عروض شهر رمضان ينتظرها كافة الأشخاص من مختلف أنحاء العالم نظرًا لوفرة الخصومات والعروض، أيام قليلة ويصبح التسوق من أهم أولويات الفرد ليس لدخول رمضان فحصب بل أيضا بسبب عيد الفطر، وسوف يحل علينا في يوم الثالث والعشرين من ابريل 2021.

عروض شهر رمضان المبارك

على الرغم من كونه ديني في المقام الأول إلا أن جميع الأفراد يتسابقون على إقامة الولائم والموائد تكريما لحلوله ومع انتشار المسلسلات الرمضانية والبرامج يجتمع أفراد الأسرة للمشاهدة مع تناول كميات كبيرة من الأطعمة والمواد الغذائية فضلا عن كافة احتياجات المنزل.

وبسبب التفشي الظاهر لفيروس كورونا في العالم سوف يحتفل العالم وسط أجواء العزل والتي تمنع الأفراد من النزول والتسوق لشراء الحاجيات، ولهذا تتيح مواقع التسوق عبر الإنترنت أفضل خصومات ابريل في توفير عروض وتخفيضات للمستلزمات الغذائية، عروض شهر رمضان 2021 للأجهزة الكهربائية وكافة الأدوات.

عروض رمضان 2021

يقدم موقع كوبونات أفضل التخفيضات في أبريل 2021 عبر كوبونات خصم حصرية ومتجددة لأهم مواقع التسوق وفي كافة المواسم مثل تخفيضات عيد الاضحى وشم النسيم مثل سوق ونون واوبر ايتس وكارفور، وأيضا ماركت بالكامل، فتح الله جملة ماركت، أولاد رجب، هايبر ماركت في مصر وفي السعودية، هايبر بنده، اكسترا السعودية، التميمي الرياض الدانوب جدة، لولو الدمام أفضل العروض مع اقتراب الشهر الفضيل، نوري سوبر ماركت، اكسايت السعودية، الكترو السعودية، نستو الرياض وتخفيضات كارفور، استخدمها جيدًا واستمتع بأفضل العروض الرمضانية.

تتنافس أكبر المتاجر الالكترونية بتقديم أفضل التخفيضات حتي تصل نسبة الخصم ٨٠% على كل المتاجر المشهورة مثل كارفور و أسواق المرشدي و أولاد رجب و فتح الله وغيرها من المتاجر في كافة الأقسام فهي تخفيضات عالية.

1: سوق (Souq)

تقدم سوق عروض على جميع أنواع مستلزمات المنزل واملىء الثلاجة العالمية مع كيلو اللحم البقري، عين الجمل، بن داود، ياميش رمضان، كافة المنتجات الغذائية تقدم سوق كوم أفضل العروض وتوفر لك خدمة التوصيل نظرأ لظروف الحالية من أزمة كورونا وفرض حظر التجوال لسلامة العميل ومنعاً للأزدحام والإصاية حفاظاً على سلامة عملائها، وقد تصل العروض في كود خصم سوق مصر الي 60% على المنتجات بأفضل الأسعار وبأعلي جودة متوفرة التي يحتاج إليها المستهلك، وايضاً قد يصل العروض في سوق السعودية ألي 30% لمستخدمي متجر السعودية من شراء أي العروض مميزة.

كما توفر شركة سوق كرتونة رمضانية وبها جميع الأغذية والمشروبات وهي تحتوي على: سمنة وزيت أرز وسكر ومكرونة وكيس مرمرية وكيس فول و10 اكياس صلصة طماطم ومكعبات مرقة وعلبة شاى اسود و2 كيس سكر وكيس تمر مجفف على الماكولات والمشروبات فقط بسعر 130 جنيه مصري علي كافة محتويات الكرتونة، استمتع مع تخفيضات رمضان.

بمناسبة رمضان كريم تقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم مع مراعاة طلب المنتج في وقت مبكر حتى تأتي في نفس اليوم، كما أن خدمة الشحن المجاني على الطلبات الأكثر من 350جنية في سوق مصرو 200 ريال في سوق السعودية.

كرتونة عروض شهر رمضان من سوق كوم

كرتونة عروض شهر رمضان من سوق كوم

2: أوبر إيتس (Uber Eats)

شركة اوبر ايتس هي شركة عالمية متوفرة في 71 مدينة في أنحاء العالم يستخدم أوبر إيتس توصيل طعامك بطريقة سهلة للحصول على الطعام الذي تريدة من المطاعم المتوفرة في أوبر ونظراً لأزمة العالمية من فيروس كورونا أطلب أوبر إيتس وتجنب الخروج من المنزل وهي الطريقة الأسرع.

خدمة التوصيل تقدم لك أوبر إيتس عروض خصم من20% الي 50% عبر كود خصم اوبر ايتس “UBSA” خدمة التوصيل من أفضل المطاعم المفضلة في الامارات ومصر والسعودية، اوبر إيتس أسرع موقع لطلب الطعام عبر الانترنت يمكن توصيل الطعام خلال 15 دقيقة يمكنك أيضاً تتابع الطلبات من لحظة خروجها من المطعم إلى أن تصل اليك.

كيفية التسوق ومتابعة طلبك فتح تطبيق أوبر وأختيار أوبر إيتس والبحث عن المطاعم المفضلة أو نوع معين من الطعام، واضافتة إلى سلة التسوق، ثم القبول المطعم لطلبك وبدء تحضيره وعندما يجهز يتوجه أحد مستخدماً سيارة أو دراجة أو سكوتر من أوبر إيتس إلى المطعم لاخذ طلبك ويمكنك معرفة اسم ورقم السائق وتتبعة على الخريطة إلى ان يصل إليك مع توفير الوقت والمجهود.

توصيل الطعام في شهر رمضان عبر اوبر ايتس

توصيل الطعام في شهر رمضان عبر اوبر ايتس

3: جوميا (Jumia)

خليك في البيت واستمتع مع جوميا من العروض التى تقدمها على جميع أجهزة المنزل ومستلزمات المنزل واحصل على الخصومات بكل سهولة يمكنك الحصول على مستلزمات الطعام مع سوبر ماركت جوميا وأجهزة الصغيرة وادوات تجهيز المنزل وأجهزة المطبخ أيضا المستلزمات المنزلية.

يمكنك التسوق عبر الإنترنت من موقع جوميا أو تطبيق جوميا وتوفير الوقت والمال والحفاظة على سلامتك نظراً لأزمة العالمية من فيروس كورونا المستجد مع الخصومات التي تقدمها مع الدخول لرمضان لكل من الامارات والسعودية ومصر تصل من 30% حتى 70% على المنتجات، استخدم كود خصم جوميا “TELX” واحصل على توفير 50 جنيه مصري.

خدمة التوصيل تقدم شركة جوميا التوصيل حتى باب المنزل وبيدأ التسليم خلال من 1 الى 7 ايام في القاهرة والجيزه وخلال المحافظات من 2 الى 12 يوم من الأحد الى الخميس فقط، كما تقدم جوميا خدمة التوصيل مجاني عند الطلب منتجات تصل 199جنية داخل القاهرة و299جنية خارج القاهرة.

كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية أو الدفع كاش عند استلامك المنتجات المطلوبة، يمكنك استرجاع في جوميا من 14 حتى 30 يوم بعد استلامك للسلعة ولا يوجد رسوم استرجاع مع استرداد المال المدفوع.

سوبر ماركت عروض شهر رمضان من جوميا

سوبر ماركت عروض شهر رمضان من جوميا

4: نون (noon)

طلبات بيتك لحد باب بيتك كما ان مميزات موقع نون من أكبر المتاجر في الوطن العربى وفر مع نون ماركت واشترى كل مستلزمات المطبخ والبيت من خلال الإنترنت من الموقع الرسمى او تطبيق نون على جميع المستلزمات بحلول شهر الصيام خصومات تصل الي 50% في كل من مصر والامارات والسعودية باستخدام كود خصم نون “3SJD”، تقدم نون العروض اليومية من مستلزمات المنزل من أجهزة وتكيفات وتلفزيونات وغيرها.

الأن احمي نفسك وتسوق من البيت علي كل منتجات تريدها ونظراً لظروف العالمية من أزمة فيروس كورونا خليك فى البيت ومستلزمات البيت تاتى لحد باب البيت من مستلزمات رمضان، أسعار ياميش رمضان وغيرها.

خدمة التوصيل تقدم شركة نون خدمة التوصيل والشحن لكل من الامارات ومصر والسعودية، استمتع بخدمة التوصيل السريع من نون فور طلباتك التي تريدها من المنتجات الماركت مع التخفيضات والخصومات ويمكنك طلب منتجات بأكثر من 250 جنيه واستمتع بالتوصيل مجاني.

تخفيضات شهر رمضان من متجر نون

تخفيضات شهر رمضان من متجر نون

5: أمازون (Amazon)

تقدم أمازون خدمة مميزة للعملاء في ظل الظروف الحالية من أزمة كورونا، يمكنك التسوق عبر متجر أمازون في جميع أنحاء العالم مثل امازون السعودية وامازون الامارات وهو يعتبر أكبر المواقع الالكترونية ولذلك لتوفيرعلى كافة الأجهزة الكهربائية وجميع مستلزمات المنزل وغيرها بأفضل الأسعار والعروض المميزة وتصل الخصم على هذه المنتجات الى 25% باستخدام كود خصم امازون “AUTO29” وتقدم الشركة كل يوم عروض وتخفيضات لراحة العميل واحتياجاتة.

خدمة التوصيل: يتم توزيع المنتجات الى جميع انحاء الدول فى الوطن العربى فى مصر والسعوديه والامارات مع رسوم الجمارك على المنتجات المطلوبه وإمكانية إلغاء عملية الشراء ان لم يتم شحن المنتج.

تقدم شركة أمازون خدمة التوصيل المجاني عند شراء كميات محددة من مستلزمات المنزلية المتاحة من الشركة وتحمل علامة free shipping،وايضا تتميز امازون بعروض الشحن المجاني يوم الاثنين كما يمكنك استرجاع المنتج خلال 14 يوم، كما يمكن للطلاب الاطلاع على أخبار التعليم عبر أمازون الامارات.

منتجات الحلوى عبر موقع امازون الامارات

منتجات الحلوى عبر موقع امازون الامارات

6: أفضل خصومات متجر طلبات (talabat)

يعتبر تطبيق “طلباتاطلب. كوم هو الاول من نوعه في مصر وأسرع طريقة لطلب الطعام أبقي في منزلك واطلب طعام شهر رمضان المفضل لديك وحافظ على سلامتك خصومات تصل إلى 100 جنيه على كافة طلبات الطعام عند الطلب لأول مرة عبر كود خصم طلبات اطلب.

مع طلبات دوت كوم سوف تتعرف على ألاف المطاعم في مصر عن طريق تطبيق اطلب على الهواتف او طريق الموقع بخطوات سريعة وسهلة جدا، يوفر تطبيق طلبات دوت كوم إلى 25 محافظة فى مصر مع خصومات وعروض يومية، يوجد ومحاثة متوفرة للشكاوى خلال 24 ساعة ويمكنك تختار طريقة الدفع المناسبة للك عم طريق الكاش او الفيزا اونلاين مع خصومات علي كافة المنتجات.

اطلب كافة مستلزمات عروض شهر رمضان

اطلب كافة مستلزمات عروض شهر رمضان

7: المنيوز (Elmenus)

يعتبر المنيوز من المواقع المتميزة واهمها لأنها تعمل على توفير كل مستلزمات الطعام عروض وخصومات مذهلة على جميع المنتجات اليومية، تسوق من المنزل دون بذل المجهود وتوفير المال مع مراعاة الظروف من أزمة كورونا وسيصلك طلبك حتى باب البيت خلال 45 دقيقة واحصل على توفير 50 جنيه مصر مع كود خصم المنيوز “Alex50x”.

كما ان المنيوز من المواقع الإلكترونية الضخمه فى مصر تم إنشاء هذا الموقع لتوفير توصيل الطعام وأيضا سلع رمضان لكل أسرة وتقدم العروض خصم10%على العملاء الجددد، الثلاجة العالمية بين يديك عند الطلب من المنيوز.

عروض شهر رمضان أرخص وأسرع عبر موقع المنيوز

عروض شهر رمضان أرخص وأسرع عبر موقع المنيوز

8: عروض شهر رمضان في كارفور (Carrefour)

عروض كارفور  أونلاين من أكبر المواقع في الشرق الأوسط كما يقدم كارفور جميع المنتجات الغذائية من “ياميش رمضان وقمر الدين وكافة منتجات الطعام والدواجن والأسماك” في كارفور مصر 2020 والإمارات وأيضا عروض كارفور للاجهزة الكهربائية في كارفور السعودية ونظراً لفيروس كورونا المستجد تنصح شركة كارفور بالتسوق من المنزل على المنتجات المطلوبة وسوف تاتى الى باب المنزل حفاظاً على عملائها وتقدم لهم اكواد خصم وكوبونات وتخفيضات كارفور تقدم خصومات يومية جديدة لعملائها، اشتري بقيمة 250 جنيه واحصل على خصم 50 جنيه عبر كود خصم كارفور مصر “HEN50” أحد عروض كارفور.

يقدم كارفور رمضان عروض كارفور للمواد الغذائية خدمة التوصيل تقدم عروض كارفور مصر التوصيل لحد المنزل برسوم ثابتة 15 جنية على جميع الطلبات التى تريدها، استمتع مع المنتجات في كافة فروع كارفور المنطقة الشرقية في الرياض وفي مصر وفي الإمارات وتوصيلها بأسعار الجملة، كما يمكنك التمتع بخدمة التوصيل المجانية من أى موقع بشركة أرامكس والمنتجات الصغيرة يتم الشحن عن طريق البريد السريع عن طريق كارفور رمضان.

9. عروض شهر رمضان للمواد الغذائية

  • أعلي التخفيضات من خلال مجلة التخفيضات من أجهزة وأطعمة ومستلزمات المنزل بالكامل، فلا يحتاج البعض النزول خصيصا لمشاهدة العروض فهي توفر أفضل التخفيضات بأسعار منخفضة من موقعها الالكتروني، استمتع بأفضل التخفيضات وذلك فقط عبر استخدام كود خصم كود كوبونات الذي يصل إلي ٥٠% علي البقالة ويستخدم هذا الكود علي جميع المستلزمات.
  • عروض للمواد الغذائية باقة السوبر إكسترا ٤٩.٩٥ جنية مصري وهذة الباقة تحتوي على ٣ مكرونة كوين ٣٥٠ جم و أرز صولو ٩٠٠جم و سكر الأسرة ١ كيلو وزيت خليط السندباد ٧٠٠مل وسمن نباتي ٣٥٠جم وشاي زمان ٤٠جم وتمر جواهر ٤٠٠جم، تنزيلات رمضان حتى 80%.
  • خصومات رمضان الباقة المميزة وهي باقة تشمل جميع الاحتياجات بسعر ٩٩,95 جنية مصري وتشمل ٢ مكرونة مكرونتو ٣٥٠جم وأرز فاخر ١كجم وسكر الأسرة ١كجم وزيت خليط ٧٠٠مل وسمن نباتي الهانم ٣٥٠جم و شاي زمان ٤٠جم و تمر جواهر ٤٠٠جم وزبيب ٢٥٠جم و فول سوداني نئ ٢٥٠جم وعدس ٣٥٠ جم وفول ٣٠٠جم و لوبيا ٣٠٠جم وقمر الدين المصري ٤٠٠جم وملح ٥٠٠جم .

اقوى العروض الرمضانية للمواد الغذائية

  • أفضل أنواع المكسرات ضمن خصومات المنتجات الغذائية بتخفيض 33% بسعر للكيلو “عين جمل” 70 جنيه مصري، كاجو محمص بخصم 32% بسعر 245 جنيه للكيلو، كيلو لوز مقشر بخصم 30% بسعر 129 جنيه للكيلو.
  • عروض اللحوم الباردة في كارفور، كيلو بسطرمة بالثوم بخصم 24% بسعر 159 جنيه للكيلو، أو كيلو حلواني لانشون بخصم 19% بسعر 79 جنيه للكيلو، كما يوجد كيلو مفروم بقري قليل الدسم بخصم 8% على الكيلو بسعر 109 جنيه مصري، خصم 21% على كيلو “موزة بقري” أو لحمة مكعبات أو اسكالوب بقري أو روستو بقري بسعر 109 جنيه مصري.
  • تخفيضات الاسماك على كيلو جمبري وسط 37% بسعر124 جنيه مصري، أو كيلو سمك لوت وسط بسعر 69 جنيه، يوجد أيضا تخفيض 14% على كيلو سمك بوري بسعر 57 جنيه، خصم 10% على الدينيس بسعر 134 جنيه للكيلو.
  • تنزيلات أنواع الجبنة المختلفة مثل “الفريش” بخصم 11% بسعر 40 جنيه للكيلو، أو كيلو جبنه بيضاء ملح خفيف بسعر 32 جنيه للكيلو، “جبنة رومي اكسترا” بتخفيض 13% بسعر 98 جنيه مصري.

10: اي هيرب (iHerb)

تمتع بعروض اي هيرب ماركت تخفيضات مذهلة على عروض جميع احتياجاتك الصحية المناسبه لكل عميل وتسوق عبر الإنترنت واستمتع بخصومات تصل الي 40% عبر استخدام كود خصم اي هيرب ” WOW123″ على منتجاتها ومنها مكملات غذائية وأعشاب صحية وأعشاب علاجية مثلا للشعر أو البشرة وزيت جوز الهند، قمر الدين كافة المنتجات وغيرها مع كوبونات الخصم وسوف تصلك لحد باب المنزل وحافظ علي سلامتك من فيروس كورونا المستجد لانها تقوم تنظيف وتطهير في كل مستودعاتها.

كما أن أى هيرب هي أفضل شركة تقدم المنتجات الطبيعة فى العالم وهي في هذا المجال منذ 1996 وموقعها الأساسي الولايات المتحدة وآسيا وتوقم بتوزيع هذة المنتجات على العالم.

خدمة التوصيل يتم توزيع المنتجات الى جميع أنحاء الدول فى الوطن العربى فى مصر والسعوديه والامارات مع رسوم الجمارك على المنتجات المطلوبه ويمكن الأستفادة من الشحن المجانى وأسعار الشحن المنخفضة بمناسبة رمضان كريم، اتصل بنا على اي هيرب لمعرفة المزيد عبروض خصومات وتخفيضات رمضان من اي هيرب أبريل، اتصل بنا لمعرفة المزيد.

عروض شهر رمضان من الأعشاب عبر اي هيرب

عروض شهر رمضان من الأعشاب عبر اي هيرب

11: احصل على تنزيلات علي اكسبريس (AliExpress)

أهلا رمضان، يمكنك التسوق عبر موقع كود خصم علي اكسبريس في جميع أنحاء العالم وهو يعتبر أكبر المواقع الالكترونية ولذلك لتوفيرعلى كافة الأجهزة الكهربائية وجميع مستلزمات المنزل وغيرها بأفضل الأسعار وصفقات عاجلة مميزة، إبحث عن كافة المنتجات الجديده تصل الخصم علي الاجهزة أيضا على هذه المنتجات من 30% الى 70% تقدم الشركة كل يوم صفقات وتخفيضات لراحة العميل واحتياجاتة وبعد الأزمة العالمية من فيروس كورونا ساعد موقع التسوق الإلكتروني علي اكسبريس تسهيل عملية التسوق على العملاء من التجول في الأسواق التجارية حفاظا على سلامتهم.

كما ان على اكسبريس من المواقع الإلكترونية الضخمه فى العالم لبيع المنتجات الصينية تم إنشاء هذا الموقع لتوفير المستخدمين التسوق عبر المنزل من مستلزمات المنزلية لكل أسرة وكما انها تعرض كل يوم عروض لايف وعروض لفترة محدودة على جميع مستلزماتها مع خدمة التوصيل حتى باب البيت.

خصومات عروض شهر رمضان علي اكسبريس

خصومات عروض شهر رمضان علي اكسبريس

12: جو سبس “Go supps”

كثير منا ينتظر حلول شهر رمضان مبارك لممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة عبر القيام بعدة تمارين بعمل على تقوية الجسم والعقل، ومن أفضل المواقع التي تهتم بهذا المجال هو متجر “جو سبس” وهو متجر إلكتروني يوفر كافة أنواع المكملات الغذائية العالمية الموصى بها من أكبر مراكز اللياقة البدنية في العالم، وتأتي هذه المنتجات بأفضل الأسعار عبر عروض وتخفيضات خاصة، استخدم وقت اللياقة وبتوصيل مجاني عبر كود خصم جو سبس وبتخفيضات تصل إلى 50%.

منتجات متجر جو سبس

منتجات متجر جو سبس

13: يوباي “Ubuy”

احصل على أرقى وأفضل المنتجات من أدوات المطبخ الضرورية عبر أفضل عروض متجر يوباي الشهير، اشتري المنتجات المنزلية وأفضل أدوات البيت عبر كود خصم يوباي “RAMADAN” يصل إلى 15% علي كافة منتجات أدوات المطبخ، متجر يوباي في مصر والسعودية، الإمارات العربية المتحدة Ubuy عبر الإنترنت، استمتع مع أفض عروض رمضان مع يو باي.

تسوق أفضل منتجات من يوباي

تسوق أفضل منتجات من يوباي

14. عروض سيراميك شهر رمضان

تقدم سيراميك الجوهرة وكليوباترا أفضل التخفيضات في شهر رمضان تصل نسبة التخفيضات ١٠% وتزداد النسبة باستخدام كود الخصم من كوبونات وهذه التخفيضات من موقعها الالكتروني، بأفضل الأسعار والخامات والأذواق لأرضيات والحمامات والبانيوهات وهي من أفضل الشركات في مصر.

  • يبلغ سعر الفرز الأول من سيراميك الجوهرة ١٧٠ جنية مصري للمتر المربع.
  • سعر الفرز الثاني من سيراميك الجوهرة ١٥٠ جنية مصري للمتر المربع.
  • يبلغ سعر الفرز الثالث من سيراميك الجوهرة ١٣٠جنية مصري للمتر المربع .
  • سعر الفرز الأول للحمام والمطبخ من سيراميك الجوهرة ٢٥٠ جنية مصري للمتر المربع.
  • يبلغ سعر الفرز الثاني للحمام والمطبخ من سيراميك الجوهرة٢٢٠ جنية مصري للمتر المربع.
  • سعر الفرز الثالث للحمام والمطبخ من سيراميك الجوهرة ١٨٠جنية مصري للمتر المربع.
  • يبلغ سعر الفرز الأول من سيراميك كيلوباترا من ١٠٠ إلي ١٥٠ جنية مصري للمتر الواحد ويختلف السعر حسب شكل المنتج وجودته.
  • سعر الفرز الثاني من سيراميك كيلوباترا من ٧٥ إلى ٩٥ للمتر الواحد.
  • يبلغ سعر الفرز الثالث من ٥٥ إلي ٧٠ جنية مصري للمتر الواحد.
عروض سيراميك شهر رمضان

عروض سيراميك شهر رمضان

15. عروض اسواق المرشدي شهر رمضان

تقدم أسواق المرشدي خصم يصل إلى ٥٠ % من التخفيضات وبأسعار مخفضة في رمضان وتزيد نسبة الخصم باستخدام كود الخصم من كوبونات والذي يعطي خصومات عالية جدا وبأسعار خيالية ومن هذه العروض.

من عروض الأجهزة الكهربائية مروحة يونيون اير أستاند ١٨ بوصة بسعر ٤٩٩ جنية مصري.

  • طقم كوبيات ٦ قطع ب ٤٥ جنية فقط.
  • ومن عروض الأجهزة الكهربائية غسالة وايت بوينت ٦ كيلو ١٠٠٠لفة ونقلها مجانا ب ٣٩٩٩ جنية مصري.
  • طقم استانلس ١٠ قطع مستورد بخامة عالية جدا بسعر ١١٩٩ جنية مصري.
  • طقم تروفال ١٠ قطع + طقم توزيع هدية وكل ده وبسعر ٣٩٩ جنية.
  • مقلاية غويطة + قطعة توزيع هدية ب ٩٩ جنية.
  • كسرولة تروفال ٢ قطعة بسعر ٩٩ جنية.
  • طقم خشاف مدور اركوبال ٧ قطعة بسعر ٦٩ جنية.
  • زجاجة مياة ٢ قطعة بسعر ١٠ جنية.
  • طقم عشاء ١٨ قطعة بسعر٧٩ جنية.
  • طقم عشاء ٢٤ قطعة بسعر ٨٩ جنية.
  • دماسة مقاس ٢ بسعر ٥٩ جنية.
  • صينية بيتزا ١,7 لتر بسعر ٦٩ جنية.
  • طقم كوب ١٢ قطعة بسعر ٨٩ جنية.
  •  كما أنها توفر خصومات وتخفيضات علي الأجهزة الكهربائية من غسالة هوفر متعددة الخواص ٧ كيلو ديجيتال بسعر ٦٢٢٢ جنية.

16. تخفيضات اولاد رجب

عروض اولاد رجب شهر رمضان يقدم أقوي التخفيضات والخصومات في رمضان وبأسعار مجزية مع مخزون يكفي بالكامل من خلال كود الخصم من كوبونات الذي يميز عملائه بأفضل الخصومات.

  • كيلو لحم بقري سن بسعر ١٣٤,٩٥ جنية.
  • ديك رومي مجمد ١ كيلو بسعر ٤٧,٩٥ جنية.
  • لحم خضار بلدي ١كيلو بسعر ١١٩,95 جنية.
  • مفروم مستورد ١ كيلو بسعر ٤٩,95 جنية.
  • جبنة قريش بلبن طبيعي ١ كيلو بسعر ٢٩,95 جنية.
  • رومي ١كيلو بسعر ٦٢,95 جنية.
  • جبنة ريكوتا ١ كيلو ٤٨,95 جنية.
  • تشيكن بانية koki  يتكون من ٤٠ قطعة بسعر ١١٩,50جنية.
  • جهينة رايب ٤٤٠جم بسعر٥,95 جنية.
  • زبادي لأكتيل ١٠٥ جم ١٢ قطعة + كلاوني ١٠٥جم ٦قطعة بسعر ١٧ جنية.

17. عروض شهر رمضان فتح الله

  • يوفر سوبر ماركت فتح الله خصومات عالية للمواد الغذائية وتزيد نسبة الخصومات باستخدام كود الخصم من كوبونات والذي تصل نسبة الخصم 80% بأقل الأسعار وهي من أحسن المنتجات التجارية ومن العروض
  • الشنطة الأساسية توفر علبة سمن و زجاجة زيت ٧٠٠مل وكيس سكر ١كجم و عبوة صلصة صفيح ٣٨٠جم وعبوة شاي ٢٥٠ جم وكيس فول ٤٠٠جم وكيس زبيب ٢٥٠ جم وقمر الدين المصري ٤٠٠جم وكيس بلح صعيدي ٧٥٠ جم.
  • الشنطة الأساسية (2) تحتوي على زجاجة زيت ٧٠٠مل وكيس سكر ١ كيلو وكيس أرز١ كجم وكيس مكرونة ٣٠٠جم وعلبة صلصة ٢٠٠جم وكيس بلح ٥٠٠جم .
  • شنطة الخير والبركة تحتوي على كيس أرز ١ كجم و كيس سكر ١كجم و زجاجة زيت ٧٠٠ مل و٢ كيس مكرونة ٣٠٠جم وكيس لوبيا ٤٠٠جم وكيس عدس أصفر ٤٠٠جم وكيس فول ٤٠٠جم وكيس زبيب ٢٥٠جم وكيس جوز الهند ٢٥٠جم وقمر الدين المصري ٤٠٠جم و كيس بلح ٥٠٠جم.

18. عروض شهر رمضان للسيارات

يوجد عروض على أفضل السيارات بخصومات عالية جدا وهو مصدر وحيد المسئول على الخصم الكبير بأسعار مختلفة وهو كود الخصم من كوبونات الذي يتميز بأفضل الأسعار الغير متاحة غير عند كود خصم كوبونات ومن هذة التخفيضات.

  • زوتي Z100 الصينية تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات تحتوي على سعة ١١٠٠ سي سي بقوة ٧٥ حصان وناقل حركة يدوي من ٥ سرعات وسعرها 118.000 جنية.
  • سوزوكي ألتو رباعية الأبواب تحتوي على خمس مقاعد تستمد طاقتها من محرك صغير ثلاثي الأسطوانات سعة ٨٠٠ سي سي بقوة ٤٧ حصان بناقل يدوي ٥ سرعات سعرها 125.000 جنية.
  • اسبريسو الsuv  الرياضية ثلاثية الأسطوانات سعة 1,0 لتر بقوة ٦٧ حصان عند ٥٥٠٠ لفة في الدقيقة ويحتوي علي خزان وقود ٢٧ لترا بناقل حركة ٥ سرعات سعرها ١٤٦,000 جنية.
  • جرانتا facelift   تعتمد على محرك رباعي السلندرات سعة 1,6 لتر بقوة ٨٥ حصان وناقل حركة يدروي ٥ سرعات سعرها 153,000 جنية.
  • بروتون ساجا تتميز بمحرك صغير وسعة ١٣٠٠ سي سي بقوة ٨٩ حصان بها عزم أقصي ١٢٠ نيوتن متر، تتميز بناقل أوتوماتيكي ٤ نقلات سرعتها القصوي 100كم/س تتوفر في السوق ب ٣ فئات سعرها 166,900جنية.
عروض شهر رمضان للسيارات

عروض شهر رمضان للسيارات