كوبون خصم نمشي 2021 في السعودية ومصر والامارات وكافة دول الخليج متاح مجانا لكافة المستخدمين وبنسبة تبدأ من 10% وحتى 70%، احصل عليه مجانا عبر موقع كوبونات للاستفادة من توفير المال أثناء التسوق.

موقع نمشي السعودية هو موقع إلكتروني الذي يعد من احد اشهر المواقع الالكترونية المتخصصة في التسويق عن بعد, فهو المتجر الذي يلبي مختلف احتياجات الأفراد من ملابس وادوات المنزل والأجهزة وغيرها من الاحتياجات التي لا غني عنها.

لهذا يوفر موقع كوبونات عروض ترويجية عبر كوبون تخفيض نمشي ورموز ترويجية توفر لك المال على كافة المنتجات بخصومات تصل حتى 70%، كن ذكيًا ولا تهدر وقتك ومالك واستمتع بالتسوق.

تقدم نمشي خصمًا خاصًا لجميع مستخدميها، عند الشراء الآن، سيحصل المستخدم على خصم 20٪ وخصم 5٪ باستخدام كود خصم نمشي.

تخفيضات وعروض نمشي

تخفيضات وعروض نمشي

ماهو كوبون نمشي؟

موقع نمشي يتيح فرصة رائعة للمتسوقين بتوفير شراء مختلف المنتجات العصرية بأسعار منخفضة عن طريق توفير كود خصم نمشي الفعال في جميع أنحاء السعودية. وبذلك توفر لك نمشي تجربة تسوق فريدة  بأبرز الأسعار التنافسية وضمان انفاق اموالك على منتجات فاخرة عالية الجودة.

يوفر لكم موقع كوبونات اكبر خصومات لموقع نمشي 2021 علي كافة المنتجات المعروضة بالاضافة الى تخفيضات هائلة التي على أشهر العلامات التجارية العالمية ليصبح الاختيار الأمثل لعشاق التسوق الالكتروني بفضل ما يقدمه موقع كوبونات من تخفيضات حصرية قبل إتمام عملية الشراء، يمكنك معرف كيف اسوي لي كود خصم في نمشي عبر كوبونات بطريقة صحيحة.

كوبون خصم نمشي 30% عبر الرمز “NM230”

نمشي تقدم خدمات هائلة لمختلف البلدان في الشرق الأوسط مثل البحرين و السعودية و الامارات و الكويت و غيرها الكثير, حيث يتميز موقع نمشي باسعاره الملائمة التي تخاطب مختلف الفئات بالإضافة إلى فريق مجهز من خدمة العملاء سريع الرد علي متنوع الاسئلة و الاستفسارات التي يبحثون عن حلها، يوفر أيضا أقسام مختلف للنساء والأطفال والرجال بخصومات تبدأ من 30% وتصل حتى 70%.

تنزيلات حتى 30% عبر كوبون خصم نمشي

تنزيلات حتى 30% عبر كوبون خصم نمشي

نبذة عن موقع نمشي

تأسس موقع نمشي علي يد محمد العبار عام 2011 وهو متجر إلكتروني يستهدف عالم الازياء و الاكسسوارات للرجال و النساء والأطفال وسرعان ما نال شهرة واسعة حتى أصبح يمتلك ضمن سوقه فيما يزيد عن 800 ماركة عالمية وبذلك اصبح من اهم بوابات التجارة والتسويق اون لاين.

ولكن بعد فترة وجيزة استحوذ عليه إعمار مولز علي موقع نمشي عام 2019 وهو واحد من أهم رواد الشركات العقارية مثل برج خليفة ودبي مول, حيث كان إعمار له دورا هاما من بين تلك المشاريع.

كوبون خصم نمشي 2021 لدول الخليج ومصر

نمشي موقع خليجي يستهدف البلاد العربية لاسيما الجمهور الخليجي حيث تخصصه ينصب بتقديم الملابس والأزياء العصرية الفاخرة التي تناسب مختلف الفئات والميزانيات والمناسبات, وينقسم نمشي إلى ثلاث أقسام رئيسية هم قسم للرجال وقسم للنساء وأطفال حيث يوجد به قسم مميز للغاية للسيدات التي يتوافر به ماركات العطور الفاخرة والميك آب و العبايات والفساتين بتنزيلات هائلة عبر تبطيق كود خصم نمشي من كوبونات.

تعد نمشي من أضخم الأسواق الإلكترونية العالمية في الشرق الأوسط, كما يمتاز موقع نمشي كوبونات خصم جعلته يتميز عن غيره من الاسواق الالكترونية والتي سوف نتناولها ضمن هذا المقال في قسم كوبون نمشي حيث قد تصل التخفيضات باستخدام اكواد خصم نمشي إلى حد 30 % وتتضاعف تلك الخصومات في المواسم إلى حد 50 % وأكثر من ذلك!

ولديهم ايضا تطبيق مذهل يدعي (تسوق ازياء نمشي اونلاين) وهو سهل الاستخدام يضمن لك تجربة تسوق فريدة من نوعها بداية من عربة التسوق حتى وصول طلبيتك إلى باب دارك إلى جانب تعدد طرق الدفع, حيث يمكن أن يتم الدفع من عدة مصادر مثل باي بال أو عن طريق البطاقة الائتمانية أو الانتظار حتى الدفع عند الاستلام.

كوبون خصم نمشي يوفر لك المال أينما كنت

كوبون خصم نمشي يوفر لك المال أينما كنت

هل موقع نمشي سعودي؟

قد يتساءل البعض هل موقع نمشي سعودي المنشأ أم لا؟ وترجع جميع تلك التساؤلات لما حققه من شهرة واسعة في العالم العربي من بيع أشهر وأجود الملابس العصرية وأفخم تصاميم الأزياء التي تناسب مختلف الميزانيات التي تعد أحد أسباب تميز نمشي.

ولكن نستطيع أن نجاوب بأن في الواقع موقع نمشي ليس سعودي المنشأ بل يعود موقعه الأساسي إلى الإمارات حيث يتواجد المقر الرئيسي للموقع في دبي الذي كان يستهدف في البدايات الأزياء العصرية للنساء فقط لكنها بعد ذلك توسعت حتى تشمل جميع الأقسام للرجال وكذلك الأطفال.

“تسوق عبر كوبون خصم نمشي 2021 السعودية وأيضا موقع نمشي في مصر والامارات ووفر المال أثناء الشراء واستمتع بخصومات تصل حتى 70%، العرض متاح لكافة الاقسام”.

عن موقع نمشي السعودية

تحدثنا كثيرا بشكل مفصل عن موقع نمشي لكن دعنا نتعمق اكثر عن نمشي السعودية يمكن القول ان ذلك الموقع هو بالتأكيد خيارك الأفضل للتسوق أونلاين حيث يخاطب مختلف الأذواق والفئات العمرية من رجال ونساء وأطفال في المملكة السعودية وذلك يرجع مما يوفره الموقع من أجود المنتجات العالمية التي تتميز بتنوعها الهائل لأشهر الماركات العالمية الفريدة مثل أديداس، بوما، آيلا، نايك. وغيرها الكثير.

يضم الموقع أكثر من 800 ماركة تجارية شهيرة، لمختلف أنواع الأزياء، الأحذية، تيشيرتات ومتنوع الملابس التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، بجانب الإكسسوارات، وأيضا يوفر كافة مستلزمات المنزل بأشكالها المختلفة. كما اهتمت حديثا بتزويد سوقها بمستحضرات تجميل الإناث.

إلى جانب توفر مدة توصيل نمشي سريعة في جميع أنحاء السعودية. وتتوقف فترة وصول المنتج حسب منطقة العميل و لكن في الاغلب يستغرق من ست 6 ايام الى 9 ايام داخل الممكلة السعودية.

وعند تجاوز فاتورة الطلبية عن 200 ريال سعودي سيساعدك ذلك في الحصول على رسوم شحن مجانية لا نهائية, لكن إذا قل عن 200 ريال الإجمالي للفاتورة لابد من دفع رسوم شحن بقيمة تقدر 30 ريال سعودي وهناك ايضا رسوم في حالة اختيار خدمة الدفع نقدا بقيمة 34 ريال وهي غير قابلة للاسترداد إذا ماهي مميزات وخدمات الموقع؟ تابع فيما يلي.

استمتع بالتخفيضات المذهلة من نمشي السعودية عبر كوبون خصم نمشي

استمتع بالتخفيضات المذهلة من نمشي السعودية عبر كوبون خصم نمشي

ما هي مميزات موقع نمشي أثناء التسوق؟

  • سهل الاستخدام للتصفح عن كافة صفحات المتجر.
  • اتاحة اكثر من 1000 منتج مختلف وعصري لمختلف الأجناس و الأعمار.
  • نمشي تقدم عروض و تخفيضات هائلة بشكل دوري.
  • تضم أكثر من 800 ماركة عالمية مثل دكني, لاكوست, اديداس نايك, كالفن كلاين, وغيرهم.
  • سرعة في وصول المنتجات حتى عتبة دارك.
  • توفير اللغة الانجليزية و اللغة العربية في الموقع لتجربة أكثر سهولة.
  • امكانية الدفع عند الاستلام, فضلا عن توفير عدة مصادر متنوعة للدفع لتلائم مختلف رغبات الأفراد.
  • ماركات عالية الجودة واصلية 100% وغير مغشوشة.
  • موردين اصليين من جميع أنحاء العالم.

عروض نمشي السعودية 2021

كوبون خصم نمشي 40%

كافة الشباب من مختلف الأعماء يحبون الملابس ذات العلامات التجارية، أليس كذلك؟ نعم! هذا هو السبب في أن نمشي تركز بشكل كبير على التكيف مع العلامة التجارية سواء كانت الملابس أو العطور أو الأحذية أو الساعات أو أي إكسسوارات أزياء أخرى الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا ومرضية من العناصر الكاملة التي تجذب الشباب إلى حد كبير، في عالم اليوم عندما تكون الموضة هي الرغبة التالية بعد الضروريات الأساسية ، لم تفشل نمشي أبدًا في مفاجأة عملائها، احصل أيضا على كافة مشترياتك بأقل سعر عبر تطبيق الرمز الترويجي.

تسوق عبر كوبون نمشي 2021 للعملاء الجدد 10%

الآن ولى الوقت الذي اعتاد فيه الباحث عن الموضة أن يتردد في شراء الملابس ذات العلامات التجارية لمجرد ارتفاع سعرها، الآن لم يصبح السعر أقل فحسب، بل يمكنك أيضًا الشراء بسعر أقل باستخدام كود تخفيض نمشي من كوبونات، نمشي هي عبارة عن منصة حيث يمكنك التسوق لماركات الملابس المفضلة لديك مثل Ella و Diesel و Adidas و Topman وغيرها الكثير، تتوفر أيضًا عناصر أخرى مثل الأحذية والعطور والعناية بالبشرة وبطاقة هدية نمشي بأسعار مخفضة للغاية حيث يمكنك الاستفادة من خصم ثابت 10٪ على جميع المنتجات.

كود خصم نمشي 35% عبر البرومو “NM230”

نمشي هي وجهة محببة لعشاق الموضة، احصل على الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات الفاخرة عالية الجودة والمزيد عبر الإنترنت وانت في اي مكان واستمتع بخصم مذهل باستخدام كود نمشي السعودية عند الشراء، خصم 35٪ كحد أدنى.

كوبون خصم نمشي للاحذيه

نمشي هي وجهة الأزياء الرائدة في المملكة العربية السعودية، تسوقي الأزياء النسائية ذات العلامات التجارية والمتميزة عبر الإنترنت واجعلي شخصيتك رائعة وذات إطلالة مناسبة، قدم طلبًا الآن واحصل على عرض خصم مثالي من خلال التنزيلات المقدمة على منتجات نمشي، صالح لجميع المستخدمين المطبقة على الأحذية النسائية.

تسوق اخر عروض المتجر

تسوق اخر عروض المتجر

ما هي خدمات موقع نمشي؟

  • إمكانية التواصل السريع من قبل العميل من فريق خدمة العملاء من أجل استقبال الشكاوي و الإستفسارات.
  • اتاحة خدمات الاستبدال او الارجاع عن أي منتجات إذا كنت غير راض عنها.
  • توفر توصيل و استبدال سريع و مجاني للطالبات التي تزيد عن 200 ر.س
  • التوصيل خلال 6 – 9 أيام غير راضي عن طلبيتك؟ توفر استبدال مجانا خلال 14 يوم.
  • تنوع طرق الدفع من خلال البطاقة الانتمائية أو حساب paypal أو الدفع نقدا عند الاستلام.

تعرف على اقسام موقع نمشي للتسوق في السعودية

ذاك الموقع الذي يعد واحد من أهم المواقع التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية الذي جعلت تصامميه المميزة أن تستحوذ على اهتمام الملايين من السعوديين ولذلك لما يوفر الكثير من الخدمات المتنوعة التي تخاطب جميع الفئات العمرية اذا كيف يبدو متجر نمشي؟

يقدم موقع نمشي ثلاث مجموعات رئيسية للتسوق وهم:

  • مجموعة الرجال
  • أزياء النساء
  • مجموعة الأطفال

حيث يوجد بداخل كل قسم فئات فرعية لجميع انواع الملابس والاحذية وادوات تجميل النساء ومستلزمات للمنزل والاكسسوارات بالإضافة لقسم الحقائب الفاخرة المقدمة من اشهر الماركات العالمية.

وفي داخل كل قسم تخفيضات علي جميع المنتجات باستخدام كوبون نمشي فعند اختيارك لطريقة الدفع التي تلائمك ومن ثم الضغط علي (إشتري الان) حينها يمكن استخدام كود الخصم الخاصة بك وإضافته في خانة (استخدام كوبون خصم نمشي 2021).

مفاجآت على كافة الأقسام

مفاجآت على كافة الأقسام

مجموعة نمشي النساء

يعد نمشي من أفضل المواقع الإلكترونية لتسوق الملابس في السعودية وذلك يرجع لامتلاكها مجموعة هائلة من ملابس نسائية تناسب شتى الأذواق المتنوعة لتلائم كل انواع الاجسام والميزانيات، والاستايلات بجانب اجود الماركات العالمية العصرية المتجددة كل يوم عن الآخر.

التي حتما ستشبع جميع احتياجاتك طوال العام حيث توفر مختلف أنواع الملابس العربية، بدلات، جينز، كارديجان, بناطيل، تيشرتات، ملابس نوم, اكسسوارات وغيرها الكثير من الأساسيات المتوفرة في مجموعة ملابس السعودية النسائية سواء كان اسلوبك عصري، بسيط، انثوي، يتيح موقع نمشي كل ما يخطر على ذهنك وكل ماتحتاجين اليه داخل خزانة ملابسك.

تخفيضات فساتين طويلة من نمشي السعودية

ولاطلالة انثوية ناعمة تقدم نمشي تخفيضات مذهلة علي متنوع الاستايلات سواء كانت فضفاضة تنسدل على جسدك بانسيابية أو بقصة ضيقة تلتف عليك بأناقة اومن تلك التي تناسب خروجاتك وأخرى لجلساتك مع رفيقاتك وذلك يعتمد على ذوقك الفريد في القصات الطويلة، فهذا العام تبدأ تخفيضات حصرية لدي الفساتين الطويلة تبدأ من 20% الي حتي 75%.

أحذية نمشي

نمشي هي منصة واحدة تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال، تتميز بأربطة أنيقة، وصنادل مناسبة، وأحذية جلدية، وأحذية رياضية، ونعال غرفة النوم وغيرها الكثير في مجموعتها. يتم تصنيع هذه الأحذية من العديد من الأقمشة مثل النايلون والريكسين والقماش والجلود الاصطناعية وغيرها الكثير، يحصل المستخدمون في نمشي على أحذية من أفضل العلامات التجارية مثل Adidas و Nike و Aldo و Puma و Reebok وما إلى ذلك ، كما يمكنهم شراء كل هذه الأحذية بأسعار وعروض رائعة للغاية.

كيفية الشراء من موقع نمشي السعودي

بخطوات بسيطة عبر التسوق في متجر نمشي يمكنك ان تحصل على أجود المنتجات واتمام عملية الشراء بنجاح دون بذل أي عناء او حدوث اي اخطاء فقط اتبع تلك الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع ستجد حينها ثلاث مجموعات كل مجموعة على حدى للرجال والنساء والأطفال التي تضم منتجات لأشهر الماركات العالمية ومن ثم اضغط على القسم المراد تسويقه
  2. بعد أن عثرت على المنتج المنشود تفقد المنتج من حيث الخامه واللون والمقاس والكميه ثم قم بإضافته إلى حقيبة التسوق
  3. ثم بعد التأكد من كافة المشتريات التي اضفتها الى العربة قم بالضغط علي (تابع الدفع بامان) او اذا كنت ترغب بمزيد من التسوق عبر الموقع قم بالنقر علي (تسوق الان)
  4. وحينها سيظهر لك استمارة تسجيل للموقع اضغط على (تابع كزائر)
  5. بعد انتهائك من إدخال معلومات التوصيل من خلال وضع العنوان الذي ترغب بوصول طلبيتك عليه قم بادخال رقم هاتفك بعد ذلك اضغط على (تابع الى الدفع)
  6. قم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك ومن ثم اضغط على (إشتري الان) وإذا كان لديك كوبون خصم نمشي يمكنك اضافته في خانة (استخدام كوبون)

كيفية الغاء الطلب من نمشي

يمكنك إلغاء طلبيتك قبل شحنها من المتجر, لكن عند استلامك لاشعار شحن الطلبية حينها لن تتمكن من إلغاء الطلب، فإذا كنت تود إلغاء طلبيتك فما عليك الا اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب الي (حسابي)
  • قم بالضغط على (قائمة طلباتي)
  • لا تنسي وضع سبب الغاء الطلبية لكي يتم الموافقة على إلغائها
  • ومن ثم انقر علي (نعم) وستصلك رسالة على الفور كعملية تأكيد الإلغاء على بريدك الإلكتروني وحينها سيتم استرجاع المبلغ إلى رصيدك من المتجر
  • إذا كنت ترغب باسترجاع طلبيتك من متجر نمشي بعد وصولها فسوف تتبع نفس خطوات الغاء الطلب الذي فيما ذكرناه أعلاه وسيتم ارجاع المبلغ الى رصيدك في مدة تتراوح بين 48 ساعة حتي 72 ساعة بالنسبة للملكة العربية السعودية.
  • فترة الشحن في المملكة السعودية تستغرق من 6 – 9 أيام ولكن في كلا الاحوال فترة الشحن تتوقف حسب منطقة العميل.

عن تطبيق نمشي (تسوق ازياء اونلاين)

حيث صدر تطبيق نمشي في 14 سبتمبر 2014 وهو برنامج يثير اهتمام عشاق الموضة حيث يوفر عدد لا  حصر له من الماركات التجارية في العالم الموضة بمتنوع أقسامها من اكسسوارات للنساء والرجال والاطفال من ملابس وأحذية وكل ذلك متوفر داخل التطبيق دون الحاجة للذهاب للتسوق في موقع نمشي.

مميزات تطبيق نمشي

  • تصفح الآلاف الموديلات من الملابس والأحذية في دقائق
  • إمكانية تلقي التنبيهات للتخفيضات الحصرية اول باول
  • تبديل المنتج بالمجان خلال 14 يوم من تاريخ الشراء
  • توفير مشاركة الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • إضافة مشتريات حقيبة التسوق الخاصة بك وحفظها لوقت لاحق
  • يوفر تطبيق نمشي خدمة التوصيل المجاني لجميع انحاء الدول الخليجية
  • متاح للأجهزة التي تعمل بتقنية الأندرويد بالمجان

كوبون خصم نمشي 50% على بعض الأقسام

إذا كانت لديك ميزانية محدودة، فسوف تتسوق بسهولة من أزياء أطفال عالية الجودة بأفضل الأسعار من نمشي، ابحث عن أحدث الأساليب وأكثرها رواجًا في المتجر الخاص بهم واختر النمط المفضل لطفلك الآن، استفد من خصم مغرٍ على طلبك من خلال كوبونات نمشي 50٪ كحد أدنى، صالح لجميع المستخدمين المطبقة على أزياء الأطفال.

كوبون خصم نمشي 50%

كوبون خصم نمشي 50%

كوبون خصم نمشي اول طلب “NM02”

هل تبحث عن جودة رائعة ومريحة ورائعة fordable أحذية رجالية اون لاين في السعودية، احصل على حذائك المفضل من أشهر متجر تسوق نمشي في السعودية ووفر أكبر باستخدام برومو كود نمشي 20٪ كحد أدنى لأول طلب.

كوبون خصم نمشي على البضائع المخفضة

اطلب الملابس من تطبيق نمشي للهاتف المحمول واحصل على تشكيلة حصرية من البضائع المخفضة، استخدم خصم نمشي واستفد من التخفيض الآن، صالح لجميع المستخدمين على التطبيق.

حافظي على جمالك وخالي من العيوب مع نمشي بيوتي برو، اشتري منتجات تجميل ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة حصريا مع كوبون نمشي السعودية، عجلوا! ضع طلبًا الآن قبل أن ينتهي عرض الخصم، تخفيضات رائعة على أقسام المكياج ومستحضرات التجميل وكافة أنواع المكياج العالمية.

نمشي السعودية تخفيضات “NM02”

وداخل كل قسم توجد فئات فرعية لكافة أنواع السلع من ملابس وأحذية وإكسسوارات وأدوات تجميل للنساء، مستلزمات للمنزل، بجانب الحقائب، وكل تلك السلع ترجع لماركات دولية.

حيث توفر داخل كل فئة قسم خاص للتخفيضات يضم آخر العروض والخصومات على المنتجات، حتى يسهل على الزائر الاستفادة من كافة الخصومات, وتقدم ذلك من خلال خصومات هائلة على الأحذية والملابس العصرية.

بالإضافة لتوفيرها خدمة التوصيل المجاني عند تخطي مبلغ 200 ر.س المتوفر في جميع مدن المملكة العربية السعودية للاستفادة بقدر المستطاع من استخدام كود خصم نمشي والحصول على أضخم الخصومات الحصرية على جميع المشتريات, كما يمكنك أيضا إرجاع المنتج مجانا خلال اسبوعين من استلام المنتج عند تفعيلك للكود.

هل هناك محلات لموقع نمشي؟

بالطبع الاجابة ستكون لا ليس هناك فروع لنمشي في الأسواق العملاقة بل هو متجر للتسوق الإلكتروني الذي لا يملك سواه وذلك ما يميز نمشي عن غيره من الأسواق التقليدية يوفر أفضل تجربة فريدة من نوعها للعملاء التي توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

ما هي خدمة عملاء رقم نمشي السعودية؟

رقم موقع نمشي السعودية هو الرقم الذي سعى إليه الكثير للحصول عليه لذلك أتاحت نمشي خدمة الاتصال بالدعم الفني وذلك كسمة تميزها عن غيرها من الكثير من المواقع حيث أصبح نمشي محط اهتمام المجتمع السعودي نحو متاجر شراء التسويق الإلكتروني  خاصة أن التسوق اونلاين يحمل مزايا عديدة توفيره العديد من الوقت للأفراد لذا بات الشغل الشاغل والاهتمام الأول والأخير إلى معرفة رقم نمشي الموحد السعودي وبريدهم الالكتروني لذا ها هو بين أيديكم.

  • رقم نمشي الموحد خدمة عملاء السعودية: 971800626744 +
  • ايميل موقع نمشي: service@namshi.com