خدمة عملاء سوق كوم

رقم خدمة عملاء سوق كوم أحد الخدمات المميزة التي يقدمها موقع سوق كوم العالمي، أكبر منصات التسوق عبر الانترنت العالمية التابعة لمجموعة أمازون العالمية والشهيرة في العالم ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، يقدم الموقع خدماته باللغتين العربية والانجليزية، كما يوفر الموقع خدمات الشحن السريعة إلى كافة الدول في السعودية ومصر والامارات وغيرها، اطلع على رقم عملاء سوق دوت كوم.

ارقام هواتف سوق دوت كوم

خدمات العملاء سوق كوم هي أكبر خدمة مميزة بين أوساط مواقع التسوق الشهيرة في تقديمها للخدمات لأشهر العلامات التجارية والرد على كافة الاستفسارات المقدمة من خدمة عملاء souq والعمل على رضا العملاء من خلال رقم سوق كوم وخدمتهم في الإجابة عن كل ما يخص سوق في المنتج او الشحن أو استرداد الأموال وحتى كود خصم سوق كوم.

أرقام خدمة عملاء سوق دوت كوم مصر

“بناءً على التعليمات في المنطقة ونظرًا للظروف الحالية وتوجيهات التباعد الاجتماعي، نحن نعمل بكادر محدود وخطوط الاتصال على رقم تليفون خدمة عملاء سوق كوم في مصر بنا مفتوحة على تليفون سوق كوم من الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً، ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على ارقام سوق كوم “رقم خدمة عملاء سوق مصر” 19932 للتحدث مع فريقنا في مصر أو نمرة سوق دوت كوم 920033399 في سوق دوت كوم السعودية”.

رقم تليفون خدمة عملاء سوق كوم مصر

الاتصال مع رقم تليفون خدمة عملاء متجر سوق كوم في مصر من خلال تسليم طلبك في تاريخ التسليم المتوقع أو أي تاريخ آخر محدد في الطلب. تأمل سوق.كوم في تسليم الطلبية وفقًا لتاريخ التسليم المتوقع المحدد في الطلب ، وهو تاريخ التسليم المتوقع أو التاريخ قبل تسليم الطلب إلى عنوان التسليم المفضل لديك عبر رقم سوق دوت كوم الخط الساخن، احصل على كافة استفساراتك بسرعة عبر الرقم الساخن لسوق كوم مصر 19932.

  1. رقم تليفون سوق كوم مصر، رقم سوق كوم الخط الساخن 19932 أو رقم تليفون سوق كوم 0020221602000
  2. رقم خدمة عملاء سوق السعودية 920033399
  3. الاتصال على سوق الإمارات 009714470900
  4. أرقام سوق الكويت 0096522248700
  5. ارقام هواتف سوق دوت كوم
  6. رقم سوق كوم السعودية: رقم خدمة العملاء السعودية 920033399
  7. اتصل على رقم خدمة البائعين السعودية: 9200
  8. رقم سوق كوم مصر: رقم الخط الساخن 19932 souq com

عنوان سوق كوم فى الاسكندرية

مول داون تاون,الحديقة الدولية ,الكيلو 8 ,طريق الأسكندرية القاهرة الصحراوي بجوار ابو غالي موتورز وأبو ربيع للسندوتشات – الاسكندريه.

أين تقع مراكز تسليم سوق كوم مصر؟

مراكز تسليم سوق كوم تقع في البريد السريع – شركات لاشحن الخاصة بـ سوق.كوم، وتستطيع اختيار الاستلام من المراكز عند الوصول إلى صفحة الدفع حدد مربع اختيار الشحن إلى اقرب مركز تسليم أو استلمها بنفسي، ثم اختر مدينتك واختيار موقع التسليم ثم المتابعة.

رقم خدمة عملاء سوق كوم مصر

رقم خدمة عملاء سوق كوم مصر

رقم خدمة عملاء سوق كوم مصر

ارقام تليفون خدمة عملاء سوق مصر متاحة ومتوفرة وتستطيع من خلال تلك الأرقام التي سوف نوصحها لكم الاستفسار عن كافة ما يريد العميل والسؤال عما يشغل باله بالنسبة إلى المنتج او طرق الدفع أو الاسترجاع والشحن وغيرها من الأمور، كما يمكنك تقديم الشكاوى والمقترحات عبر الاتصال عن طريق خدمة عملاء سوق مصر والتمتع بكافة الخدمات المقدمة في عمليات الشراء والبيع عن طريق الرقم الساخن لسوق دوت كوم.

موقع سوق دوت كوم مصر

ليس هذا فحسب بل يمكنك عند تقديم أي شكوى من خلال سوق دوت نت من خلال خدمة العملاء الحصول على رقم مرجعي وتستطيع من خلال تتبع شكواك إلى حين حلها من خلال هذا الرقم، أيضا يمكنك الاستفسار عن طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم، رقم سوق مصر الخط الساخن.

لا تنسى ايضا الاستمتاع بصفقة اليوم المقدمة من رقم سوق كوم مصر والسعودية وكافة الدول في العالم من خلال عروض وخصومات عن طريق استخدام كود خصم سوق كوم مصر، تتبع أحدث الصفقات والعروض من خلال صفقة اليوم الموجودة على الصفحة الرئيسية، استمتع بأجمل وأروع تجربة شراء من خلال سوق كوم.

  • رقم تليفون خدمة عملاء سوق دوت كوم مصر: الخط الساخن سوق دوت كوم 19932souq
  • المكتب الرئيسي: مدينة دبي للإنترنت مكتب رقم 1902 برج الثريا
  • ساعات العمل في مصر: من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا، الجمعة من الواحدة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساءا

ويمكنك الاستعلام من المكتب الأم الواقع في دبي والرد على كافة الاستفسارات وعلى كافة الشكاوى الخاصة بالعملاء كما يمكنك معرفة كافة المعلومات ورقم خدمة العملاء كافة من خلال الاتصال مع المكتب الرئيسي كما ننصح بعدم الاعتماد على الاتصال بالمجان على الرقم أو عبر البريد الإلكتروني حيث تتم هذه العملية وفقا لرسوم محددة

مواقع التواصل الاجتماعية التابعة لمتجر سوق كوم مصر

يتيح متجر سوق كوم مصر عدد من شبكات التواصل الاجتماعي لإعطاء العميل كافة ما يريد من قنوات يستطيع الوصول إلى سوق من خلالها وتصفح منتجات سوق من خلال العديد من القنوات التي تناسبه فضلا عن خدمة المستهلك على مدار 24 ساعة.

  • فيسبوك
  • تويتر سوق كوم بمصر
  • انستجرام سوق في مصر
  • يوتيوب

تصفح أشهر الماركات العالمية وأفضل المنتجات وأشهر الأدوات من خلال سوق كوم مصر، منتجات وماركات عديدة وذات جودة عالية وبعروض رائعة في المواسم مثل تخفيضات عيد الاضحى وعروض شهر رمضان وغيرها، لا تقلق من الجودة والسعر والتوصيل في سوق لأن كافة المنتجات على سوق كوم تتمتع بالجودة الكاملة والضمان وأيضا سرعة التوصيل وأفضل الأسعار فضلا عن توفير كوبون خصم سوق كوم والذي يمنح توفير إضافي على كافة المنتجات التي يتم شرائها عبر موقع سوق كوم.

رقم خدمة عملاء سوق كوم الامارات

يقدم متجر رقم خدمة عملاء سوق كوم أرقام للتواصل في الامارات العربية المتحدة تحت مظلة شركة “امازون” العالمية للرد على كافة الاستفسارات والإجابة عن كل ما يلزم العميل، كما يوجد عنوان المكتب الرئيسي لسوق كوم والبريد الإلكتروني الخاص بموقع سوق كوم الامارات كما نوفر لك أفضل ماوقع التواصل الخاصة بسوق كوم على كافة مواقع السوشيال ميديا للتسهيل على المتلقي معرفة خدمة عملاء سوق رقم الامارات.

سوق دوت كوم الامارات “امازون الامارات”

الجدير ذكره أن سوق.كوم الامارات هو امازون الامارات والموقع الرسمي لها هو موقع amazon.ae ويقدم خدماته إلى كافة مواطني دولة الامارات، وتستطيع التسوق من خلاله بأقل الأسعار عبر استعمال كود خصم امازون الامارات.

امازون الامارات

امازون الامارات

  • رقم تليفون خدمة العملاء سوق كوم الامارات: 8000181319 أو 5732000(04)
  • المكتب الرئيسي: مدينة دبي للإنترنت مكتب رقم 1902 برج الثريا
  • ساعات العمل في سوق كوم دبى: من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا، الجمعة من الواحدة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساءا

رقم خدمة عملاء سوق كوم السعودية

رقم خدمة عملاء سوق كوم السعودية

رقم خدمة عملاء سوق كوم السعودية

يقدم موقع سوق السعودية كوم أرقام للتواصل في المملكة العربية السعودية للرد على كافة الاستفسارات والإجابة عن كل ما يلزم العميل، كما يوجد عنوان المكتب الرئيسي لسوق كوم والبريد الإلكتروني الخاص كما نوفر لك أفضل ماوقع التواصل الخاصة بسوق كوم على كافة مواقع السوشيال ميديا للتسهيل على المتلقي معرفة خدمة عملاء سوق كوم رقم السعودية.

امازون السعودية

امازون السعودية

الجدير ذكره أن امازون استحوذت على متجر سوق السعودية وأصبحت امازون في السعودية ، وإليكم أهم الاسئلة والإجابات المتعلقة بأمازون السعودية:

هل يمكن استخدام نفس حساب سوق كوم على امازون السعودية؟

استخدام نفس بيانات تسجيل الدخول من سوق.كوم السعودية إلى امازون السعودية Amazon.sa. إذا كان لديك حساب موجود على أمازون بنفس عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على سوق. كوم.

كيفية إدارة حساب سوق على امازون السعودية؟

من الممكن استعادة رصيد حساب سوق. كوم الخاص بك إلى حساب بنكي خاص بك متواجد في المملكة العربية السعودية من اختيارك مباشرة على امازون السعودية Amazon.sa أو تحويله إلى رصيد بطاقة هدايا أمازون.

  • رقم تليفون خدمة العملاء سوق كوم السعودية: 920033399
  • المكتب الرئيسي: مدينة دبي للإنترنت مكتب رقم 1902 الخط الساخن برج الثريا
  • ساعات العمل في السعودية: من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا، الجمعة من الواحدة والنصف صباحا وحتى التاسعة مساءا

الاستفسار من المكتب الرئيسي الواقع في دبي والرد من خلالهم على كافة الشكاوى والاستفسارات كما يمكنك معرفة كافة البيانات كافة من خلال التواصل مع المكتب الرئيسي كما ننصح بعدم الاعتماد على الاتصال بالمجان حيث تتم هذه العملية وفقا لرسوم محددة.

كما يمكنك الاستفسار عن طرق الدفع والاسترجاع واسترداد الأموال بالكامل من خلال مساعدة العملاء والتمتع بكافة الخدمات المقدمة من هذا القسم، كما يمكنك معرفة اين يقع مقر موقع سوق دوت كوم، رقم سوق كوم البائعين، رقم سوق دوت كوم المجاني، هواتف.

لوجو كود خصم سوق

لوجو كود خصم سوق

مواقع التواصل الاجتماعية التابعة لمتجر سوق كوم السعودية

يتيح الموقع عدد من قنوات التواصل الاجتماعي للتسهيل على العميل معرفة كافة ما يريد وتصفح منتجات المتجر من خلال العديد من القنوات التي تناسبه فضلا عن خدمة عملاء المتجر على مدار 24 ساعة.

  • فيسبوك السعودية
  • تويتر  السعودية
  • انستجرام سوق السعودية
  • يوتيوب السعودية
  • سوق امازون مصر

كما يمكنك أيضا التمتع بكافة مميزات تطبيق سوق والذي يوفر كافة خدمات الموقع بضغطة زر واحدة، تصفح كافة منتجات متجر سوق من أي مكان وانت في المنزل أو خارج المنزل وفي أي مكان تريد فقط من خلال تطبيق امازون السعودية والذي يصلح على كافة أنواع تطبيقات “اندرويد – ايفون”، تعرف على ارقام سوق دوت كوم.

خطوات الاتصال مع خدمة عملاء موقع سوق كوم

اتصل على الرقم الخاص ببلدك التابع لها وانتظر لسماع الرساله المسجلة، ثماضغط على رقم 1 للغة العربية

  • للمنتجات وكيفية الشراء اضغط رقم 1
  • للاستفسار عن الطلبات وخدمات التوصيل اضغط رقم 2
  • للاستعلام عن الضمان واسترداد الأموال من سوق كوم اضغط رقم 3
  • لاي استفسار أو استعلام أو خدمات أخرى اضغط 4

رقم خدمة البائعين سوق كوم

لخدمة البائعين يرجى الإتصال على الرقم تليفون سوق دوت كوم 0115115800 للمزيد من التفاصيل ( السبت – الخميس )ويمكنك التواصل معهم عبر اتصل بنا سوق كوم او عبر رقم souq الهاتف 920033399

هاتف رقم شكاوى سوق كوم

لا يوجد رقم لتقديم شكاوى سوق دوت كوم ولكن يمكنك زيارة صفحة المساعدة وكتابة شكوتك وارسالها الي سوق كوم

سوق كوم الدعم الفني

يمكنك مراسلة الدعم الفني في سوق كوم وكتابة المشكلة التي تواجهك وسوف يحاول حل تلك المشكلة

ما هي مراكز تسليم سوق كوم مصر؟

  • رقم سوق كوم طنطا
  • هاتف رقم فرع سوق.كوم أكتوبر
  • رقم سوق دوت الاسماعيلية
  • عنوان سوق كوم في المهندسين
  • رقم تليفون سوق كوم الاسكندرية
  • رقم سوق كوم المنصورة

أقرا أيضا: ما هي منتجات سوق دوت كوم وأهم الفئات الواردة في الموقع؟

س1: كيف تشتري عبر خدمة عملاء سوق كوم؟

كيفية الشراء من سوق دوت كوم عبر ميزة عملاء المتجر من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة وتتيح لكافة الأشخاص التسوق والشراء بكل حرية عن طريق:

  1. الدفع عن الاستلام
  2. ادفع من خلال كافة بطاقات الائتمان
  3. جمع نقاطك وادفع من خلالها، تواصل مع سوق كوم مساعدة العملاء
  4. اشتري عبر قطاف “اس تي سي”
  5. ادفع عبر خدمة سداد في كافة انحاء المملكة العربية السعودية

أقرأ أيضا: خطوات وطريقة استخدام قسيمة خصم سوق كوم

س2: ما مميزات معرفة خدمة المستهلك في سوق كوم؟

  • الاستفسار طوال الوقت
  • تقديم الشكاوى
  • معرفة الإجابة عن كافة الأسئلة

س3: ما هي مواقع التواصل التابعة لخدمة عملاء سوق؟

  • تويتر سوق
  • فيسبوك سوق
  • انستجرام سوق كوم
  • يوتيوب

ويعتبر متجر سوق كوم هو المتجر الأول في عالم التجارة الإلكترونية وقد استطاع هذا المتجر الرائع على تلبية كافة ما يبحث عنه الأفراد وخدمتهم بأسعر الوسائل والأدوات مما أدى إلى تغيير جذري في مفهوم التجارة الإلكترونية والعمل على التنافس بين كبرى الشركات مثل كود خصم نون، كود خصم جوميا وغيرهم في السباق نحو تقديم الأفضل.

س4: كيفية استبدال واسترجاع المنتجات عبر خدمة عملاء سوق كوم؟

  1. لو كنت غير راضيا عن السلعة قم بإرجاعها فورًا عن طريق تليفون خدمة عملاء سوق.
  2. إذا اكتشفت عيبا أو إذا كان المنتج غير الذي طلبته، فقط اتصل على أ{قام خدمة العملاء ودع الباقي لهم.
  3. قم بمعرفة طريقة استرجاع الفلوس من سوق كوم إذا كنت غير راضيًا عن المنتج عبر سوق كوم مصر والسعودية والإمارات.

س5: ما هي مميزات استخدام خدمة عملاء سوق كوم؟

  1. استفسر عن كافة المنتجات في أي وقت قبل الشراء عبر رقم خدمة مستهلكي سوق دوت كوم.
  2. تقدم بكافة الشكاوي لتنال كافة أنواع الخدمات لكي ترضى عن المنتج.
  3. قم بالطلب ودع خدمة العملاء تقوم بالرد عليك فورًا عبر رقم هاتف سوق كوم.

استمتع عبر موقع سوق بأفضل المنتجات والخدمات فقط اتصل عبر رقم سوق كوم مصر، أو موقع سوق دوت كوم السعودية او موقع سوق دوت كوم الامارات.