المحتويات إخفاء

ما هى افضل انواع عربات الاطفال بالصور؟

افضل انواع عربات الاطفال بالصور مقدمة عبر mumzworld احصل عليها بافضل الأسعار عبر كود خصم ممزورلد، تعد عربة الأطفال ملحقًا مهمًا لإخراج الطفل من الأماكن والتنقل به والمحافظة عليه من الضروري اختيار عربة أطفال ذات تصنيف عالي وآمنة ومريحة لكل من الطفل والأب و الأم، إليك بعض الاستراتيجيات للبحث عن عربة الأطفال وطرق اختيار الطريقة المناسبة لطفلك عبر متجر ممزورلد فقط تسوق حسب راحتك:

  • ما هي انواع عربات الاطفال واسعارها؟
  • ما الأنشطة التي ستستخدم عربة الأطفال فيها؟
  • هل ستستخدمه كل يوم أم في بعض الأحيان فقط؟
  •  هل سيتم استخدام عربيات أطفال للمشي أو الركض أو السفر؟

اعتمادًا على مستوى نشاطك، يمكنك اختيار عربة خفيفة الوزن أو عربة للركض

إذا كان لديك أطفال صغار آخرون فربما تحتاج عربة مزدوجة. في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن يكون لديك أكثر من عربة أطفال.

انواع عربات الاطفال بالصور

انواع عربات الاطفال بالصور

ما هو نوع افضل انواع عربات الاطفال بالصور يمكنك التعامل معها؟

على الرغم من أنه من الرائع أن يكون لديك عربة أطفال متعددة الوظائف، تعرف على حجم عربة الأطفال ووزنها والتي يمكن طيها وهي من افضل انواع عربات الاطفال بالصور.

بعضها كبيرة وضخمة مع شخص أصغر قد تواجه صعوبة في التعامل وحملها داخل وخارج السيارة بالإضافة إلى رحلات التسوق.

هل عربة الأطفال سوف تتناسب بسهولة مع صندوق السيارة؟

تتراوح أسعار عربات الأطفال كثير من المال حسب احتياجات كل أسرة ولكنها تقرر مسبقًا المبلغ الذي تحتاج إلى إنفاقه، عادة ما تكون عربات المظلة أكثر بأسعار معقولة من العادية، ولكن قد لا تمتلك جميع الخيارات التي ستحتاجها.

من السهل مقارنة الأسعار وردود الفعل من المشترين فيما يتعلق بأفضل النماذج في نطاق سعرك المفضل عن طريق مواقع الشراء.

كيفية تحديد موقع مراجعة عربة أطفال جيدة؟

هناك العديد من المواقع التي توفر معلومات عربة الأطفال. ومع ذلك، تحتاج إلى البحث عن المواقع التي تقدم معلومات غير منحازة، ابحث عن المواقع التي تقدم تعليقات من أولئك الذين اشتروا سيارات الأطفال واقرأ ملاحظاتهم.

قبل شراء عربة الأطفال، تأكد من مراعاة احتياجات طفلك. نظرًا لأن عربة طفلك ستبقى معك على الأرجح لبضع سنوات، فإن الاختيار الصحيح أمر ضروري.

6 فوائد هامة تجعلك تقتني افضل انواع عربات الاطفال بالصور

يجب على معظم الآباء الحديثين أن يكون لديهم عربة أطفال مع نمو عائلتك، إنها أفضل طريقة للتعامل مع الطفل عندما يكبر، تساعد عربة الأطفال على توفير الراحة للطفل وتجعل التعامل معها أسهل بكثير، في الواقع، هناك العديد من الفوائد لأنها سهلة الاستخدام، اختيار عربة مظلة سيكون أفضل خطوة لك.

سوف تحصل على مساعدة إضافية في إدارة طفلك وتجعل المواقف أكثر راحة، يمكن لعربة الأطفال توفير الحماية لطفلك. إن رعاية الطفل عملية مستمرة، والحصول على كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها لتحسن من حياتك وحياة طفلك، سوف نقدم لك أمثلة قصيرة حول 6 فوائد لعربات الأطفال وهي:

1. النقل المريح عبر انواع عربات الاطفال بالصور

من المهم القيام بالأنشطة اليومية. ومع ذلك، يصبح من الصعب القيام بهذة الانشطة إذا كان لديك طفل يحتاج إلى رعاية. يمكن لعربة الأطفال أن تمنحك الحل الأمثل، أفضل عربات الأطفال سهلة الحمل والنقل، لذلك، فإنه يوفر أفضل طريقة لرعاية طفلك. يمكنك قضاء وقت ممتع مع طفلك. لا تحتاجين إلى إبقاء طفلك في المنزل عندما تكونين بالخارج.

يمكنك اصطحاب الطفل معك باستخدام عربة الأطفال. علاوة على ذلك، خاصية لطي عربة الأطفال بطريقة سهلة تستطيع حملها أو وضعها في صندوق السيارة. نتيجة لذلك، فإنه يضمن جودة الوقت بسبب استخدامه المريح وىتتمكن من طيها دون مساعدة إن كنتِ وحدكِ مع الصغير

للحصول على افضل أنواع عربات أطفال حسب العمر بأقل سعر ممكن، يمكنك استخدام كود خصم نون مصر الحصري لخصومات تصل حتى 50% 

2. راحة أكبر وسهولة في الاستخدام

سهلة الاستخدام لأي من الوالدين، لا تحتاج إلى أي نوع من التدريب أو المهارة من أجل استخدام عربة الأطفال لطفلك، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل طفلك على راحة كافية.

في الواقع، تحتوي معظم المقاعد على حشو عليها ونوعية القماش المستخدم هي أعلى مستوى من أجل ضمان الراحة، القماش ناعم وراحة لطفلك، ونتيجة لذلك، لا تحتاجين إلى حمل طفلك باستمرار.

3. خيار طويل الأمد لعربة الأطفال 

تعتبر عربة الأطفال واحدة من أكثر منتجات رعاية الأطفال المعمرة في السوق، سوف تحصل على دعم دائم من عربة الأطفال، التأكد من اختيار العربة المناسبة لطفلكِ لتحافظ على سلامته التأكد أن العربة مفتوحة ومثبتة بشكل جيد وربط حزام الأمان وأستخدام الفرامل ونتيجة لذلك، يمكنهم تقديم خدمة طويلة الأمد لك. ستحتاج أيضًا إلى التحقق من إطارها لضمان المتانة والثبات. يمكنك اختيار عربات مزدوجة لتوفير الدعم لأكثر من طفل واحد. لا تحتاج لشراء عربة أطفال أخرى عندما يكون لديك طفل آخر

4. مميزات السلامة في عربة الأطفال

تأتي عربة الأطفال مع العديد من مميزات الأمان المتقدمة للطفل. ونتيجة لذلك، لا داعي للقلق بشأن سلامة ورعاية طفلك، كما من السهل قفل عجلات عربة الأطفال لتحقيق الاستقرار

انواع عربات الاطفال بالصور

انواع عربات الاطفال بالصور

لماذا عليك اقتناء افضل انواع عربات الاطفال بالصور؟

  • خفيف الوزن وآمن، يبقي الطفل في مكانه، ومناسب للأطفال الرضع ومتوافق مع العديد من مقاعد السيارات.
  • عربة مصنوعة من القماش 100٪. عجلة خلفية واحدة مع دواسة فرامل وعجلة أمامية، سهلة القيادة، قابلة للطي وتقف بمفردها عندما تكون مطوية ومتوافقة مع نظام السفر ومناسبة للأطفال الرضع.
  • يوفر راحة كبيرة للطفل ولديه عجلة قيادة قابلة للتعديل يمكن عكسها تجاه الأم في السيارة.
  • نظام سفر مناسب للسفر مع عجلة دوارة لسهولة المناورة ومقعد سيارة مرن مع قفل أكثر أمانًا. قابل للتعديل في قاعدة السيارة مع مظلة.
  • عربة الأطفال ارتفاع المقعد القابل للتعديل مقارنة بين مقاعدة أخرى مصممة للرضع حتى سن أربع سنوات. مقعد خفيف الوزن ذو اتجاهين، مقعد قماش ذو مستوى عال من الحماية لبشرة الطفل الحساسة مع مظلة للحماية من أشعة الشمس.
  • عربة طفل مع مقود آمن قابل للتعديل، ونسيج مقعد عالي الجودة وعجلات ترولي ناعمة لسهولة الدوران.
  • عربية أطفال العجلات الأمامية تدور بسلاسة وهي الأكثر مبيعا عربة مزدوجة مناسبة لركوبين ويمكن تحويلها إلى مركبة واحدة سهلة التركيب. يحتوي على أحزمة أمان مبطنة ومظلة قابلة للتمديد لتوفير المزيد من الحماية من أشعة الشمس ولديه عربة تسوق كبيرة وفرامل قفل مزدوجة لتوفير المزيد من الأمان.
  • مناسبة للأطفال حديثي الولادة ولها مقعد ذو اتجاهين وخفيف الوزن وسهل الفتح وقابل للطي وقابل للطي مبطن لضمان مزيد من الراحة، وسيوفر لك الحماية لطفلك في مكانه ويمنعه من السقوط عندما تكون الطرق مليئة بالمطبات.

5. حماية الأشعة فوق البنفسجية الضارة لطفلك

توفر السيارات المظللة بمظلة لتزويد طفلك بدرع لحماية أفضل، يمكنك اختيار لطفلك عربة مظلة مع مظلة أكبر لطفلك أيضًا، وأيضا في الأيام المشمسة، توفر المظلة نظامًا قابلًا للتعديل للحفاظ على عيون طفلك وبشرته الحساسة بعيدًا عن ضوء الشمس الضار، بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الأقمشة المستخدمة في المظلة مقاومة للماء مثل القهوة المناسبة أو العصائر كما أنها سخلة الطي، فلا داعي للقلق بشأن الطقس.

6. سعة التخزين عربة الأطفال

هناك أيضًا نظام تخزين، ولن تحتاجي حمل جميع الحقائب لأساسيات طفلك. يمكنك استخدام عربة الأطفال لتخزين أشياء طفلك أو تعليق بعض حقائبك في مقابض العربة، وايضاً، يجب ألا تضع الكثير من العناصر الثقيلة خاصة على عربة خفيفة الوزن مصممة لإجراءات السلامة.

ما هو السبب وراء اقتناء افضل انواع عربات الاطفال بالصور؟

من بين كل منها، تعتبر عربة الأطفال واحدة من العناصر التي ستحتاج إلى شرائها لاطفال حديثي الولادة لتسهيل التنقل معه. إنه الوضع المثالي عندما يتعلق الأمر بإخراج طفلك دون تعب الطفل أو تعب نفسك.

هناك الكثير الماركات الجيدة والحديثة في السوق اليوم. ومع ذلك، ستحتاج إلى اتخاذ بعض الاعتبارات قبل شراء أحدها لتتمكن من شراء واحد هو الأنسب لطفلك وللك أيضًا.

تستخدم لتوفير الراحة والأمان لأم أو الأب طوال الرحلة. ستختلف المميزات عادة من نوع عربة إلى أخرى؛ وبالتالي فإن معرفة ما يناسب لطفلك بالضبط سيكون ذا أهمية كبيرة.

Baby carriages انواع عربات الاطفال بالصور

Baby carriages انواع عربات الاطفال بالصور

ما هي مميزات انواع عربات الاطفال بالصور؟

عند النظر في ميزات عربة الأطفال، فكر في سلامة الطفل. ينمو الأطفال وينمون بسرعة، وبالتالي فإن الاختيار الذي تتخذه يجب أن يتناسب مع المراحل المختلفة من حيث السلامة.

  • ميزة الاتكاء – عند النظر إلى عربة الأطفال حديثي الولادة، تكون عربة الأطفال التي يمكن أن تميل أو تستخدم مع مقعد سيارة للرضع هي الخيار الأفضل. ستمنحك هذه الميزة وقتًا سهلاً في تحريك الطفل من السيارة إلى عربة أو العكس حتى عندما يكون نائمًا دون الحاجة إلى إيقاظه baby stroller.
  • مسند للقدمين – هذه ميزة مهمة يجب مراعاتها للأطفال الأكبر سنًا. من الأفضل اختيار مسند قدم واحد لتوفير الراحة.، تأكد من إلقاء نظرة على مناطق الذراع واليد للتأكد من أنها لا تزال آمنة من أي ثغرات قد تكون ضارة.
  • فرامل عربة الأطفال – يعد نظام الفرملة في عربة الطفل لأي عمر معين أمرًا مهمًا أيضًا. يجب أن تكون فعالة، ولكن في نفس الوقت سهلة الاستخدام. بصرف النظر عن أن الوالدين يمكن الوصول إليهما بسهولة، يجب أن يكون من المستحيل على الطفل فتح القفل أو قفله حتى مع المهارات الحركية الدقيقة. الفرامل هي التي ستحدد مدى ثباتها عند توقفها، اختر قاعدة أوسع لتحسين الثبات أثناء الحركة.
  • حزام الأمان – تشتمل عربات الأطفال أيضًا على أحزمة أمان بالغة الأهمية. عربة الأطفال الجيدة لديها نظام ضبط جيد بما يكفي لتوفير السلامة اللازمة للطفل. يجب تحافظ على الطفل مؤمناً بما يكفي على المقعد. قد يكون من الخطر تحريك طفل. أحزمة الأمان تبقي الطفل في مكانه وتجعل من المستحيل عليه تحرير نفسه لضمان سلامته وأمنه أثناء الحركة. ضع في اعتبارك مدى إمكانية إجراء تعديلات على الأحزمة لتتماشى مع نمو الطفل.
  • طى العربه -تتمكن من طيها دون مساعدة إن كنتِ وحدكِ مع الصغير، ومعكِ أغراض وحقائب أخرى

من انواع عربات الاطفال بالصور “القياسية”

يمكن لعربة الأطفال أن تكون العمود الفقري لعائلتك، مما يتيح لك حمل الطفل إلى محطة الحافلات، أو حول المبنى، أو في جميع أنحاء مركز التسوق. يمكن أن تستمر هذه النماذج المتينة من خلال العديد من الأطفال، ولكنها يمكن أن تكون ثقيلة أيضًا. إنها الأفضل للعائلات التي تخطط لاستخدامها بالقرب من المنزل.

ما هي مميزات وعيوب سيارات الاطفال القياسية؟

مزايا

  • هناك العديد من الأسباب للنظر في عربة الأطفال القياسية:
  • غالبًا ما تأتي مع ثروة من المميزات المفيدة مثل حاملات أكواب الوالدين، وسلة تخزين كبيرة، وصينية أطفال سهلة الاستخدام.
  • في معظم الحالات، يتم بناء العربات هذه لتدوم لسنوات.
  • غالبًا ما تكون السيارات القياسية متوافقة مع مقاعد سيارات الأطفال من نفس الشركة المصنعة، مما يسمح لك باستخدامها مع الأطفال الصغار جدًا.

عيوب

  • القياسية ليست الأفضل للجميع بسبب بعض العوائق المحتملة:
  • نظرًا لصغر حجمها ووزنها، يصعب التحكم في بعض النماذج.
  • العديد من النماذج ثقيلة للغاية، مما يجعل من الصعب رفعها وإخراجها من الحافلات.
  • قد لا يكون الحجم الكبير لهذه العربات عمليًا للأشخاص الذين لديهم سيارات صغيرة أو مساحة تخزين محدودة.
  • تأتي العديد مع مكونات معيارية يمكنك إضافتها، ولكن هذه العناصر تضيف أيضًا إلى السعر.

انواع عربات الاطفال بالصور خفيفة الوزن

من الأسهل للمناورة، والأقارب الأكثر تنقلًا لعربات الأطفال القياسية، وخيارات الوزن الخفيف مثالية للعائلات التي تعيش في المدينة وتحتاج إلى نقل عرباتهم داخل وخارج السيارات والصعود والسقوط. يعد الخيار الخفيف أيضًا فكرة جيدة إذا كنت بحاجة إلى المناورة حول الزوايا أو من خلال الحشود أو تريد عربة تتناسب مع أي مركبة بسهولة نسبية.

مزايا

  • ليس عليك أن تكون من سكان المدينة لتقدر مزايا هذه النماذج الأخف وزنا:
  • غالبًا تكون خفيفة الوزن على العديد من المميزات المفيدة، بما في ذلك المنظمات الأم، والسلال، وصواني الأطفال.
  • عادة ما تكون أصغر حجمًا ويسهل حملها.
  • السيارات الخفيفة الوزن مع مقاعد سيارات الأطفال من نفس الشركة.
  • اعتمادًا على العلامة التجارية، قد تكون عربة خفيفة الوزن أكثر بأسعار معقولة من الطراز القياسي من قبل نفس الشركة.

سلبيات

  • على الرغم من أن هناك الكثير مما تحبه في عربات خفيفة الوزن، إلا أن هناك بعض العيوب أيضًا:
  • على الرغم من أنها خفيفة الوزن لها العديد من المميزات التي تتمتع بها النماذج القياسية، إلا أن سلال التخزين والصواني تكون أصغر في الغالب. وهذا قد يجعلها أقل عملية للرحلات اليومية والرحلات الطويلة الأخرى مثل المدن الترفيهية والملاهي وغيرها.
  • إذا كنت تستخدم عربة طفلك كل يوم وتخطط لاستخدامها مع العديد من الأطفال، فقد لا يلبي الموديل خفيف الوزن احتياجاتك من المتانة.
Baby carriages عربات الاطفال

Baby carriages عربات الاطفال

ما هي أفضل انواع عربات الاطفال بالصور؟

  • العربات التقليدية وهي للنتقل فقط وهي سهلة الحمل بسبب وزنها الخفيف
  • العربات ذات استخدام كثيرا بالفرامل للأمان وحزام أمان للأطفال
  • فتحات التهوية للأطفال للتنفس من الهواء ودخول الشمس له مع الحماية من اشعة الشمس الضارة
  • طي العربة بسهولة في أماكن عديدة منعاً للزحام في السيارة أو في المنزل القابلة للطي كالمظلة أو القابلة للطي بشكل ذات المهد المتنقل، شراء عربة بيبي لوف
  • عربات بها المظلة وهي مظلة فى العربة لحماية الطفل أثناء الخروج من المنزل مع والديه لحماية من أشعة الشمس الضارة
  • عربات ذات مقعدين وهي عربات بمقعدين حين يكون الأطفال توأم او قرب السن من بعض تستخدم بدل عربيتان تستخدم هذة العربة بالمقعدين
  • المساحة الكافية في العربة تتوفر فمع الخروج من المنزل تحتاج الأم او الأب لمستلزمات الطفل لذلك يوجد مساحة فارغه لتوفير هذة المستلزمات فيها لراحة الوالدين.
  • على الوالدين فتح العربة وغلقها بعيد عن الطفل حتى لا يصطدم بها ويحدث اصابة للطفل
  • هذة العربات لا يوضع فيها الطفل أثناء النوم لأن المقعد لا يمكن فرده وهذا يسبب ألالم للطفل أثناء نومة.
  • عربة الجلوس واحدة من أفضل وأشهر عربات الأطفال، وهي متعددة الاستخدامات ومناسبة لتكون مقعد سيارة، ومقعد طعام، ومقعد للطيور، ومركبة سهلة الاستخدام وعملية.
  • أستون مارتن تصميم عصري متوفر بأكثر من لون ومصنوع من نفس نوع قماش السيارة للشركة، ويمكن تحويله إلى سرير أطفال ولديه أحزمة من أفضلها وأكثرها أمانًا. المقعد مصنوع من قماش مقاوم للحرارة لراحة أفضل ومقاومة للصدمات.

ما هي اسماء افضل انواع عربات الاطفال بالصور؟

عربة بيبي جوغر سيتي ميني جي تي Baby Jogger City Mini

عربة طفل، تحتوي سيارة City Mini GT على كل ما يحبه الآباء حول سيارة City Mini الشهيرة، مع ميزات أكثر رائعة مثل العجلات على جميع التضاريس، ومقبض قابل للتعديل وفرامل تعمل يدويًا. مثالية لسكان المدينة، من السهل المناورة في الشوارع المزدحمة أو في مترو الأنفاق. يمكن أيضًا تخزينه في مساحات صغيرة أثناء حمل طفلك.

على الرغم من أنه تم تصميمه بواسطة علامة تجارية تسمى Baby Jogger، فإن City Mini GT ليس مخصصًا في الواقع للركض. هناك أمران آخران يجب ملاحظتهما: السلة على الجانب الأصغر والمقعد مواجه للخارج فقط.

Baby Jogger City Mini

عربة تنمو مع العائلة وهي عربة أطفال ـ فيستا (UPPAbista Vista V2)

يدور نظام Uppababy Vista حول خيارات استيعاب العائلات المتزايدة، منذ الولادة، استخدم السرير المضمن للمشي في الجوار أو حتى في الداخل كإعداد للنوم بشكل آمن ومريح. يمكنك أيضًا إقران عربة الأطفال مع Uppababy Mesa أو مقعد سيارة متوافق آخر لإنشاء نظام سفر من الدرجة الأولى.

عندما يكون طفلك أكبر سنًا، يمكنك تبديل سرير الأطفال باستخدام مقعد الطفل الصغير المضمن. فى تزايد الأسرة؟

أضف على RumbleSeat متعدد الاتجاهات لمجموع ثان أو لوحة PiggyBack Ride Along لطفل كبير يريد الوقوف والركوب. مع Vista، ستكون الوالد الذي يجعل تشغيل المهمات مع الصغار يبدو سهلاً.

يمكن الفتح وإغلاق العربات لنها سهلة الطي،يمكن تعديل أيضا وهي مزود بحزام أمان حين تأخذ بعض الممارسة، وحتى عند طيها، لا تزال عربة الأطفال الثقيلة هذه تشغل مساحة كبيرة في الرواق الأمامي أو الجذع. لكن العديد من الآباء يقولون إن فوائد العجلات المتينة وسلة التخزين الضخمة تستحق ذلك تمامًا.

نوع عربات أطفال Graco ClickConnect

على الرغم من سعرها المربح، إلا أن عربة Graco هذه لا تبخل على المميزات التي تجعل الخروج مع الطفل أسهل. بالإضافة إلى وجود حاملات أكواب وصينية للوجبات الخفيفة لطفلك، تحتوي عربة الأطفال هذه أيضًا على صينية رئيسية لتخبئة المفاتيح والهاتف وزجاجة مياه، تحتوي السلة الكبيرة على مساحة كبيرة لحفاضات أو حقيبة تسوق ومسند قدم قابل للتعديل يستوعب أرجل طفلك المتنامية كما أنها مزودة بحزام.

عربة طفل تقدم معها منتجات العناية لحفظها هذه يتم وضعها بشكل مسطح للأطفال حديثي الولادة أو يمكنك توصيل مقعد سيارة بها وجعلها تواجهك. في وقت لاحق، يمكنك السماح لطفلك بتحديد الاتجاه الذي يجب أن يسلكه مقعد عربة الأطفال.

سيعمل أي مقعد سيارة Graco ClickConnect تلقائيًا مع هذه العربة، ولكن لن تعمل أي ماركة أخرى لمقعد السيارة. شيء آخر يجب ملاحظته: الرحلة ليست سلسة كما هو الحال مع ذات الأسعار الأعلى.

عربات اطفال متجر ممزورلد

عربات اطفال متجر ممزورلد

عربات الأطفال مستديرة بشكل جيد Britax B-Lively

أي عربة ذات طي بيد واحدة تحصل على شهرة من الوالدين، لكن B-Lively تفتخر أيضًا بسلة تخزين واسعة يمكنك الوصول إليها من الخلف أو من الأمام وتصميم ثلاثي العجلات يجعلها أسهل في التوجيه، يحتوي على تعليق عجلة رائع لامتصاص المطبات على طول الطريق ووزن أقل من الأخرى،

تأتي B-Lively مع محولات للعمل مع مقاعد السيارة Britax وBOB، وعلى الرغم من عدم وجود صينية أو حامل أكواب، فإن هناك جيبًا بسحاب على المظلة يمكنك استخدامه لتخزين الأشياء الصغيرة.

انواع عربات الاطفال بالصور خفيفة الوزن Thule Urban Glide 2

عربة الركض مزودة مع معدات أطفال هذه تنجز المهمة بكميات أقل يعتبر Thule Urban Glide 2 أخف وزنا من معظم الركض، ولكنه قوي بما يكفي للتعامل مع جميع التضاريس، ويحتوي على حجرة تخزين مع غطاء انغلق ويفتح بيد واحدة فقط. والأفضل من ذلك، يوجد محول للعديد من مقاعد سيارات الأطفال الشائعة.

تستخدم العديد من العائلات هذا كعربة يومية أيضًا، تجعل العجلة الأمامية الدوارة من سهولة المناورة والأقفال في مكانها للركض.

بيغ بيريغو: (Peg Perego Vela Easy Drive Stroller)

وهي عربة مريحة جداً للطفال لأنها مصنوعة من القماش لراحة الطفل مع فرامل يدوية وعجلات سهلة في القيادة لدي العائلة وكما ان سهلة جداً في الطي وتثبت مكانها عند الطي ولا تاخذ مساحة لا فى المنزل ولا السيارة مناسبة جدا لاحديثي الولادة

بيبي تريند اكسبيديشن (Baby Trend Expedition LX Travel System)

وهي عربة يحتاج اليها كل حدثي الولادة إذا كانو يحتاجون الي السفر في عملية جداً فيها عجلة دوارة ومناسبة فى حجمها للسيارة مع عدم الأزدحام لصغر حجمها فى مقعد السيارة وسهولة فتحها وقفلها كما أنها اماناً جداً للطفل ويوجد بها مظلة لحماية الطفل من أشعه الشمس.

ستوك اكسبلوري في جميع أنحاء العالم (Stokke Xplory Stroller)

كفية اختيار عربة موفرة جدا لأنها صنعت من اجل اطفال حديثي الولادة حتى سن الأربع سنوات لدرجة تعود الطفل علي هذة العربة بسبب راحته فيها كما انها خفيفة الوزن جدا ويمكن حملها في كثير من الأماكن ومظلة لحماية الطفل من أشعة الشمس الضارة.

هاك فريريدر (Hauck FreeRider Stroller)

عربة هامة وهي عربة مزدوجة المقاعد للأطفال التوأم أو للاطفال قرب سنهم لبعض ويمكن ان تحول الى عربة فردية وبها حزام أمان للأمان وتوفير المظلة لحماية الأطفال من أشعه الشمس كما بها فرامل القفل للسلامة.

تشيكو فور مي ميستر (Chicco – For Me Stroller –Mistral)

هي عربة خفيفة الوزن جدا سهلة التنقل بيها أكثر من مكان بسيطه الفتح والقفل وبها فرامل للأمان وحزام أمان لحماية الطفل كما انة مبطن لراحة الطفل ايضاً.

ست ان سترول (sit n stroll stroller)

هي عربة من أهم العربات للاطفال وأكثرها انتشارا فى السوق وهي أفضلهم لأسباب كثيرة فهي تصبح أن تكون فى مقعد السيارة والطائرة وأثناء العمل في المنزل في عربة عملية جداً.

 عربة استون مارتين (Aston Martin)

عربة joovy scooterx2 استون مارتين متوفرة حديثة ذات تصميمات رائعة يوجد منها ألوان حديثة وكثيرة مصنوعة من القماش الخاص بالشركة ويمكن استخدامها كسرير للطفل حديثي الولادة وبها حزام أمان مبطن وهي تستخدم كثيرا بالسيارة.

العناية بالطفل أمر هام جداً لكل أسرة خاصة الأطفال حديثي الولادة وهي مريحة لبشرة الطفل وتعمل على حفظ ملابس الأطفال في الصيف وعربة الطفل من المستلزمات الأساسية لدي كل أسرة وكل أم وتوفر لكل أم حمل الطفل والعناء بة في نفس وقت عمل بعض الأمور المنزلية أو التسوق.

عربات اطفال ممزورلد

عربات اطفال ممزورلد

لماذا عليك اقتناء افضل انواع عربات الاطفال بالصور؟

  1. خفيف الوزن وآمن ومنها عربات أطفال مزدوجة، يبقي الطفل في مكانه، ومناسب للأطفال الرضع ومتوافق مع العديد من مقاعد السيارات.
  2. عربة مصنوعة من القماش 100٪. عجلة خلفية واحدة مع دواسة فرامل وعجلة أمامية، سهلة القيادة، قابلة للطي وتقف بمفردها عندما تكون مطوية ومتوافقة مع نظام السفر ومناسبة للأطفال الرضع.
  3. يوفر راحة كبيرة للطفل ويحمل الأطفال من الطفولة إلى الطفولة ولديه عجلة قيادة قابلة للتعديل يمكن عكسها تجاه الأم في السيارة.
  4. نظام سفر تقدمها عربات أطفال مناسبة للسفر مع راحة طفلك وخفيفة الوزن مع عجلة دوارة لسهولة المناورة ومقعد سيارة مرن مع قفل أكثر أمانًا. قابل للتعديل في قاعدة السيارة مع مظلة.
  5. عربة الأطفال ارتفاع المقعد القابل للتعديل مصمم للرضع حتى سن أربع سنوات. مقعد خفيف الوزن ذو اتجاهين، مقعد قماش ذو مستوى عال من الحماية لبشرة الطفل الحساسة مع مظلة للحماية من أشعة الشمس.
  6. عربات جلوس متنوعة وهي واحدة من أفضل وأشهر عربات الأطفال، وهي متعددة الاستخدامات ومناسبة لتكون مقعد سيارة، ومقعد طعام، ومقعد للطيور، ومركبة سهلة الاستخدام وعملية.
  7. استخدم العربات ذات تصميم عصري متوفر بأكثر من لون ومصنوع من نفس نوع قماش السيارة للشركة، ويمكن تحويله إلى سرير أطفال ولديه أحزمة من أفضلها وأكثرها أمانًا. المقعد مصنوع من قماش مقاوم للحرارة لراحة أفضل ومقاومة للصدمات.