موقع نمشي في مصر اون لاين، أحدث مواقع التسوق الشهيرة المتخصصة في تقديم أحدث وأفضل الأزياء العالمية، متجر نمشي دوت كوم هو متجر إلكتروني يوفر كافة الملابس للرجال والنساء والأطفال، يعتبر الموقع من أكبر مواقع التسوق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، يقدم عروض مخفضة عبر كود خصم نمشي 2021 والمقدم عبر موقع كوبونات، انسخ الرمز NM230.

فإن كنت/ي من هواة تسوق الأزياء عبر الإنترنت وخاصة ذات الجودة والإطلالة الرائعة منها فموقع نمشي في مصر والسعودية والإمارات وكافة دول العالم هو الموقع المناسب لك، اظهر/ي بإطلالة عصرية وأنيقة تناسب كافة المناسبات عبر أزياء عالمية وضعتها أيدي أفضل المصممين في العالم، نمشي تهتم بكافة الإطلالات فضلا عن توفير أحدث الإكسسوارات والحقائب.

“استعمل كود خصم نمشي NM230 في موقع نمشي في مصر ووفر المال الان”

تهتم بالتسوق عبر الانترنت؟ تريد توفير المال أثناء شرائك لمنتجك المفضل؟ حسنا استعمل كوبون خصم نمشي وتسوق من بين ملايين المنتجات الرائعة، متجر نمشي دوت كوم متوفر على مدار الساعة ويفر خدمات عديدة منها ” الشحن المجاني – الاسترداد والاستبدال – طرق متنوعة للدفع – تجربة تسوق ممتعة وغيرها الكثير”.

موقع نمشي من وين؟

يقع المقر الرئيسي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدم المتجر خدماته إلى كافة دول الشرق الأوسط، تأسس المتجر في عام 2011 وهو متجرمتخصص في توفير أحدث صيحات الموضة من الأزياء العالمية والتي تناسب الرجال والنساء والأطفال وأيضا الاكسسوارات بكافة أشكالها، أكثر من 700 ماركة عالمية بين يديك ذات الجودة العالية.

نبذة عن موقع نمشي بعد الاستحواذ من قبل إعمار مولز في دبي على نمشي بالكامل في فبراير 2019، أسسها محمد العبار، وهي واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمة وإعجابًا في العال، تعد دبي مول وبرج خليفة من بين المشاريع الهامة التي قام بها إعمار.

أزياء موقع نمشي في مصر والسعودية والامارات

أزياء موقع نمشي في مصر والسعودية والامارات

ماذا تعرف عن موقع نمشي مصر؟

موقع نمشي للتسوق مصر يوفر منتجات قد تم مزجها ليوفر خليطُا رائعا بين الأزياء العصرية والإطلالات المبهجة الرائعة، موقع نمشي متوفر في مصر وفي كافة دول الشرق الأوسط، تستطيع وانت في أي مكان في مصر الدخول على متجر نمشي دوت كوم وتسوق آلاف المنتجات، استعمل كود نمشي عبر موقع كوبونات للحصول على كوبون تخفيض حصري وقم بتوفير المال، يمكنك أيضًا الربح عبر الكوبونات والاطلاع على كيف اسوي لي كود خصم في نمشي؟

نمشي هو مصدر إلهام الشباب لإطلالة رائعة، ملابس ذات أسعار تناسب كل الفئات وجودة ليس لها مثيل، نمشي يوفر كافة الخبرات من مصممي الأزياء العالمية لتوفير كافة المنتجات بالشكل الذي يناسب العميل أيا كن الطلب، احصل على أفضل الماركات وآخر الصيحات وتسوق أينما كنت من أكثر 700 ماركة عالمية شهيرة عبر موقع نمشي في مصر، يمكنك الدفع بالجنيه المصري والتوصيل إلى كافة المحافظات “القاهرة – الاسكندرية .. الخ”، مع شحن مجاني للطلبيات الأكثر من 300 دولار.

يوفر متجر نمشي السعودية تخفيض حتى 80%

موقع نمشي للتسوق Namshi.com العلامة التجارية الأساسية التي تقدم أحسن تجربة تسوق اونلاين في السعودية، كما يوفر موقع نمشي السعودية منتجات وسلع شهيرة بأسعار تناسب كل الفئات، بإمكانك الحصول على كافة مشترياتك والدفع بالريال السعودي بالإضافة إلى خدمات الشحن والسريع والآمن في كافة مدن السعودية “الرياض – جدة – الدمام .. الخ”، شحن مجاني للطلبيات الأكثر من 100 ريال سعودي، استعمل اكواد تخفيض موقع نمشي من أي مكان تتواجد به، استفد من خصومات تصل حتى 80% على بعض أقسام موقع نمشي للتسوق.

متجر نمشي الامارات

نمشي في الامارات حيث أحدث اتجاهات الموضة في الأزياء العالمية، إن كنت من عشاق الموضة فمتجر نمشي الامارات هو طريقة نحو التألق، نمشي توفر توصيل مجاني للطلبيات بمبلغ 100 درهم او أكثر، يتم اضافة رسوم 10 لأي طلبية أقل من 100، توصيل في اليوم التالي إلى دبي، الشارقة وأبوظبي لأي طلبية تم عملها قبل 10:00 صباحا، التوصيل ما بين 1-2 أيام عمل لجميع الامارات، غير راضي عن طلبيتك؟ نوفر استبدال مجاني خلال 14 يوم.

ما هي مميزات برنامج نمشي للتسوق؟

خدمة عملاء متطورة مع توفير خدمة ما بعد البيع

خدمة العملاء من أهم الخدمات المقدمة عبر موقع نمشي حيث تتيح الشركة خدمات ما بعد البيع للتأكد من الجودة فضلا عن توفير تجربة المستخدم للمنتج قبل الشراء عبر أهم المثرين في العالم، كما يوفر المتجر أيضًا آراء العملاء الذين اشتروا قبل ذلك للاطلاع على كافة تجارب المستخدمين، يعمل متجر نمشي على مدار 24 ساعة.

  • يمكنك التواصل عبر أرقام الهاتف: 800447626 أو 00971800626744
  • أو عبر البريد الإلكتروني: service@namshi.com

أفضل جودة للمنتجات عبر موقع نمشي في مصر والسعودية والامارات

أكثر من 700 علامة تجارية عالمية بين يديك عند التسوق عبر متجر نمشي، منتجات ذات جودة عالية تم صنعها على أيدي أمهر المصممين العالميين، تعمل نمشي أيضا على إدراج آراء المصممين في المنتجات ليتسنى للمشتري معرفة جودة المنتج قبل الشراء، احصل على خصومات متعددة عبر استعمال برومو كود نمشي NM230.

احصل على خصومات تصل حتى 50% عبر متجر نمشي اون لاين

احصل على خصومات تصل حتى 50% عبر متجر نمشي اون لاين

احصل على خدمة شحن مجاني عبر كافة الدول

يتوفر عبر موقع نمشي في مصر خدمات الشحن المجاني في مصر والسعودية والامارات وكافة دول الشرق الأوسط، مع ضمان توصيل المنتج إلى أي مكان في العالم، فقط ادفع أكثر من 100 ريال/درهم أو 300 دولار من مصر واحصل على شحن مجاني لعدد لا نهائي من السلع والمنتجات.

خدمات الاستبدال والاسترجاع وطرق الدفع المتعددة

يتوفر أيضا عبر موقع نمشي خدمات استبدال المنتج أو استرجاعه واسترداد الأموال إن كنت غير راض عنه، يعمل نمشي على ترسيخ هذا الهدف لخلق علاقة ذات ثقة بين المشتري ونمشي، احصل على أموالك أو استبدل منتجك بواحد آخر بطريقة سهلة وآمنة، ليس هذا فحسب يوفر الموقع خدمات الدفع ببطاقات الائتمان، باي بال أو حتى الدفع عند الاستلام.

تسوق أينما كنت عبر موقع نمشي في مصر وكافة الدول

مع نمشي ستتسوق عبر حاسوبك الخاص عبر موقع سهل التصفح ويدعم اللغتين العربية والانجليزية وآمن تمامًا أو جهازك الجوال، نمشي توفر تبطيقات على كافة أنظمة الهاتف لكي يستطيع المستهلك شراء أي منتج عبر نمشي بكل سهولة، احصل على آخر صيحات الموضة العالمية حتى عتبة دارك فقط بضغطة زر من برنامج نمشي عبر الهاتف.

ما هي أقسام موقع نمشي للتسوق في مصر؟

  • الرجال: هذا القسم يقدم كافة منتجات المتجر للرجال ويوفر تصنيفات تسهل على المستخدم اختيار المنتج المناسب له مثل “الملابس – الأحذية – الشنط – الاكسسوارات – ركن الوسامة – لوازم منزلية – المجموعة الرياضية – بريميوم – ماركات – هدايا – تخفيضات”، توفر هذه الأقسام منتجات عالية الجودة بأسعار تناسب كافة الاحتياجات مع خصومات تصل حتى 80%.
  • النساء: يوفر أيضا هذا الجزء في الموقع كافة اتجاهات الموضة للنساء عبر أقسام متعددة “ركن الجمال – الملابس – الأحذية والحقائب – الاكسسوارت – الماركات العالمية – المجموعة الرياضية”، تألقي مع قسم النساء واستعدي لإطلالات متنوعة تناسب كافة الأوقات، تخفيضات حتى 80%.
  • الأطفال: قسم للأولاد وقسم للبنات مع توفير الأحذية والاكسسوارات والشنط، اهتمي بطفلك عبر قسم الأطفال واحصلي أيضا على الملابس الرياضية مع التسوق حسب العمر أيضا، عروض وتخفيضات تصل حتى 80%.

ما هي عروض موقع نمشي؟

الرمز اكواد خصم نمشي
NM230 خصم 25٪ على طلبك الأول
OK50 خصم 70٪ على مجموعة الأحذية والشنط
  • عرض نمشي لفترة محدودة خصم يصل إلى 50٪ على مجموعة مستحضرات التجميل الضرورية
  • احصل على توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 100 درهم
  • عروض نمشي دوت كوم إلى المدرسة خصم يصل إلى 60٪ على منتجات محددة
  • احصل على مجموعة أدوات التجميل الصغيرة شيسيدو مجانية عند إنفاق 500 جنيه مصري.
  • احصل على منظف Bobbi Brown مجانًا عند إنفاق 250 درهمًا إماراتيًا / ريالًا سعوديًا أو 500 جنيه

هل موقع نمشي اصلي؟

يتسائل كافة المتسوقين دائما عن جودة المنتجات أصلية أم لا أو على سبيل المثال هل موقع نمشي موثوق؟ لهذا نجيب عليكم بان موقع نمشي حاز على ثقة الأفراد بمبيعات تقدر للنصف الأول من عام 2020 نسبة 50٪ من مستحقاتها لعام 2019 البالغة 1.028 مليار درهم بإيرادات نصف سنوية قدرها 664 مليون درهم ، بزيادة 57٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وفقا لتقرير بوابة “salam gateway” العالمية.