الملاهي أو الألعاب الترفيهية

الملاهي في مصر هي المدينة الترفيهية لجذب الأشخاص عن طريق ألعاب متنوعة، وتوفر التسلية والمرح والمتعة للكبار وللأطفال، لديها أشكال كثيرة لجذب السياحة في مصر عن طريق الألعاب ومركبات والأفعوانيات لتوفير التسلية والترفية للكبار والأطفال وتمتع بالمغامرة بها وهي متواجدة في كل أنحاء العالم وفي وطننا العربي في مصر وفي الإمارات مثل ياس ووتروورلد، تستطيع زيارته بأفضل الأسعار مع كود خصم ياس ووتروورلد، والسعودية وكافة الوطن العربي، يوجد منها كثير في جميع مدن العالم أيضًا، كما أنها توجد في جميع الحدائق والمولات لكثرة زائريها، كما أنها من المعالم السياحية لكل دولة، قامت دولة كوبنهاجن، بأول مدينة ملاهي في العالم سنة 1583 في الدنمارك، ونرصد إليكم أشهر الملاهي في مصر.

هل يوجد ملاهي في مصر؟

جمهورية مصر العربية وهي أكبر مدينة يوجد بها كثافة سكانية ومن أهمها القاهرة ولأنها العاصمة فمن الطبيعي أن يتواجد بها مناطق لجذب السياحة في القاهرة والبلاد ككل ويتكاثر بها أيضا المناطق الترفيهية وأيضا مدن الملاهي الرائعة، ومن أجمل ملاهي فى مصر:

1: دريم بارك مصر أفضل الملاهي في مصر

  • ملاهى دريم بارك دريم بارك 2022: وهي تعتبر أكبر وأفضل وأشهر مدينة ملاهي في الشرق الاوسط وأيضا أفضل الملاهي في مصر وهي أكبر مساحة للملاهي بالقاهرة تتميز بالتنوع الألعاب للصغار والكبار فهي مناسبة للجميع.
  • موقعها: ملاهي دريم بارك تقع في مدينة السادس من أكتوبر خلف مدينة الأنتاج الإعلامية وتم إنشاءها سنة 1999, تم تقسيمها الي ثلاث أقسام لجميع الأعمار وتقدل عدد من دريم بارك العاب متنوعة ومذهلة.
  • أسعار مدينة ملاهي دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر: سعر تذاكر الدخول 50 جنية للبالغين والأطفال أقل من 3 أعوام مجاني، كما أنها تعمل من السبت الي الخميس من الساعة10 صباحاً حتى 9 مساءاً والجمعة تعمل من الساعة 12 ظهراً حتى 12صباحاً اليوم التالي.
  • مميزاتها: دريم بارك من مدن الملاهي الرائعة ويوجد أماكن للمطاعم وتقدم أنواع الطعام بأفضل الاسعار والمشروبات بجميع أنواعها كما يوجد أماكن للاستراحة وهي تشمل الكثير من الألعاب الرائعة تقريباً 50 لعبة للاطفال والكبار، ويوجد بها مسرح روماني ومسرح آخر للحفلات الغنائية ومحلات الهدايا للألعاب، استمتع بالترفيه مع ملاهي دريم بارك.
دريم بارك مصر من افضل الملاهي في مصر

دريم بارك مصر من افضل الملاهي في مصر

2: مدينة ملاهى ماجيك لاند مصر

  • ملاهى ماجيك لاند 6 اكتوبر: مدينة ملاهى ماجيك لاند وهي من أقدم الملاهي في مصر التي تم الألعاب بها من الكبار والصغار والتي تجذب الكثير من الزوار وهي من أكبر مدن الملاهي يجذب إليها كثير من الأطفال ويوجد بها عروض مسرحية للمواهب وعروض الدولفين.
  • موقع مدن ملاهي ماجيك لاند: ملاهي ماجيك لاند تقع على طريق الواحات داخل مدينة الأنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر.
  • أسعارها: سعر تذاكر الدخول 180جنية وتعمل خلال أيام الأسبوع من الساعة 10صباحاً حتى 11مساءاً.
  • مميزاتها: من أهم مميزاتها عروض الدولفين التي تقدم يومياً للأستمتاع بها من كبار وصغار، كما يمكنك التصوير مع الدولفين، وكيفية الأستماع للدولفين للأوامر مدربة، مع توفير العروض الحية على المسرح من تمثيل المواهب للأطفال يستمتع بها الأطفال والكبار، أيضا الألعاب الإلكترونية وهي الأستمتاع بالألعاب الفيديو وألعاب الليزر المتحرك يستمتع بها الأطفال كثيراً، ويحتوي على الديناصورات وهي جزيرة للديناصورات تأخذك بالزمن في عصر الديناصورات القديم وومشاهدة أحجامهم الكبيرة جدا وأصواتهم وحركاتهم سوف تقضي وقت ممتع بها، جولة النهر السريع وهي ركوب مركب صغيرة والأنطلاق بة في ممر مائي الألعاب الشقية المتميزه في مدينة ماجيك لاند وهي الألعاب الممتعة التي تناسب جميع الأعمار من كبار وصغار، كما أنة يذهب أليها الكثير من السياح للأستمتاع بها، يوجد بها مطاعم ومقاهي رائعة للأستمتاع بالطعام المميز مع أفضل الخدمات، كما يمكنك التجول في مدينة الأنتاج الأعلامي ومشاهدة تصوير المسلسلات والأغاني والأفلام.
افضل الملاهي في مصر ماجيك لاند

افضل الملاهي في مصر ماجيك لاند

3: اكوا بارك مصر

  • اكوا بارك في مصر: هي تعتبر أهم وأفضل مدينة ملاهي في مصر مائية بسبب ألعاب النهر المميزة ووجود حمامات سباحة للسيدات وللرجال وشاليهات خاصة للراحة وحمامات سباحة بحدائق وأمواج صناعية للمتعة بالمنظر وهي من أفضل الملاهي المائية بالقاهرة.
  • موقعها: ملاهي أكوا بارك تقع على طريق مصر اسماعلية الصحراوي، على بعد 10 دقائق من مصر الجديدة وتعتبر أفضل ملاهي في مصر الجديدة.
  • أسعارها: سعر التذكرة للصغار في اكوا بارك في القاهرة من سن 4 سنوات الي 10 سنوات 175 جنية، سعر التذكرة للكبار 200 جنيها مصريا، تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً ألي الساعة 6 مساءاً.
  • مميزاتها: وهي من افضل الملاهي في القاهرة وتقدم أكوا بارك ملاهي مائية ذات الألعاب المذهلة وحمامات السباحة للرجال والسيدات والأطفال وهم خمس حمامات سباحة ويوجد حمامات للسيدات فقط مع أماكن لتغييرالملابس، يوجد أفضل المطاعم المشهورة لتقديم أفضل الطعام بأسعار مناسبة للجميع، كمايوجد بها شاليهات رائعة للعائلة، كما يوجد حمامات سباحة صناعية مثل الأمواج والحدائق، استمتع بالترفيه مع لماهي أكوا بارك.
اكوا بارك مصر من افضل الملاهي في مصر

اكوا بارك مصر من افضل الملاهي في مصر

4: مدينة ملاهى جيرو لاند

  • جيرو لاند العبور: هي من أفضل الملاهى في مصر تتميز بالألعاب الرائعة المختلفة للأطفال والكبار كما يوجد بها مسرح متميز رائع، يوجد بها ثلاث مدينة الملاهي في مصر وجزيرة للأطفال.
  • موقعها: تقع على طريق اسماعلية الصحراوى في بداية أول مدينة العبور.
  • جيرو لاند اسعار التذاكر: مدينة ملاهى جيرو لاند سعر التذكرة 120جنية وتشمل التمتع ب 19 لعابة وللصغار أقل من 6 سنوات مجاني، كما يوجد تذكرة الأسرة وهي تتكون من أربع افراد بسعر 360جنية، كما كل لعبة بها تذكرة بسعر 60جنية، تعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا طوال الأسبوع عدا الخميس والجمعة من الساعه 9 صباحاً الي الساعة 9 مساءاً.
  • مميزاتها: من مدن ملاهي في القاهرة في جيرو لاند فى القاهرة تقدم 5 ألعاب مجانا بدون تذاكرويوجد أسعار الالعاب منخفضة وبها نوعين من التذاكر تذاكر اطفال وتذاكر كبار بأقل الأسعار، يوجد بها مميزات السباحة مع البطاريق للأستمتاع بهذة المشاهد للاطفال والكبار، كما يوجد حمامات السباحة للسيدات فقط وحمامات سباحة للرجال فقط وحمامات سباحة للاطفال ويجد اماكن للمتعلقات الشخصية وتغير الملابس واماكن للستراحة، أيضا توجد بها حدائق رائعة واسعه وتمتاز بالمناظر الطبيعية الجميلة والهواء من أشجار ونخل وورود رائعة.

وللحصول على كافة انواع ملابسة السباحة لمختلف الفئات العمرية للرجال والنساء، يمكنك استخام كود خصم نون مصر لتخفيضات تصل حتى 50%

جيرو لاند من اشهر الملاهي في مصر

جيرو لاند من اشهر الملاهي في مصر

5: كريزي ووتر – الشيخ زايد

  • كريزي ووتر اكتوبر: تعتبر مدينة لجميع الأعمار فيمن أفضل ملاهي مائية التي تتميز بألعاب الزحاليق وحمامات السباحة والمواسير المغطاه والمكشوفة الخاصه بالمياه وتعتبر كريزي ووتر القاهرة من أقدم الملاهي في مصر المائية.
  • موقعها: تقع فى امتداد محور 26 يوليو،6أكتوبر، الشيخ زايد، بجوار هايبر.
  • أسعار كريزي ووتر في مصر: سعر التذكرة 85 جنية لمن أكبر من 3 سنوات، كما يوجد تذكرة 95 جنية شاملة وجبة غداء. كما أنها تعمل في فصل الصيف فقط من شهر مايو إلى شهر أكتوبر يومياً من الساعة 10صباحاً الي 6 مساءاً.
  • مميزاتها: بها الكثير من الالعاب للاطفال والكبارمن حيث العاب مواسير التزحلق المائية المغطاة وغير المغطاة، يوجد بها مطاعم لتقديم العديد من الطعام المميز المفضل وأنواع كثيرة من السندويتشات ومشروبات بأقل الأسعار، كما يوجد العاب الكراسي الدوارة وعربات التصادم والعاب القفز وتوفر العديد من الألعاب.
كريزي ووتر - الشيخ زايد

كريزي ووتر – الشيخ زايد

6: دولفينا بارك من أفضل الملاهي في مصر

  • دولفينا بارك: هي مدينة رائعة تتميز بالأحجار الفرعونية كما التزحلق من المواسير المغطاه ومن أهمها تقديم عروض الدولفين والأستمتع بها، كما أنها تناسب جميع الأعمار من كبار وصغار.
  • موقعها: تقع في مدينة 6 أكتوبر أمام الجهازالمركزي لمحافظة 6 أكتوبر بالقرب من الأهرامات.
  • أسعارها: سعر تذكرة الدخول 5جنية و10 جنية لكل لعبة داخلها، تعمل خلال أيام الأسبوع من الساعه 2 ظهراً الي الساعه 12 صباحاً.
  • مميزاتها: مشاهدة الحيوانات الاليفة والدولفين مع كيفية تعليم السباحة مع الدولفين مع مدربين متخصصين في ذلك، يوجد مسرح للمواهب من الأطفال والكبار والاستمتاع بهذه الفقرة مع أفراد العائلة أو الاصدقاء، أيضا يوجد التزحلق في مواسير مغطاة ومكشوفة للكبار والصغار والاستمتاع بالمياة، وعربات التصادم للأطفال والكبار تمتاز بالمتعة والسرور، كما يوجدألعاب القفز الممتعة.
دولفينا بارك

دولفينا بارك

7: نيو كايرو من أفضل الملاهي في مصر

  • نيو كايرو بارك: هي أول مدينة ملاهي بالقاهرة الجديدة، تتميز بالكثير من الحيوانات والطيور وتعليم الفروسية، تعتبرمدينة حفلات وتقوم بشوي اللحوم مع الأصدقاء أو العائلة وهي تقع على مقربة من بورتو كايرو.
  • موقعها: ملاهى نيو كايرو تقع على الكيلو 32 طريق السويس، خلف دير بطمس بعد بوابة مدينة الرحاب 2 وقبل مدينة الشروق.
  • أسعارها: افضل ملاهي مائية في القاهرة الكبرى وتبلغ سعر تذكرة الدخول 60 جنية للكبار و50 جنية للصغار.
  • مميزاتها: تتمتع بالجو الريفى وتعليم الفروسية وبها عروض المسرحية بمواعيد محددة، يمكنك ركوب الجمل والخيل والحنطور ومشاهدة جميع الحيوانات، يوجد بها ألعاب المائية وتزحلق مواسير مكشوفة ومغطاة الي اربعة اقسام لعدم تصادم الأطفال ببعضهم، ويمكنك مشاهدة ايضاً انواع مختلفة من القرود والاسود والنمور وحيوانات اخرى ويوجد بها مطاعم تقدم الطعام والسندويتشات الكثيرة ومقاهي للمشروبات والعصائر، كما يوجد بها حفلات زفاف وحفلات اعياد ميلاد وحفلات غنائية لأشهر المطربين.

أقرأ أيضا: ما هي افضل مناطق ترفيهية في دبي للسياحة والسفر؟

نيو كايرو من أفضل الملاهي في مصر

نيو كايرو من أفضل الملاهي في مصر

8: ماجيك جالاكسي أحد ملاهي القاهرة المميزة

  • ماجيك: يعتبر من أفضل المدن الترفيهية في مول سيتى ستارز حيث انة مكان للأطفال لاستمتاع الصغار، وبها ألعاب كثيرة أكثر من 100 لعبة للأطفال فقط.
  • موقعها: تقع في مول سيتى ستارز في مدينة القاهرة في مدينة نصر بالدور الرابع والخامس في المول.
  • أسعارها: يمكن حجز تذاكر سعر الدخول 3 جنية وسعر كل لعبة من 5جنية الي 10 جنيه.
  • مميزاتها: هي تتعبر مدينة ملاهي للأطفال فقط لوجود ألعاب كثيرة يتمتع بها الطفل، يوجد بها أماكن للعب الأطفال من سن سنتين الي ثلاثه، بعيدا عن الأطفال الأكبر سن قد لا يحدث ضرر للأطفال الصغار وأيضا يوجد بها العاب الفيديو، العاب التسديد وغيرها، كما أنة يمكن عمل حفلات أعياد ميلاد الأطفال وهو وسيلة ناجحة وممتعة للألعاب الأطفال أمام ابائهم وامهاتهم.
ماجيك جالاكسي

ماجيك جالاكسي

9: ملاهى فى مصر ماجيك بلانيت

  • ماجيك بلانيت كايرو فيستيفال: ماجيك بلانيت مصر افضل ملاهي القاهرة هي مدينة ملاهي داخل مول كايرو فستيفال مقسم الي قسمين قسم للأطفال وقسم للكبار.
  • موقعها: في مول كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس.
  • أسعارها: magic planet ماجيك بلانيت تتمتع بنظام الكارت المدفوع سعره 60 جنيه، ويبدأ سعر اللعبة من 15 جنيها إلى 30 جنيها.
  • مميزاتها: هي دورين داخل مول كايرو فيستيفال مقسم الي ملاهي أطفال ومنطقة ألعاب، تقدم بطاقة VIP وهي بطاقة خصومات على الألعاب بقيمة 1500 جنيه، كما تقدم أيضا ألعاب الركوب الطيارات والحيوانات مراجيح و، وكمان لعبة السيارات المتصادمة ولعبة XD simulator مناسبة للكل ويوفر اللعب المختلفة.
ماجيك بلانيت كايرو فيستيفال

ماجيك بلانيت كايرو فيستيفال

10: سكيت ماكس من مدن الملاهي المميزة

  • سكيت ماكس: هي تعتبر أول وأكبر مكان تزحلق على الجليد في القاهرة، لجميع الأعمار من كبار وصغار
  • موقعها: داخل سيتي سكيب مول ميدان الحرية, 6 أكتوبر بالدور الأرضي.
  • أسعارها: تذكره الفرد 25 جنية لمدة 15 دقيقة، و40 جنية لمدة 30 دقيقة، و60 جنية لمدة 60 دقيقة.
  • مميزاتها: تناسب جميع الأعمار من أطفال وكبار للاستمتاع بجو الجليد والتزحلق عليه، توفر التمتع مع الأصدقاء والعائلة من رفاهية ومتعة في التزحلق، كما يوجد بها ألعاب الكرة مع التزحلق على الجليد، توفر مناظر رائعة من أشكال الجليد، وهو تجذب العديد من الزوار، وهي واحدة من كبرى المدينة الرائعة وتبعث اليهم الكثير من الفرح وهي مدينة في غاية الجمال.
سكيت ماكس

سكيت ماكس

11: اكوا بلو من أفضل الملاهي في مصر

  • اكوا بلو شرم الشيخ: يعتبر من أحد الملاهي الُصغيرة داخل منتجع اكوا بلو في شرم الشيخ بالداخل، يتجة الية عدد كبير من السياح نظراً لوجود أفضل الألعاب المائية، يوجد ألعاب مائية للأطفال والكبار.
  • موقعها: 22 حارة السعيد، شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.
  • أسعارها: يتمتع بها نزلاء المنتجع فقط.
  • مميزاتها: تتمتع بأهم الألعاب المائية للكبار والصغار، وأيضا تتمتع المناظر السياحية كما يمكنك الأستمتاع مع الأسرة منزلقات مائية رائعة لجميع الأعمار، مع توفير خدمة وأمن على هذة الألعاب نظرا لسلامتك.
اكوا بلو الباتروس شرم

اكوا بلو الباتروس شرم

12: اكوا بارك شرم من أرقى الملاهي في مصر

  • اكوا بارك شرم الشيخ: من أشهر الملاهي المائية في القاهرة أما أكوا بارك شرم الشيخ يعتبر من أفضل الملاهي في مصر كافة ويتميز بالألعاب التى تناسب الكبار والصغار.
  • موقعها: تقع داخل فندق بورا بورا أكوا بارك في هضبة أم السيد بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي.
  • أسعارها: سعر التذكرة للمصري 345 جنية والأطفال 175جنية، سعر التذكرة للسائح 30 دولار والأطفال 15دولار، تعمل من الساعة 9 صباحًا، الي 5 عصرًا.
  • مميزاتها: يوجد مطاعم رائعة لتناول الطعام فيهم ومشروبات والأستمتاع بتناول الطعام على حمام السباحة، يوجد بها بحيرة صناعية، كما يمكن الأستمتاع بوقت رائع وممتع من هذة الألعاب المائية، وأيضا كما أنها تناسب جميع الأعمار صغار وكبار، وأيضا يمكن التزحلق على مياه ومشاهدة الأمواج الصناعية، ويتوافر العديد من الأمن والمشرفين والمنقذين في المدينة على الألعاب للشعور بالأمان على سلامتك.
اكوا بارك شرم الشيخ

اكوا بارك شرم الشيخ

13: كليو بارك من الملاهي في مصر

  • كليو بارك شرم الشيخ: تعتبر هي من أكبر وأفضل ملاهي شرم الشيخ وهي مدينو ملاهي عالمية مائية على شكل الطراز الفرعوني.
  • موقعها: تقع في هضبة أم السيد شرم الشيخ.
  • أسعارها: سعرتذكرة دخول الفرد 120 جنيه، تعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.
  • مميزاتها: كما انة مكان منظم ونظيف جدا وفيه ألعاب مائيه ممتعه وآمنه، وتعتبر من أفضل ملاهي شرم الشيخ وبها كثير من الألعاب المائية وهي المنزلقات والألعاب التشويقية للكبار والصغار، كما يوجد مسابح متعددة لجميع الأعمار، وأيضا مكان ممتع ومميز جدا وبه أكتر من لعبة تصلح للأطفال والكبار وبه مسبح الأمواج الصناعية ومساحتة كبيرة، وأيضا يوجد عروض مبهجة مثل النافورة الراقصة ومؤثرات ضوئية رائعة وصوتية متميزة لإظهار المواهب الخاصة
    .
كليو بارك شرم الشيخ

كليو بارك شرم الشيخ

14: فان تاون شرم الشيخ من أشهر الملاهي في مصر

  • فان تاون: هي من أكثر ملاهى فى شرم جمالاً نظراً المناطق الرئعة بها، كما أنها تناسب جميع الأعمار كبار وصغار.
  • موقعها: شارع السلام، خليج نعمة، شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.
  • أسعارها: سعر تذكرة الدخول 350 جنية للفرد، للأطفال من سنه الي 4 سنوات مجاناً ومن ٥ سنوات الي 11 سنة 175جنية
  • مميزاتها: تمتع بمشاهدة رائعة بها من مناظر جميلة جداً كما أن ينصح بذهاب أليها كا عائلة او مجموعة أصدقاء، كما أنها ممتعة للأطفال نظرأً للألعاب المائية المذهلة، يوجد بها أماكن للطعام والمشروبات، وتمتع بها مع الأهل والأصدقاء نظراً لموقعها المتميز بخليج نعمة.
فان تاون شرم الشيخ

فان تاون شرم الشيخ

15: دراجون ايلاند بارك

  • دراجون ايلاند: اهم ملاهى فى القاهرة وهي مدينة للكبار والصغار ويمكن أن تكون رحلات للأسرة للأستمتاع بالألعاب المميزة بها.
  • موقعها: طريق حلومى، شرم الشيخ، جنينة ستي خليج نعمة، محافظة جنوب سيناء.
  • أسعارها: التذكرة 350 للفرد شاملة جميع الألعاب، يومياً من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة
    2 بعد منتصف الليل.
  • مميزاتها: dragon island يوجد بها اماكن للأطفال فقط وألعاب الأطفال ويمكن للأباء مشاهدة اطفالهم أثناء اللعب ويوجد الكثير من أمن ومشرفين على الألعاب نظراً لوجد أطفال كثيرة بها، كما يوجد ألعاب البلاي ستيشن والبلياردو وبيبي فوت، كما يوجد ألعاب التوازن على الحبال عيش المغامرة وأستمتع بها.
دراجون ايلاند من افضل الملاهي في مصر

دراجون ايلاند من افضل الملاهي في مصر

16: كوتا بارك بالإسكندرية

  • كوتا بارك المعمورة: تعتبر من أهم الملاهي بالأسكندرية التي يذهب أليها الكثير من الأشخاص من أهل المحافظة والمحافظات الأخرى والسياح الأجانب والعرب.
  • موقعها: تقع في المعمورة باقصي شرق الأسكندرية قؤيبة من قصر المنتزة.
  • أسعارها: سعر تذكرة دخول منطقة المعمورة 20 جنية، سعر الدخول ببوابة الملاهي 5 جنية، السعر لكل لعبة يبدأ من 5 جنية إلى 35 جنية على حساب نوع اللعبة، تعمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 12 مساءاً.
  • مميزاتها: أن ملاهي المعموره بارك بها ألعاب خاصة بالكبارو الصغار للاستمتاع بالألعاب من المرح والمُتعة، كما يوجد لأطفال ألعاب الإلكترونية ومسرح العرايس ومسرح للسينما يعرض أفلام للأطفال فقط ويمكنك التجوّل أيضاً في حدائق المعمورة حيث الزهور وأشجار النخيل الرئعة، كما يُمكنك الجلوس في الحديقة، ويوجد أيضًا كافتيريات بها كثير من أنواع الطعام وجميع أنواع المشروبات.
كوتا بارك الاسكندريه

كوتا بارك الاسكندريه

17: كرامنتس الاسكندرية

  • كرامنتس: هو واحد من ملاهي االمتخصصة للأطفال والكبار مؤخراً للتوسع ليشمل جميع الأعمار.
  • موقعها: تقع طريق 14 مايو، سموحة، سيدي جابر، داخل مول جرين بلازا، محافظة الإسكندرية.
  • أسعارها: لايوجد تذكرة دخول ولكن يوجد تذكرة على كل لعبة، تعمل من الساعة 9 صباحاً ألي 7 مساءاً.
  • مميزاتها: يتمتع بألعاب الفيديو جيم والبلاي ستيشن والبلياردو والبينج بونج، وقد كان للأطفال فقط، ولكن توفر قليلاً ألعاب للكبار أيضاً، بعد أن تمتع بألعاب الكبار أستمتع مع أطفالك بلألعاب المدهشة من تصادم عربيات وسلاسل وغيرها، وتعتبر الأهتمام الأكبر بالأطفال لانها تستمع بعروض للأطفال ومسابقات ترفيهية.
كرامنتس الاسكندريه من اشهر الملاهي في مصر

كرامنتس الاسكندريه من اشهر الملاهي في مصر

18: تافرنا اكوا سيتى الاسكندريه

  • تافرنا اكوا سيتي: تعتبر أكبر الملاهي المائية في الأسكندرية وأهمها وهي أكبر الملاهى بمصر لانها متميزة جدا عن باقي الملاهي.
  • موقعها: الأسكندرية، سيدي كرير بعد الاسكندرية – الكيلو 44 – طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوى على بعد 15 دقيقة من العجمي و30 دقيقة من الاسكندرية.
  • أسعارها: سعر تذكرة الدخول 110 جنية، تعمل يومياً من الساعة 9ونصف صباحاً حتى 7 مساءاً.
  • مميزاتها: هي ملاهي مائية بها حمامات سباحة بمختلف الأحجام للجميع من كبار وصغار، يوجد حمامات سباحة للسيدات فقط وحمامات سباحة للرجال فقط، وبها ألعاب مائية رائعة متميزة وأفضلهم الزلاقات المائية بمختلف الشكل والطول، أيضا بها مطاعم من أفضل وأشهر المطاعم والمقاهي وأيضا محلات الآيس كريم، ويناسب هذا المكان كافة أنواع ملابس السباحة الخاصة بالصيف الذي يمكن شرائها بأقل الأسعار عبر موقع كوبانات، عند استخدام كود خصم نون السعودية.
تافرنا اكوا سيتي

تافرنا اكوا سيتي