الفعال.

بدأ يوم عيد الام على أيدي الصحفيين “مصطفى وعلي أمين” وتم الاحتفال به في كافة أنحاء الوطن العربي، يتم الاحتفال بهذا اليوم مثل عيد الحب وغيرها من الأعياد غير الرسمية مثل ” عيد الاضحى وعيد الفطر ورمضان“، إلا أنه يوما مستحبا تخليدا لدور الأم العظيم في تربية ونشأة الأجيال.

ما الهدية التي تحبها الام؟

الهدية التي تحبها الام هي أي هدية تعبر فيها عن حبك لها، لا يهم قيمتها المادية بل يهم قيمتها المعنوية، حتى لو قلت لها “كل عام وانتي بخير يا امي” فهذا يكفي أن تحبه الوالدة، اختيار الهدية يمكن تقديمها على سبيل المثال “قضاء يوم في نزهة أو شراء الحلى والإكسسوارات، أزياء لموسم فصل خريف وشتاء وصيف، افكار لهدايا عيد الام المهتمة بفستاين مستوحاة من الموضة، مفرش سرير أو مراكز السبا”.

الزهور من أفضل هديا عيد الام

الزهور من أفضل هديا عيد الام

ماذا اشتري لامي في عيد الام؟

يتسائل البعض كثيرا عن ماذا اشتري هدية لامي في عيد ميلادها؟ فقط اسالها عما تحب قبل هذا الحدث وكن ذكيا، اشتري لها ما تحتاجه أو ما تحبه، هذا سيضفي نوعا من الفرحة والبهجة، لا شىء يغلى على والدتك، قدم غليها ما تحب في هذا اليوم الرائع والمميز.

احصل على ما تريد من منتجات بأفضل السعار عبر موقع كوبونات لأكواد الخصم المطبقة على أشهر المتاجر، فقط قم باستخدام كود خصم عيد الام عبر أشهر العروض المتوفرة وقم بتوفير المال عن تطبيق ونسخ الكوبون

افضل هدية ليس بالضرورة أن تكون غالية الثمن فكل ما تعبر به عن حبك لوالدتك هو بمثابة جوهرة غالية تدل على قيمتها المعنوية لا المادية، وفي هذا المقال نرصد لكم عددًا من المقترحات المميزة والصالحة “للوالدة او الزوجة او الحموات وللمدرسات وأيضا رخيصة الثمن للأطفال”.

أفضل هديا عيد الام بسيطة مثل كوب مميز

أفضل هديا عيد الام بسيطة مثل كوب مميز

1. افضل هدايا عيد الام رخيصه

  • الحلوى والكيك: يمكنك تقديم قالب من الحلوى او قطع من “الجاتوه” المميز إلى والدتك لتسعد به أو صنعها بنفسك او شرائها لتصلك حتى باب منزلك، قم بشراء ألذ أنواع الشيكولاته أو الكيك أو الدونات بأقل الأسعار.
  • الزهور: إهداء الور والزهور يعد من أرقى أنواع الهدايا حيث يبعث البهجة والسرور ألى ناظره، اقتني بعضا من أندر انواع زهور الأوركيدا عبر موقع فلاور800 واستمتع بخدمات الشحن المجاني، قم بتطبيق كود خصم فلور800 لتحصل على التخفيض.
  • أدوات المطبخ: أهدي والدتك أدوات مطبخ تساعدها في اعمالها مثل “ميكروويف أو ماكينة تقطيع اللحم والخضروات، أو أدوات نظافة” تسوق عبر موقع نون عددا كبيرا من منتجات المطبخ ووفر المال عبر تطبيق كود خصم نون لتحصل على تخفيض يصل حتى 70%.
  • أحذية: أضفي على قدم والدتك نعومة فائقة ودفئًا بأفضل طريقة ممكنة أحذية الكشمير النقي من الدرجة الأولى أو أحذية تناسب جميع المناسبات، تسوق أفضل الأحذية عبر موقع نمشي للتسوق، استخدم كود خصم نمشي لتحصل على 40% خصم على الأحذية.
الحلوى والكيك

الحلوى والكيك

2. للحموات

  • العطور: تسوق أفضل العطور للنساء واهدي لحماتك عطرا رائعا مقدم من مودانيسا، تسوق روائح “جو مالون أو جوتشي أو ديور وغيرها” من العطور العالمية الغربية، كما يمكنك الاطلاع على العطور الشرقية من لاياسمين والمسك والعنبر، استعمل كود خصم مودانيسا لتحصل على تخفيض إضافي.
  • الحقائب: ستفرح حماتك كثيراً عند إهدائها حقيبة يد مرصعة بالخرز وعلى شكل أزهاء نادرة، إنها هدية مميزة مناسبة لهذا الحدث الكبير، حيث ستعمل على إضفاء لمسة أنيقة إلى إطلالتها خلال أمسياتها المختلفة.
  • التسوق والغداء لعيد الأم:  قم بأخذ حماتك وزوجتك في جولة للتسوق وتناول في المركز التجاري وتناول الغداء في مطعمها المفضل، فإن هذا سيسعدها ويمنحها شيئًا من السرور.
  • انواع المكياج: قدم لحماتك أفضل انواع المكياج واسعارها الرائعة عبر موقع سيفورا لافضل مستحضرات التجميل لعيد الأم، احصل لها على أدوات تجميل وميك اب متنوعة من أشهر الماركات العالمية مثل “لوريال أو كلينيك وغيرها”، تسوق عبر كود خصم سيفورا لتحصل على خصم فوري يصل حتى 30%.
افضل العطور للنساء

افضل العطور للنساء

3. افضل هدايا عيد الام للمدرسات

  • هدايا اكواب: قدم إلى مدرسة اولادك اجمل هدايا عيد الام بعض من أكواب الشاي الرائعة المدون عليها عبارات اولادك المعبرة عن حبهم لمدرستهم، اجعلهم يهدون إليها ذكرى جميلة تعبر عن امتنانهم.
  • مذكرة لوحية: ستجد المعلمة التي تعمل عن بعد بالتأكيد هذا الجهاز اللوحي مفيدًا، يمكنها الكتابة والمسح عليه، حتى يتمكن الطلاب من المتابعة كما لو كان معلمتهم تكتب على السبورة فعليًا، احصل عليها بسعر رائع عبر كود خصم امازون.
  • ماكينة عمل قهوة: قدم إلى معلمتك ماكينة عمل القهوة الرائعة، تستطيع انجاز كوب القهوة في أقل وقت ممكن مع عمل أفضل كوب يمكنها تذوقه، احصل عليه بتخفيض رائع عبر استعمال كود خصم سوق كوم.
  • أدوات المعلم: هذه هدية مثالية للمعلمة التي غالبًا ما ترسل ملاحظات إلى آباء الأطفال، يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليه مع وضع اسم المعلم في الأعلى.

4. افكار هدايا عيد الام بالصور

  • كوب ذكي للتحكم في درجة الحرارة: تحكم في هذا الكوب بعدة طرق من خلال أحد التطبيقات اختر درجة الحرارة الدقيقة التي تريدها عند صنع قهوة كهدية غير تقليدية بمناسبة عيد الأم، واضبط وقت النوم التلقائي، وخصص إعداداتك المسبقة حتى تحصل على الكوب المثالي في كل مرة.
  • قدم لها اموال هدية للأم: قوم بغهداء والدتك بعض النقود لا سيما لشرائها ما تحتاج إليه بنفسها، هي تعرف ما تريد، فقط قدم لها بعض النقود واجعلها تختار ما تشاء من أفضل الهدايا الرائعة.
  • نظارات: قدم لوالدتك نظارات طبية تناسبها أثناء القراءة او مشاهدة التلفزيون، او قدم لها مجموعة نظارات شمسية تناسبها في اطلالة رسمية، تسوق عبر متجر سيفي واحصل على خصم يصل حتى 50% عبر كود خصم سيفي.
  • أزياء عالم الأمهات: احصل على هدية رائعة للام بمناسبة مولودها الجديد، قم بشراء أفضل الأزاء للام والطفل عبر متجر ممزورلد أو ماماز اند باباز، استعمل كود خصم ماماز اند باباز واحصل على خصم يصل حتى 60% بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم، فساتين مستوحاة من الموضة وأيضا يوجد كل ما تحتاج إليه للأم المهتمة بولدها كما يمكن الحصول على احلى الهدايا أو افكار جديدة من صيحات الموضة، اختر الهدية المناسبة ولا تنسى تطبيق كوبون الخصم لتوفير المال.
عالم الامهات والاولاد

عالم الامهات والاولاد

5. اقتراحات هدايا عيد الام بارخص الاسعار

  • هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه أو 100 جنيه او 200 جنيه عبر شراء أدوات مطبخ من أكواب او أطباق للطبخ، او تسوق عددا من الزهور الأنيقة ذات الألوان الرائعة والرائحة الجذابة، أو يمكنك إهدائها نزهة في مكان محبب إلى قلبها لتبعث البهجة والسرور لها.
  • صندوق ملىء بالشيكولاته او كوب بتصميم مميز، أو أهدها صورة تجمعكما معا، أو عددا من الشموع العطرية أو حتى كعكة من صنع يديك، تسوق أحذية أنيقة أو قلائد الحلي والإكسسوارات، ابعث تهنئة عيد الام عبر الرسائل أو الخروج في نزهة.
نزهة رائعة

نزهة رائعة

تسوق عبر موقع كوبونات

يمكنك زيارة موقع كوبونات في أي وقت من السنة للحصول على كوبونات خصم مجانية عبر الإنترنت وعروض مخفضة اون لاين لشراء كل ما تحتاجه تقريبًا أو ذات صلة ، كما يمكنال تعرف على  كيفية استخدام اكواد الخصم، كن ذكيا ووفر مالك ووقتك وجهدك لشراء هدية عبر أي متجر إلكتروني تحتاره.