المحتويات إخفاء

تكلفة السياحة في موريشيوس عبر طيران الامارات

تكلفة السياحة في موريشيوس تستحق منك التأمل، السفر لموريشيوس حيث المنتجعات الفندقية الفاخرة مع وجود الكثير من الترفيه والأنشطة هناك – من حمامات السباحة إلى النوادي الصحية والصالات الرياضية ومراكز الغوص – قد يكون إغراء البقاء داخل الفندق مغريًا، ومع ذلك، فإن القيام بذلك قد يعني فقدان كل المتعة التي تقدمها موريشيوس، من قضاء يوم في مضمار سباق Champ de Mars إلى التجول مع السكان المحليين والاسترخاء على الشاطئ عبر استخدام طيران الامارات والحصول على سعر مناسب عبر استخدام كود خصم طيران الامارات واستمتع مع السفر إلى موريشيوس.

تعرف على: أماكن حفلات راس السنة 2022

أسعار السياحة في موريشيوس

بورت لويس هو مركز نشط للتسوق وتناول الطعام، مع الكثير من الجواهر الخفية التي تنتظر اكتشافها، عندما يتعلق الأمر بالطعام، تتمتع الجزيرة بمزيج مدهش من المأكولات الهندية والصينية والفرنسية والإفريقية، من الطعام الفاخر مع الخدمة الفندقية الفاخرة إلى الطعام الذي في متناول اليد واللذيذ الذي يقدم في أكواخ رائعة في الشوارع، تمثل كل وجبة مغامرة بحد ذاتها، لا تنس تجربة الأطباق المحلية أيضًا، مثل شهية موريشيوس ديلهي بورى الشهية، وهو خبز مسطح دافئ مع حشوة لذيذة.

سافر أيضا: وجهات دبي العالمية.. مناطق ترفيهية في دبي

وعندما تنتهي من ذلك، يمكنك الاستمتاع باختبار الرقص Sega – الرقص التقليدي الذي يتم تقديمه بطرق تقليدية للسياح، هذا هو المكان الذي قد تجد فيه بعض الآلات الموسيقية الأصلية مثل رافان، هاف بورد، le morne، كما أن السفر إلى موريشيوس سريع وآمن وبسعر مخفض عبر كود خصم طيران الامارات استمتع واعرف تكلفة الرحلة لشخصين أو شخص عبر موقع كوبونات سافر على متن الخطوط السعودية وتعرف على خط سير الرحلة أو الخطوط الإماراتية على أرض الامارات، استمتع بالسياحة في أهم الاماكن السياحية في موريشيوس.

ما هي تكلفة السياحة في موريشيوس “للإقامة”؟

تكلفة السياحة في موريشيوس بمصر

  • إقامة عادية: 20 ألف جنيه
  • إقامة متوسطة: 30 ألف جنيه
  • إقامة فاخرة: 50ألف جنيه

تكلفة السياحة في موريشيوس بالسعودية

  • إقامة عادية: 5000 ريال
  • إقامة متوسطة: 7000 ريال
  • إقامة فاخرة: 10000 ريال

تكلفة السياحة في موريشيوس بالإمارات

  • إقامة عادية: 5000 ريال
  • إقامة متوسطة: 7000 ريال
  • إقامة فاخرة: 10000 ريال
Mauritius تكلفة السياحة في موريشيوس

Mauritius تكلفة السياحة في موريشيوس

تعرف على كم تكلفة السياحة في موريشيوس عبر طيران الإمارات

تكلفة السياحة في موريشيوس عبر طيران الامارات في مصر

  • 1.   كم تكلفة السفر لموريشيوس  الدرجة السياحية: من 12716 EGP
  • 2.   تكلفة السفر درجة رجال الأعمال: من 38693 EGP
  • 3.   كم تكلفة السفر الدرجة الأولى: من 73015 EGP

تكلفة السياحة في موريشيوس عبر طيران الامارات في السعودية

  1. الدرجة السياحية: 3000 ريال سعودي
  2. درجة رجال الاعمال: 8320 ريال سعودي
  3. الدرجة الأولى: 12 ألف ريال سعودي

تكلفة السياحة في موريشيوس عبر طيران الامارات في دبي

  1. الدرجة السياحية: 3570 درهم
  2. درجة رجال الأعمال: 8420 درهم
  3. الدرجة الأولى: 12 ألف درهم

ما هو أفضل الأوقات للسفر إلى موريشيوس؟

أفضل وقت لزيارة دولة موريشيوس هو بين مايو وديسمبر.

كم تبلغ أسعار تكلفة السياحة في مورشيوس للفنادق؟

  • تبلغ الإقامة في أرخص فنادق موريشيوس حوالي 740 جنيه مصري في الليلة الواحدة
  • الفندق ذو نجمتين يبلغ حوالي 840 جنيه في اليوم الواحد
  • 3 نجوم يبلغ حوالي 1480 جنيه مصري
  • 5 نجوم 4880 جنيه مصري في الليلة الواحدة

تكلفة السياحة في موريشيوس للشقق؟

يبلغ متوسط سعر إيجار الشقق في دولة موريشيوس حوالي من 3000 جنيه مصري في الشهر وحتى 12 ألف جنيه في الشهر ويختلف السعر على حسب الإطلالة وإذا كان خارج المدينة أو داخلها وعدد الغرف وتجهيز الشقة، أما عن الطعام والتنقل فيبلغ متوسط سعر سيارات الأجرة في موريشيوس من 20 جنيه وحتى 150 جنيه مصري، وللطعام فيبلغ متوسط الوجبات من 100 جنيه مصري وحتى 800 جنيه مصري.

ما هي مدة السياحة في موريشيوس؟

الفترة الكافية للسياحة في دوله موريشيوس وزيارة أهم الأماكن السياحية بها هي من 7 إلى 10 أيام، وهي مدة كافة لتأخذك إلى بوابة السفر إلى الدول، سافر إلى موريشيوس عبر شركة طيران السفر الى دول أوروبا سواء كانت انجلترا أو اليونان أو ايطاليا أو نيوزيلندا new zealand، اتصل بنا وتعرف على سياسة الخصوصية التي تأخذك إلى أقل الأسعار.

تكلفة السياحة في موريشيوس

تكلفة السياحة في موريشيوس

معلومات عن جزيرة موريشيوس

تم اكتشاف جزيرة الموريشيوس لأول مرة من قبل العرب في وقت مبكر من القرن العاشر، ولكن تم استكشافها رسميا من قبل البرتغاليين في القرن السادس عشر واستقر بعد ذلك من قبل الهولنديين في القرن السابع عشر، وكان الهولنديون هم الذين أطلقوا على الجزيرة اسم الشرف تكريما للأمير موريتس فان ناساو، ثم احتلت دوله موريشيوس من قبل الفرنسيين (1715-1810).

ثم استولى البريطانيون على الجزيرة في عام 1810، خلال الحروب النابليونية من خلال معاهدة باريس. ظلت موريشيوس قاعدة بحرية بريطانية مهمة استراتيجيا، وفي 12 آذار / مارس 1968، أصبحت موريشيوس مستقلة.

موريشيوس قديما

موريشيوس قديما

جغرافيا جزيرة موريشيوس

اين تقع موريشيوس؟ جزيرة موريشيوس، المعروفة رسميا باسم جمهورية موريشيوس، هي دولة جزرية سياحية عاصمتها بورت لويس عاصمة جزيرة موريس تقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي للقارة الأفريقية في المحيط الهندي. وهي جزيرة بركانية تتكون من البحيرات والشواطئ المليئة بالنخيل مع الشعاب المرجانية المحيطة بمعظم الساحل، تغطي الجزيرة السياحية مساحة قدرها 1865 كيلومترا مربعا أو 720 ميلا مربعا، مع 330 كيلومترا من السواحل.

أقرأ أيضا: كم تكلفة السياحة في جنوب افريقيا؟

سكان جزيرة موريشيوس

وهي جزيرة مكتظة بالسكان تضم حوالي 1.2 مليون شخص. ولها سمعة الاستقرار والانسجام العرقي بين سكانها المختلطين، ومن المعروف أن موريشيوس هي مجتمع تعددي يضم جميع المجموعات العرقية: يعيش الهندوس والمسلمون والكريول والصينيون والأوروبيون في سلام وحيث يتم الحفاظ على جميع ثقافات الأجداد، هذه الميزات تجعل الجزيرة مكانا سياحيا فريدا من نوعه في العالم، والموريشيوس معروف عنهم التسامح والعطف تجاه جميع الناس.

اعرف ايضا:

كيف أقضي 3 أيام في كيب تاون جنوب افريقيا؟ برنامج سياحي كيب تاون

اللغة الرسمية

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية. وتشكل اللغات الشرقية أيضا جزءا من الفسيفساء اللغوية، وحافظت موريشيوس على صورتها باعتبارها واحدة من قصص النجاح الاجتماعي والاقتصادي القليلة في أفريقيا، باعتبارها مصدرا للسكر واللباس ومركزا للسياحة في السوق.

أهم أماكن الجزيرة السياحية ” موريشيوس”

النهر الأسود في جزيرة موريشيوس

النهر الأسود اسم ثالث مقاطعات موريشيوس من حيث المساحة، وأصغرها من حيث عدد السكان، وتقع في الجنوب الغربي من الجزيرة الرئيسية. عاصمتها بامبوس، وهو حديقة وطنية تم افتتاحها عام 1994، يتميز باحتوائه على عدد من الطيور والحيوانات النادرة مثل الحمام الوردي والغزلان روزا وغيرها، بالإضافة إلى وجود الشلالات والبحيرات الصغيرة.

تكلفة السياحة في موريشيوس في موكا في جزيرة موريشيوس

على بعد 12 كيلومتراً من العاصمة بورت لويس تقع مدينة موكا وعالمها يختلف كثيراً عن العاصمة فهي القلب الأكاديمي لموريشيوس حيث أن الغابات الصغيرة والجبال المحيطة تغلب عيها وأيضاً المنازل الفاخرة التي تحتويها وتعتبر من أفضل اماكن السكن في موريشيوس وهي من المدن التي تراعي تكلفة السياحة في موريشيوس، كما توجد في مدينة موكا بعض الآثار القليلة مثل المجوهرات التي كان يرتديها المهاجرون الهنود الأوائل وبعض الآلات الموسيقية وكتب وصكوك ملكية قديمة يعود تاريخها الى مئات السنين.

تكلفة السياحة في موريشيوس

تكلفة السياحة في موريشيوس

بورت لويس عاصمة جزيرة موريشيوس

من بين العديد من معالم الجزيرة السياحية الخلابة والرائعة وشواطئها الطبيعية والغابات الاستوائية، تعتبر عاصمة جزيرة موريشيوس (بورت لويس) وجهة سياحية بارزة للوافدين والزوار من جميع أنحاء العالم، أفضل منتجعات موريشيوس، والتي تقع في الطرف الشمالي الغربي من الجزيرة وتحيطها سلاسل الجبال من أكثر من جهة لكنها في النهار تبدو كمدينة عصرية تضج بالأنشطة التجارية والزحام المروري.

جراند باي في جزيرة موريشيوس السياحية

تعد مدينة جراند باي Grand Baie من المدن الرائعة في جزيرة موريشيوس، حيث أنها تتميز شأنها شأن الجزيرة باحتوائها على الأشجار والمسطحات الخضراء الكثيرة إلى جانب شاطئ البحر ما يجعلها وجهة طبيعية مميزة، إلى جانب العديد من عوامل الجذب السياحي المميزة مثل المحال التجارية والمطاعم المميزة وغيرها الكثير.

تكلفة السياحة في موريشيوس في ملاهي كاسيلا

تتميز مدينة كاسيلا او ملاهي كاسيلا بانها تقع في منطقة النهر الأسود وهي منطقة سياحية أخرى وتقدر مساحتها بحوالي 250 ألف متر مربع وتضم عدد من الحيوانات والطيور النادرة فضلا عن الأسماك والحقول ذات الأزهار والورود الرائعة، ملاهي كاسيلا مكان رائع للتنزه في موريشيوس سافر إليها من السفر الى الدول العربية، كما يمكنك ايضا السفر إلى كافة مدن العالم عبر طيران الامارات وتمتع بالرحلات السياحية في موريشيوس أو السياحة في نيوزيلندا، كما يمكنك السفر ألى موريشيوس بدون تأشيرة مدة 3 أشهر عبر الامارات، موريشيوس هي بوابز الجزر، بوابة السفر الى كافة المناظر الطبيعية، كما يمكن قضاء شهر العسل، رحلتي شهر عسل لكافة الأزواج، السياحة في جزيرة موريشيوس هي بمثابة السفر إلى جزر المالديف.