ما هي ملابس فصل الصيف للاطفال؟

ملابس فصل الصيف للاطفال من الاحتياجات الهامة نظرًا لدخولنا بالفعل في فصل الصيف حيث يجب اختيار أنواع الملابس المناسبة للأطفال نظرا أيضا لارتفاع درجة الحرارة في الجو، كما أن ازياء فصل الصيف للاطفال هذا العام تختلف عن ذي قبل حيث نرى أطفالنا اليوم غير البارحة بفرط التكنولوجيا التي تحيط بهم والتي تجعلهم محط الأنظار طوال الوقت.

لهذا ينبغي مراعاة كامل أناقتهم والعمل على اختيار تصنيف الملابس حسب فصول السنة من ملابس فصل الخريف، ملابس فصل الشتاء، ملابس عن فصل الربيع للاطفال، كافة ملابس الفصول الأربعة للاطفال من الصيف والتشاء والخريف والربيع، فصول السنة الأربعة ذات صلة بالأزياء أيضا ولكن اليوم نحن في صدد الحديث عن اسماء ملابس فصل الصيف للاطفال وانواعها.

مظاهر فصل الصيف للاطفال الخاصة بالملابس

نقدم معلومات عن فصل الصيف ومع ارتفاع حرارة الجو مع دخول فصل الصيف يتجه الآباء إلى شراء ملابس فصل الصيف عامة من الملابس الرجالية أو الملابس النسائية وهي عادات سهلة بالنسبة لملابس الكبار حيث لا يتأذون مثلما يتأذى الصغار ولهذا وجب الاعتناء والدقة في اختيار ازياء فصل الصيف للاطفال والتي تريحهم وتحافظ على سلامتهم.

يرتدي الأطفال في الصيف – تمامًا مثلنا نحن الكبار، يتعلق الأمر بالقمصان الفضفاضة والسراويل الخفيفة للبنين والبنات، خلال أيام الصيف الحارة، تفضل الفتيات التنانير الخفيفة والقمصان، بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الفساتين الصيفية جيدة التهوية مناسبة لدرجات حرارة أعلى – أكثر من 25 درجة كما يمكنك معرفتها عن طريق حرارة جسمك.

لدى الأولاد أيضًا اختيار الملابس الصيفية بالطبع، تي شيرت وقمصان بدون أكمام، جنبا إلى جنب مع برمودا أو بنطلون، كما أن الأولاد في الصيف يرتدون ملابس واسعة وقصيرة، عند اختيار الملابس الصيفية، من الجيد إعطاء الأفضلية للقطن، حيث يعتبر من أفضل أنواع الأقمشة المناسبة لفصل الصيف.

ملابس فصل الصيف للاطفال

ملابس فصل الصيف للاطفال

نصائح لاختيار ملابس فصل الصيف للاطفال مناسبة

  • احرص على توفير ملابس لطفلك ذات مقاس أكبر لتوفير الراحة
  • اعمل على تخفيف ملابس تلبيس فصل الصيف بقدر المستطاع
  • ابتعد عن الألوان الداكنة التي تمتض آشعة الشمس
  • بحث عن اختيار ملابس الأقمشة الخفيفة القطنية الناعمة

اسماء ملابس فصل الصيف للاطفال

الملابس القطنية

ننصح بارتداء الملابس المصنوعة من القطن الفاخر خلال فصل الصيف الذي يعمل على الحفاظ على البشرة وعدم تأذيتها كما أنه خفيف على جسد الطفل ويسمح له بالتحرك بكافة حريته مع عدم امتصاص الحرارة مما يسمح بدخول الهواء إلى الطفل، وننصح لاختيار الملابس القطنية الكاملة للاعتناء ببشرة الطفل.

الملابس ذات الألوان الفاتحة

على عكس الملابس ذات الألوان الداكنة والتي تمتص أشعة الشمس تعمل الملابس ذات الألوان الفاتحة على عكس هذه الأشعة ولهذا هي مناسبة لطفلك وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الألوان الفاتحة للغاية تعكس أشعمة الشمس بقوة مما يجعلها مضادة للحرارة إلى حد ما ولعدم سبب حدوث ارتفاع في درجة الحرارة.

ملابس بألوان فاتحة

ملابس بألوان فاتحة

أزياء السباحة للاطفال

يتسائل البعض منا مع دخول الصيف خاصة عند الذهاب إلى قضاء العطل الصيفية ما هي الأزياء التي تناسب فصل الصيف الخاصة بالسباحة لطفل صغير؟ ولهذا ننصح بارتداء كافة أنواع الأقمشة المضادة للماء من نوع ووتر بروف waterproof وهي أقمشة ضد الماء ومطاطية وسريعة الجفاف ولا تتأثر بالجسد، كما يوجد في هذه الأقمشة قطعة خاصة مخصصة للأطفال حديثي الولادة ذوي الحفاضات والمناسب لهم الملابس المناسبة للرضيع أما عن الأطفال الأكبر من هذا السن فيمكنك ارتداء أزياء مطاطية بكافة أشكالها من ملابس فصل الصيف للاطفال الرائعة.

ملابس الصيف للأولاد والبنات

الأقمشة القطنية الناعمة والألوان الفاتحة مع ارتداء الملابس الواسعة بالنسبة للفتايان كالفساتين والتنانير أما للأولاد فيمكنك ارتداء القمصان والبناطيل الخفيفة، تعمل هذه الملابس على توفير الراحة وعدم حساسية الجلد وعكسها لأشعة الشمس بالإضافة إلى تمريرها للهواء كونها خفيفة للغاية.

ما هو الوقت المناسب لاترداء ازياء فصل الصيف للاطفال؟

يحرص كافة الآباء والأمهات على معرفة الأوقات المناسبة لتغيير ملابس أطفالهم خاصة مع تغيير الفوصل وتحديدا ملابس الصيف إذ أجمع غالبية الأطباء أن التغيير المفاجأ لملابس الطفل يعرضه للإصابة ببعض الأمراض ولها ينصح الأطباء تخفيف الملابس التدريجي نظرا أيضا لتقلب الجو يوم بعد يوم ولعدم الإصابة أيضا بنزلات البرد والانفلونزا نختار ملابس فصل الربيع ثم الصيف من تخفيف ملابس الأطفال، ولهذا ننصح الآباء باتباع الفصول تدريجيا وارتبداء ملابسها أيضا تدريجيا.

اقرأ أيضًا: اسماء ماركات ازياء عالمية بأفضل العروض الحصرية من كوبونات

فعلى سبيل المثال فصل الشتاء يرتدي طفلك الملابس الصوفية الثقيلة استبدليها بأخرى خفيفة قطنية ناعمة ولكن اجعليها بكامل الجسد، وعندما يتم انخفاض درجات الحرارة ابدئي انتي أيضا في تخفيف ملابس طفلك تدريجيا طبقة بعد طبقة من الأخف للأخف ومن ثم من الأكمام الطويلة إلى القصيرة وهكذا ويمكنك البدء من أن تختار ملابس فصل الربيع بعد ملابس الشتاء، وننصح باستخدام هذه الخطوات أيضا في الأحذية وأغطي النوم والقبعات وكافة ملابس الطفل.

ويمكنك أيضا معرفة علامات شعور الطفل بفصل الصيف أو الحر عند ملاحظه تعبير عن التعرق الشديد والإرهاق وصعوبة التنفس والشعور بالحرارة الشديدة كما أن الأطفال ينفعلون ويصرخون بقوة بفرط حرارة الجو وأيضا تعبير عن الصيف ولهذا ننصح بأخذ الحيطة ومتابعة هذه العلامات وأيضا متابعة إرتفاع درجات الحرارة.

ما هي أشهر ملابس فصل الصيف للاطفال وأنواعها؟

يمكنك الحصول على معلومات عن فصل الصيف للأطفال الخاصة بالملابس من خلال موقع 6 ستريت للأزياء العالمية، سوف تحصل على خصم 70% على كافة لاطلبيات عند استعمال كوبون خصم 6 ستريت عبر موقع كوبونات مع توفير خصم اضافي بنسبة 10%، تسوق بذكاء وحافظ على أناقة طفلك مع توفير أكثر مما كنت تتخيل عبر سياسة الخصوصية التابعة لأكواد الخصم.

فساتين الزهور

فستاين الأزهار الخاصة بالفتيات أحدث اتجاهات موضة ملابس الأطفال هذا العام حيث تتفتح الأزهار وتزدهر فلما لا تزينين طفلتك بهذا الفستان الزهري الرائع، تحققي من فستان أرجواني فاتح مع طبعات زهور مذهلة من العلامة التجارية 6 ستريت 6street، سيبقي هذا الفستان الجميل ذو الياقة المستديرة والأكمام القصيرة لابنتك الحبيبة متألقة به طوال فصل الصيف.

ملابس فصل الصيف للبنات

ملابس فصل الصيف للبنات

قمصان الأبطال للأولاد

لم يكن هناك وقت لم يؤثر فيه الأبطال الخارقين والبطلات على ثقافة الملابس بين الأطفال، مع سلسلة Avengers واكس مان X-Men والرجل العنبوت وبات مان كلها قصص لأبطال خارقين يحبها ويعرفها الأطفال، وأنت تعرف أن طفلك سيحب ارتداء الزي الذي شاهده على التلفزيون أو ربما تمثيله، New In هي مجموعة قمصان لأشهر الشخصيات الخارقة مثل سوبرمان وباتمان التي ستجعل طفلك سعيدًا طوال فصل الصيف تجدها في موقع 6 ستريت للأزياء العالمية، جميع الحقوق محفوظة لموقع 6thstreet.

ملابس الصيف للاولاد

ملابس الصيف للاولاد