ليلة رأس السنة الجديدة هي الوقت الوحيد من العام الذي يحتفل فيه الجميع في جميع أنحاء العالم معًا، من أماكن مختلفة لقضاء حفلات راس السنة 2022، ولكن جميعها مرتبطة بنفس الأمل في بدايات جديدة رائعة، لذا لا تفوت الاحتفال به على أكمل وجه، إذا لم تكن قد قررت حتى الآن المكان الذي ترغب في أن تكون فيه في ليلة رأس السنة الجديدة 2022، فقد حان الوقت الآن.

كم تكلفة حجز تذاكر حفلات رأس السنة؟

تبلغ قيمة التذكرة في حفلات راس السنة 2022 مصر ابتداء من 1000 وحتى 10000 آلاف حسب نوع الحفلة ومكانها والتجهيزات الخاصة بها.

ما هو موعد حفل رأس السنة 2022؟

تبدأ حفلات راس السنة 2022 القاهرة والعالم في يوم 31 ديسمبر هذا العام وتستمر حتى صباح اليوم التالي، وتختص كل دولة بإقامة فعاليتها على أكبر التصاميم الهامة في المدينة، وتستعد كافة الفنادق والمتاحف والمواقع السياحية بفتح أبوابهم لاستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم.

“احصل على كوبونات تخفيضات راس السنة 2022″

حفلات راس السنة في مصر 2022

تعد مصر من الدول الرائدة التي تمتلك جمال جذاب فتجذب العديد إليها في موسم الأعياد نظراً لما تمتلكه من أماكن ذات طبيعة خلابة، أماكن تاريخية عريقة يرجع تاريخها إلى الآف السنين لذلك تعد هي أفضل واجهه عند اختيارك أماكن للاحتفال بليلة راس السنة حيث قامت باستعدادات كبيرة.

حفلات وعروض الكريسماس 2022

تجهيزات للاحتفال بموسم الاعياد وإطلاق الالعاب النارية الملفتة للأنظار والمحببة من جميع الأعمار وقامت العديد من المطاعم في مصر بتوفير اكبر قدر من العروض، الخدمات على الأطعمة المختلفة منها اشيان كورنر، سبكترا، بيكين، ستيك هاوس للاحتفال بهذا اليوم المميز.

أقرأ أيضا: ماهي أفضل عروض راس السنه 2022 الموفرة للمال عبر موقع كوبونات؟

أشهر حفلات رأس السنة 2022 في مصر

قامت مصر بدورها بعمل العديد من التجهيزات لاستقبال السياح من اي مكان في العالم حيث يمكنك الاحتفال داخل عاصمتها العريقة القاهرة بأكثر من طريقة حيث أنها تمتلك العديد من الأماكن الترفيهية، السياحية التي تتميز بالبساطة، الجمال التاريخي مثل شارع المعز أحد أشهر الأماكن التاريخية داخل القاهرة، خارجها حيث يمكنك الاحتفال مع أسرتك في هذا الشارع تحت اضواء النجوم اللامعة مع الاستماع بأصوات الموسيقي الراقية.

حفلات عيد الميلاد 2022

حفلات عيد الميلاد 2022

أماكن حفلات راس السنة في القاهرة 2022

  • هناك العديد من الأماكن التي سيقام بها احتفالات راس السنة مصر 2022 مثل منطقة اهرامات الجيزة التي تعد من أرقي الأماكن التي تقام فيها العديد من احتفالات راس السنة.
  • تقام العديد من حفالات الغناء يوم 31 ديسمبر، سيقدم فندق الفور سيزون نايل بلازا لهذا العام حفلات غنائية يحيها أشهر مغنيين الوطن العربي.
  • يعد برج القاهرة من أفضل الأماكن التي يفضلها الكثيرون من السياح.
  • تعد أيضاً المراكب النيلية من أفضل الأماكن التي يفضلها السائحون نظراً للجو الرائع التي تقدمه تحت اضواء النجوم الخافتة مع أشكال الألعاب النارية في السماء.

حفلات راس السنة في السعودية 2022

ينتظر الكثير من المواطنين في الرياض وغيرها من المدن السعودية حفلات راس السنة السعودية 2022 لهذا العام حيث يرافق هذة الاحتفالات العديد من الفعاليات المميزة من إطلاق الالعاب النارية، غيرها التي تجذب الناظرين إليها سواء أكانوا مواطنين أو سياح بالإضافة إلى أن العديد من المطاعم الشهيرة تقدم في هذا اليوم عروض، خدمات متنوعة من أجل التسهيل، التيسير على الجميع للاستمتاع بتلك الليلة المميزة.

احتفال راس السنة 2022 السعودية مميزة للغاية حيث أن السنة الماضية كانت البداية الأولي في تاريخ المملكة للاحتفال برأس السنة الميلادية  فتميزت برونقها الخاص المميز من العاب نارية، حفلات غنائية، عروض بهلوانية لإسعاد الأطفال، الكبار أيضاً حيث يعد الاحتفال براس السنه من الأمور التي تعمل على اسعاد النفس، دخول الفرحة في نفوس الجميع، تمتع مع أشهر فعاليات وأماكن حفلات السعودية للاحتفال براس السنة 2022.

حفلات راس السنة في دبي 2022

  • تحظي مدينة دبي في موسم الأعياد بلمسة خاصة لا تحظي مثلها اي مدينة أخري فهي مدينة السحر والجمال حيث يتم تقديم عشرات العروض في مناطق ترفيهية في دبي متعددة احتفالاً بهذا اليوم من العام بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التي يقدمها أشهر مطربين العالم.
  • تتميز دبي كونها أحدي الوجهات السياحية المفضلة لدي الكثير من مختلف الأجناس حول العالم بضمها عدد كبير من مناطق الجذب السياحي في مختلف أرجاء المدينة.
  • كما تشتعل المدينة بالاجواء الصاخبة والفعاليات الخاصة والمتنوعة التي تناسب كافة الأعمار.
حفلات الكريسماس

حفلات الكريسماس

أقرأ أيضا: كم تكلفة المعيشة في دبي؟.. تعرف على أسعار الخدمات

فعاليات وحفلات راس السنة 2022 في دبي

  • فعاليات برج خلفية الاشهر على الاطلاق في هذا اليوم التي ينتظرها الملايين حول العالم فهي أحدي أشهر معالم دولة الإمارات والتي تتوسط المدينة.
  • حيث يتم الاحتفال بليلة رأس السنة عن طريق إطلاق الالعاب النارية، أضواء الليزر الذي يعمل بدوره على جذب الانتباه كما تكتمل تلك الفعاليات المميزة بعروض النافورة المتحركة.
  • فعاليات القرية العالمية تبدأ احتفالات القرية العالمية مبكراً قليلاً لتتيح لأكبر عدد من الزوار الاستماع بالعروض الترفيهية المتنوعة كما تضم متنزهات عالمية والعديد من المتاجر التي تضم منتجات من أشهر الماركات بأفضل الأسعار.
  • حديقة فسيتفال بارك تعد خياراً ممتازاً للاحتفال بهذا اليوم من العام لمحبي الاكتشاف حيث تساعد الزوار في اكتشاف اجزاء مختلفة حول العالم خلال فترة وجيزة كما تتميز بأنها ذات تصاميم تعكس جمال معالمها السياحية، التراثية.
  • برج العرب وجزيزة النخل من أفضل الأماكن المميزة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية حيث يتم إطلاق عدد كبير من الألعاب النارية مع العديد من عروض الألعاب الضوئية.
  • نافورة النخلة على خور دبي العظيم من الخيارات الافضل على الاطلاق لمحبي الموسيقي حيث يتم تقديم عدد كبير من العروض الموسيقية المائية الراقصة بها احتفالاً بهذا اليوم.
  • سافر إلى دبي عبر طيران الامارات واستمتع بتوفير اضافي على تذكرتك عبر كود خصم طيران الامارات

 كيب تاون جنوب أفريقيا

  • احتفال راس السنة في كيب تاون مدينة السحر والجمال في جنوب افريقيا، لا تقتصر احتفالات رأس السنة على الاحتفال في الليلة الأخيرة من العام فقط في كيب تاون لا! تستمر احتفالات ليلة رأس السنة في كيب تاون لمدة ثلاثة أيام وهي الأكثر حيوية وجاذبية على الإطلاق.
  • تستضيف Victoria & Albert Waterfront حفلة موسيقية وعرض للألعاب النارية في منتصف الليل، أماكن التنزه على جبل تيبل رائعة لالتقاط المناظر الخلابة للألعاب النارية.
  • لا تفوّت كرنفال رأس السنة الجديدة في شلالات فيكتوريا والذي سوف يسليك بقطار كرنفال وموسيقى حية.
  • إذا كنت ترغب في التخطيط لاحتفال مختلف بليلة رأس السنة الجديدة، فإن كيب تاون هي بالتأكيد الحل المناسب لك، يمكنك أيضا معرفة تكلفة السياحة في جنوب افريقيا لمدة أسبوع عبر موقع كوبونات.

لندن إنجلترا

  • مع اقتراب منتصف الليل، ستكون سماء لندن ليلاً وهجًا من الضوء والألوان استقبالا حفلات راس السنة الميلادية
  • يمكن رؤية عرض الألعاب النارية من أسطح المنازل والشرفات في جميع أنحاء لندن ، لذلك لا أحد ملزم بمغادرة فنادقه لحضور الاحتفالات.
  • ولكن إذا كنت ترغب في الخروج وتجربة الألعاب النارية ، فإن أفضل المناظر للتوصية بك هي جسر وستمنستر والجسر الشمالي لنهر التايمز.
  • المكان الأكثر شهرة للتجمع وترديد العد التنازلي في منتصف الليل يذهب بالتأكيد إلى محيط ساعة بيغ بن، لذلك لديك الكثير من الخيارات.

نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية

احتفالات راس السنة 2022

احتفالات راس السنة 2022

  • احتفالات راس السنة في تايم سكوير هو مرادف لعشية رأس السنة الجديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي استمرت لأكثر من مائة عام.
  • بالطبع يجتمع حوالي مليون شخص معًا في الساحة كل عام لتجربة التقليد الشهير لعشية راس السنة الميلادية، أضف إلى ذلك ، أن المليارات من الناس لا يمكنهم تفويتها ويشاهدونها من منازلهم. إنه أكبر حدث في العام.
  • إنها تجربة رائعة، اذا كنت ترغب في حضور العد التنازلي قم بالوصول مبكرًا إلى تايم سكوير Time Square.